قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان للأسبوع الثالث من شهر فبراير 2023

قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان للأسبوع الثالث من شهر فبراير 2023
قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان للأسبوع الثالث من شهر فبراير 2023

نستعرض في هذه القائمة أفضل الأغاني وأكثر عشرة من الأغاني الجديدة رواجاً، والتي حققت انتشاراً ومشاهدات عالية منذ نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في اليابان. حيث تصدرت فرقة “King & Prince” اليابانية القائمة في الأسبوع الماضي. نستعرض ترتيب الأغاني لهذا الأسبوع بدءاً من المرتبة العاشرة:

المرتبة العاشرة

BiSH – Bye-Bye Show 

فرقة الروك اليابانية الشهيرة تحصد من خلال أغنيتها الجديدة أكثر من 266 ألف مشاهدة خلال يومين.

المرتبة التاسعة

THE BOYZ – ROAR

فرقة The Boyz الكورية الجنوبية بالمرتبة التاسعة لهذا الأسبوع. وهي تنافس بأغنيتها التي وصل عدد مشاهداتها لنحو 18 مليون مشاهدة من حول العالم وذلك منذ نشرها قبل يومين. ولهذه الفرقة شعبية كبيرة باليابان.

المرتبة الثامنة

Kep1er – I do! Do you?

تمكنت فرقة Kep1er الكورية الجنوبية الشهيرة، من الوصول للمرتبة الثامنة من خلال المنافسة ضمن القائمة لهذا الأسبوع. بينما حصدت من خلال أغنيتها الطريفة أكثر من مليون و 900 ألف مشاهدة خلال يوم واحد فقط! ولهذه الفرقة شعبية كبيرة باليابان.

المرتبة السابعة

SEVENTEEN – Let’s Fight

فرقة SEVENTEEN تتراجع إلى المرتبة السابعة بعد أن كانت في المرتبة الثانية بالأسبوع الماضي. يذكر أنّ الفرقة تنافس بأغنيتها بالاشتراك مع مغنية الراب الكورية الجنوبية “لي يونغ جي”. بينما وصل عدد مشاهدات هذه الأغنية لأكثر من 21 مليون مشاهدة من حول العالم خلال أسبوعين. علماً أن لهذه الفرقة شعبية كبيرة للغاية في اليابان.

المرتبة السادسة

King & Prince – Life goes on

أغنية Life Goes On لفرقة King & Prince اليابانية في المرتبة السادسة لهذا الأسبوع. وقد وصل عدد مشاهدات هذه الأغنية لنحو 11 مليون مشاهدة خلال ثلاثة أسابيع.

نرحب بمتابعتكم لحسابنا عبر إنستغرام (من خلال الضغط هنا)

المرتبة الخامسة

King & Prince – We are young

ومع فرقة King & Prince اليابانية مجدداً، التي تصدرت القائمة بالأسبوع الماضي، تتراجع إلى المرتبة الخامسة لهذا الأسبوع. بينما ارتفع عدد مشاهدات أغنيتها We are young (أغنيتها الثانية ضمن القائمة). حيث وصل العدد إلى أكثر من 5 ملايين مشاهدة خلال أسبوعين.

المرتبة الرابعة

Fujii Kaze – Damn

في المرتبة الرابعة حلّ الظاهرة الموسيقية الفذّة وأيقونة الغناء اليابانية الفنان “فوجي كازي”. حيث قام بأداء هذه الأغنية في استاد باناسونيك سويتا وحصد من خلال هذا المقطع لأغنيته المعروفة، أكثر من مليون و 26 ألف مشاهدة منذ نشر الأغنية في يوم 17 فبراير الحالي.

المرتبة الثالثة

Ado – I’m a Controversy

الفنانة اليابانية “آدو” في المرتبة الثالثة لهذا الأسبوع. حيث تنافس بأغنيتها الجديدة التي حصدت من خلالها مليون و 700 ألف مشاهدة خلال يومين فقط.

المرتبة الثانية

なにわ男子 – 青春ラプソディ

وفي المرتبة الثانية تحل أغنية مليئة بالبهجة من أولها وحتى آخرها! وهي بأداء الفرقة اليابانية الشهيرة “نانيوا دانشي” التي تنافس لأول مرة بالقائمة هذا العام. بينما وصل عدد مشاهدات هذه الأغنية إلى أكثر من مليوني مشاهدة خلال 5 أيام. علماً أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة الأولى

Snow Man – タペストリー

من الملابس التقليدية اليابانية إلى البدلات العصرية في هذه الأغنية. حيث تمكنت فرقة Snow Man من الوصول إلى الصدارة لهذا الأسبوع. بينما وصل عدد مشاهدات أغنيتها إلى أكثر من 7 ملايين و 500 ألف مشاهدة خلال أسبوع.

ما هي أكثر أغنية نالت إعجابك في قائمة أفضل الأغاني بمجلة اليابان؟

انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان. للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)

0 0 votes
Article Rating

اكتب تعليقًا

5 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
ヤコブ 先輩
8 شهور

اغنية سناو مان متدرجة ثقافيا ومعبرة عن جزء من ثقافة المجتمع

Mustafa Al-Khalidy
Mustafa Al-Khalidy
7 شهور

ادو جدًا موهوبة تستحق اكثر

نصرالدين الليبي

سبب شهرة فرقة seveteen انها موجه للمراهقين و الصغار

ヤコブ 先輩
7 شهور

ادو في المرتبة الثالثة باكثر من مليون مشاهدة لاغنيتها الجديدة

amaro hm
amaro hm
7 شهور

كلها فرق متميزة

5
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x