قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان الرابع من شهر فبراير 2023

قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان الرابع من شهر فبراير 2023
قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان الرابع من شهر فبراير 2023

نستعرض في هذه القائمة أفضل الأغاني الجديدة رواجاً، والتي حققت انتشاراً ومشاهدات عالية منذ نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في اليابان. حيث تصدرت فرقة “Snow Man” اليابانية القائمة في الأسبوع الماضي. نستعرض ترتيب الأغاني لهذا الأسبوع بدءاً من المرتبة العاشرة:

المرتبة العاشرة

BABYMETAL – Light and Darkness

فرقة “بيبي ميتال” اليابانية الشهيرة تنافس بالقائمة بأغنيتها الجديدة التي بلغ عدد مشاهداتها أكثر من نصف مليون مشاهدة خلال أقل من أسبوع.

المرتبة التاسعة

Mosawo – Kinmokusei

الفنان الياباني “موساو” في المرتبة التاسعة من خلال أغنيته التي وصل عدد مشاهداتها لنحو مليون و 500 ألف مشاهدة خلال أسبوع.

المرتبة الثامنة

TXT – Devil by the Window

فرقة TXT الكورية الجنوبية تنافس بالقائمة وتحل بالمرتبة الثامنة لهذا الأسبوع. وقد حصدت من خلال هذه النسخة من أغنيتها أكثر من 10 ملايين مشاهدة من حول العالم خلال أسبوع. ولهذه الفرقة شعبية كبيرة في اليابان.

المرتبة السابعة

Eve – Bokurano

الفنان الياباني “إيڤ” في المرتبة السابعة مع أغنيته للأنمي الشهير “بوكورانو”. حيث حصد من خلال هذه الأغنية أكثر من 2 مليون و 100 ألف مشاهدة خلال أربعة أيام فقط.

المرتبة السادسة

Fujii Kaze – Damn

تراجعت أغنية “فوجي كازي” إلى المرتبة السادسة بعد أن كان في المرتبة الرابعة في الأسبوع الماضي. وهذه النسخة من الأغنية للظاهرة الموسيقية الفذّة وأيقونة الغناء اليابانية الفنان “فوجي كازي الذي قام بأداء هذه الأغنية في استاد باناسونيك سويتا وحصد من خلال هذا المقطع لأغنيته المعروفة، أكثر من مليون و 300 ألف مشاهدة منذ نشر الأغنية في يوم 17 فبراير.

نرحب بمتابعتكم لحسابنا عبر إنستغرام (من خلال الضغط هنا)

المرتبة الخامسة

JO1 – YOLO-konde (NEBUTA in AOMORI)

فرقة JO1 اليابانية بالمرتبة الخامسة مع أغنيتها التي تقدم فيها أداءً استعراضياً مميزاً في محافظة آوموري. والتي تحتفل بلداتها بمهرجان “نيبوتا” الصيفي، وهو أحد أنواع مهرجانات النجوم (تاناباتا). (يمكن الاطلاع  عليه بالضغط هنا). وقد وصل عدد مشاهدات هذه الأغنية إلى نحو 347 ألف مشاهدة خلال يوم واحد. علماً أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة الرابعة

Kep1er – I do! Do you?

تمكنت فرقة Kep1er الكورية الجنوبية الشهيرة، من التقدم إلى المرتبة الرابعة من خلال المنافسة ضمن القائمة لهذا الأسبوع. وقد حصدت من خلال أغنيتها الطريفة أكثر من 5 ملايين و 100 ألف مشاهدة أسبوع. ولهذه الفرقة شعبية كبيرة باليابان.

المرتبة الثالثة

なにわ男子 – 青春ラプソディ

في المرتبة الثالثة تحل أغنية مليئة بالبهجة من أولها وحتى آخرها! وهي بأداء الفرقة اليابانية الشهيرة “نانيوا دانشي”. وصل عدد مشاهدات هذه الأغنية إلى أكثر من 2 مليون و 900 ألف مشاهدة خلال 11 يوماً. علماً أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة الثانية

Ado – I’m a Controversy

تمكنت الفنانة اليابانية “آدو” من إزاحة فرقة “نانيوا دانشي” من المرتبة الثانية التي وصلت إليها في الأسبوع الماضي. وذلك بعد أن كانت (آدو) في المرتبة الثالثة في ذلك الأسبوع. وتنافس “آدو” بأغنيتها الجديدة التي حصدت من خلالها 3 ملايين و 900 ألف مشاهدة خلال نحو أسبوع.

المرتبة الأولى

Snow Man – タペストリー

من الملابس التقليدية اليابانية إلى البدلات العصرية في هذه الأغنية. حافظت فرقة Snow Man على صدارة القائمة لهذا الأسبوع. بينما وصل عدد مشاهدات أغنيتها إلى أكثر من 10 ملايين مشاهدة خلال أسبوعين.

ما هي أكثر أغنية نالت إعجابك في قائمة أفضل الأغاني بمجلة اليابان؟

انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع. مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)

0 0 votes
Article Rating

اكتب تعليقًا

7 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
ヤコブ 先輩
8 شهور

حتى انمي بوكورانو نافس على الصدارة هذا الاسبوع لكنه لم يصل لاول مركز

Mustafa Al-Khalidy
Mustafa Al-Khalidy
7 شهور

ادو مبدعة ولها مستقبل

Mustafa Al-khalidy
Mustafa Al-khalidy
7 شهور

من اغاني ادو الجميلة جدًا هذه حقًا تستحق المركز الاول

نصرالدين الليبي

الفنانة آدو فنانة موهوبة و لديها قدرات غنائية عالية

ヤコブ 先輩
7 شهور

ادو باكثر من 3 ملايين مشاهدة تحتل المركز الثاني في سباق الاغاني

ヤコブ 先輩
7 شهور

فرقة سناو مان في المركز الاول باكثر من 10 ملايين مشاهدة

amaro hm
amaro hm
7 شهور

الانميات تنافس على جميع الاصعده

7
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x