قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجاً في اليابان للأسبوع الأول من شهر ديسمبر 2023

قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجاً في اليابان للأسبوع الأول من شهر ديسمبر 2023
قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجاً في اليابان للأسبوع الأول من شهر ديسمبر 2023

نستعرض في هذه القائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجاً باليابان هذا الأسبوع. والتي حققت انتشاراً ومشاهدات عالية منذ نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في اليابان. حيث تصدر الفنان الياباني الشهير “فوجي كازي”، القائمة في الأسبوع الماضي. نستعرض ترتيب الأغاني لهذا الأسبوع بدءاً من المرتبة العاشرة:

المرتبة العاشرة

Kenshi Yonezu – Spinning Globe

الفنان الياباني الشهير “كينشي يونيزو” يعود للمنافسة بالقائمة من جديد من خلال أغنية لفيلم الأنمي الجديد (The Boy and the Heron) الذي عمل عليه العراب ومخرج الأنمي الشهير “هاياو ميازاكي”. حصدت هذه الأغنية أكثر من 730 ألف مشاهدة خلال 4 أيام فقط.

المرتبة التاسعة

ATEEZ – Crazy Form

فرقة ATEEZ الكورية الجنوبية تحصد أكثر من 36 مليون مشاهدة من حول العالم خلال أسبوع واحد فقط. لهذه الفرقة شعبية كبيرة في اليابان.

المرتبة الثامنة

Kis-My-Ft2 – C’monova

فرقة Kis-My-Ft2 اليابانية تنافس من خلال أغنيتها الجديدة التي حصلت على أكثر من 4 ملايين مشاهدة خلال 3 أيام فقط. وهي مرشحة للمنافسة على صدارة القائمة في الأسبوع المقبل.

المرتبة السابعة

Masaharu Fukuyama – 想望

أغنية جديدة للفيلم الياباني الدارامي الجديد (If I could meet you again on the hill where flowers bloom) بأداء الفنان “ماساهارو فوكوياما”، تحصد أكثر من 632 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 4 ديسمبر.

المرتبة السادسة

BabyMonster – Batter Up

أكثر من 84 مليون مشاهدة من حول العالم حصيلة مشاهدة الأغنية الجديدة لفرقة BabyMonster الكورية الجنوبية خلال أقل من أسبوعين. يذكر أن لهذه الفرقة شعبية كبيرة باليابان.

نرحب بمتابعتكم لحسابنا عبر إنستغرام (من خلال الضغط هنا)

المرتبة الخامسة

NMIXX – Soñar (Breaker)

فرقة NMIXX الكورية الجنوبية  تتمكن من حصد أكثر من 12 مليون مشاهدة خلال 4 أيام من حول العالم. ولهذه الفرقة شعبية كبيرة في اليابان أيضاً.

المرتبة الرابعة

SKY-HI × Nissy –  SUPER IDOL (Prod. MONJOE, SUNNY) 

أغنية ثنائية مشتركة بين الفنان “ميتسوهيرو هيداكا” والفنان “تاكاهيرو نيشيجيما” المعروف باسم “نيسي” في المرتبة الرابعة. حصدت هذه الأغنية المشتركة نحو 2 مليون و 400 ألف مشاهدة خلال 4 أيام فقط.

المرتبة الثالثة

Fujii Kaze – Hana

الفنان الياباني “فوجي كازي” الذي تصدر القائمة في الأسبوعين الماضيين، يتراجع إلى المرتبة الثالثة لهذا الأسبوع. بينما ارتفع عدد مشاهدات أغنيته لتبلغ أكثر من 5 ملايين و 800 ألف مشاهدة خلال أسبوعين.

المرتبة الثانية

Ado – ブリキノダンス 歌いました

أغنية الفنانة اليابانية “آدو” تتقدم إلى المرتبة الثانية، بعد أن كانت في المرتبة الثالثة بالأسبوع الماضي. وقد حصلت هذه الأغنية على أكثر من 2 مليون و 900 ألف مشاهدة خلال تسعة أيام. علماً أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة الأولى

SixTONES – アンセム 

تمكنت فرقة SixTones اليابانية من الوصول إلى صدارة قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجاً في اليابان هذا الأسبوع، وذلك من خلال أغنيتها الجديدة Anthem التي حققت من خلالها أكثر من 3 ملايين و 800 ألف مشاهدة خلال أسبوع. علماً أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

ما هي أكثر أغنية نالت إعجابك في قائمة أفضل الأغاني بمجلة اليابان؟

-هذه القائمة خاصة بموقع مجلة اليابان وتخضع لمعاييرها الخاصة، يمكن الاطلاع عليها بالضغط هنا.

انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)

5 1 vote
Article Rating

اكتب تعليقًا

1 Comment
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
نصرالدين الليبي
نصرالدين الليبي
5 شهور

اغنية المرتبة العاشرة من فيلم الانمي المرتقب بشدة من المخرج الشهير ميازاكي نالت اعحابي يبدو ان الفيلم جميل و درامي اتمنى مشاهدته في اقرب فرصة

1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x