قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجاً في اليابان للأسبوع الرابع من شهر نوفمبر 2023

قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجاً في اليابان للأسبوع الرابع من شهر نوفمبر 2023
قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجاً في اليابان للأسبوع الرابع من شهر نوفمبر 2023

نستعرض في هذه القائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجاً باليابان هذا الأسبوع. والتي حققت انتشاراً ومشاهدات عالية منذ نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في اليابان. حيث تصدر الفنان الياباني الشهير “فوجي كازي”، القائمة في الأسبوع الماضي. نستعرض ترتيب الأغاني لهذا الأسبوع بدءاً من المرتبة العاشرة:

المرتبة العاشرة

Eve – Avant

أكثر من 2 مليون و 700 ألف مشاهدة خلال أسبوع واحد فقط من نصيب أغنية أنمي ومانغا “جوجوتسو كايسِن”. علماً أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة التاسعة

ENHYPEN – Sweet Venom

فرقة Enhypen الكورية الجنوبية تحصل على أكثر من 22 مليون مشاهدة خلال أقل من أسبوعين. ولهذه الفرقة شعبية كبيرة للغاية في اليابان.

المرتبة الثامنة

悠馬 – Jingle

الفنان الياباني “يوما” ينافس لأول مرة بالقائمة ويحصد أكثر من 666 ألف مشاهدة في غضون 3 أيام.

المرتبة السابعة

Stray Kids – LALALALA

فرقة “ستراي كيدز” الكورية الجنوبية تنافس من جديد في القائمة مع أغنية جديدة تحصل من خلالها على أكثر من 56 مليون مشاهدة من حول العالم. ولهذه الفرقة شعبية كبيرة في اليابان.

المرتبة السادسة

Ado – unravel

ومن المرتبة الثالثة في الأسبوع الماضي، إلى المرتبة السادسة لهذا الأسبوع، تراجعت الأغنية الافتتاحية للأنمي الشهير طوكيو غول بعد أن كانت تنافس على الصدارة في الأسبوع الماضي. والجدير بالذكر أن هذه الأغنية ستكون مدرجة مع الألبوم الجديد (Utattemita) للفنانة اليابانية “آدو” والذي سيتم إطلاقه في يوم 13 من شهر ديسمبر المقبل. حصلت هذه النسخة من الأغنية على أكثر من 7 ملايين و 100 ألف مشاهدة خلال أسبوعين.

نرحب بمتابعتكم لحسابنا عبر إنستغرام (من خلال الضغط هنا)

المرتبة الخامسة

YOASOBI – Biri-Biri

أغنية البوكيمون الجديدة للثنائي الياباني الشهير YOASOBI، تتراجع من التقدم من المرتبة الثانية في الأسبوع الماضي، إلى المرتبة الخامسة لهذا الأسبوع. بينما ارتفعت عدد مشاهداتها ليصل إلى 5 ملايين و 800 ألف مشاهدة خلال أقل من أسبوعين. علماً أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة الرابعة

乃木坂46 – Monopoly

فرقة “نوغيزاكا46” اليابانية الشهيرة تتقدم من المرتبة الخاسمة التي وصلت إليها في الأسبوع الماضي، إلى المرتبة الرابعة لهذا الأسبوع. بينما ارتفع عدد مشاهداتها لأكثر من مليون و 600 ألف مشاهدة خلال نحو أسبوع.

المرتبة الثالثة

Ado – ブリキノダンス 歌いました

أغنية جديدة للفنانة اليابانية “آدو” تتمكن من خلالها الوصول للمرتبة الثالثة ضمن قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجاً باليابان هذا الأسبوع. وقد حصلت هذه الأغنية على أكثر من مليون و 100 ألف مشاهدة خلال يوم واحد فقط. علماً أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة الثانية

BabyMonster – Batter Up

أكثر من 51 مليون مشاهدة من حول العالم حصيلة مشاهدة الأغنية الجديدة لفرقة BabyMonster الكورية الجنوبية خلال 4 أيام فقط. يذكر أن لهذه الفرقة شعبية كبيرة باليابان.

المرتبة الأولى

Fujii Kaze – Hana

الفنان الياباني “فوجي كازي” في صدارة القائمة للأسبوع الثاني على التوالي! وقد واصلت أغنيته حصد المشاهدات التي بلغت أكثر من 3 ملايين و 600 ألف مشاهدة خلال أسبوع.

ما هي أكثر أغنية نالت إعجابك في قائمة أفضل الأغاني بمجلة اليابان؟

-هذه القائمة خاصة بموقع مجلة اليابان وتخضع لمعاييرها الخاصة، يمكن الاطلاع عليها بالضغط هنا.

انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)

5 1 vote
Article Rating

اكتب تعليقًا

2 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
نصرالدين الليبي

الفنانة ادو لديها اغنيتين هذا الاسبوع و تنافس بقوة

Asmaa
Asmaa
6 شهور

اعجبتنى اغنية المغنى فوجي كازاى

2
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x