قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الثالث من شهر يونيو 2021

قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الثالث من شهر يونيو 2021
قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الثالث من شهر يونيو 2021

نستعرض في هذه القائمة أفضل وأكثر عشرة من الأغاني الجديدة رواجاً، والتي حققت انتشاراً ومشاهدات عالية منذ نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في اليابان. حيث تصدر الفنان الياباني “كينشي يونيزو” القائمة في الأسبوع الماضي. وذلك من خلال أغنيته التي بلغ عدد مشاهداتها في ذلك الأسبوع أكثر من 19 مليون ألف مشاهدة. سنستعرض ترتيب الأغاني لهذا الأسبوع بدءاً من المرتبة العاشرة:

المرتبة العاشرة

EXO – Don’t fight the feeling

فرقة EXO الكورية الجنوبية في المرتبة العاشرة لهذا الأسبوع متراجعةً من المرتبة الرابعة في الأسبوع الماضي، مع أغنية Don’t fight the feeling التي حصلت على أكثر من 63 مليون مشاهدة من حول العالم خلال أسبوع. ولهذه الفرقة شعبية كبيرة في اليابان.

المرتبة التاسعة

Gen Hoshino – FUSHIGI

أغنية الفنان الياباني الشهير “جين هوشينو” تتراجع أيضًا للمرتبة التاسعة لهذا الأسبوع، بينما وصل عدد مشاهداتها لنحو 9 ملايين و 554 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 30 مايو.

المرتبة الثامنة

Alexandros – 閃光 

أغنية خاصة بالإصدار الجديد من أنمي غاندام (Mobile Suit GUNDAM Hathaway) تحصل على أكثر من مليون و 320 ألف مشاهدة. وهي بأداء أغنية فرقة الروك اليابانية الشهيرة Alexandros. علمًا أن هذه الأغنية قد تم نشرها لأول مرة في أواخر شهر أبريل الماضي، لكن الإصدار الجديد الخاص بالأغنية تم نشره في يوم 11 يونيو.

المرتبة السابعة

Yorushika – Matasaburo

المرتبة السابعة لهذا الأسبوع من نصيب الثنائي الياباني “يوروشيكا”. حيث حصلت هذه الأغنية على أكثر من 2 مليون و 713 ألف مشاهدة في غضون أسبوع. علمًا أن معظم هذه المشاهدات في اليابان.

المرتبة السادسة

Genie High , feat. Chanmina – 華奢なリップ

أغنية مشتركة بأداء فرقة Genie High مع الفنانة Chanmina تحصل على نحو مليون و 897 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 10 يونيو، علمًا أن معظم هذه المشاهدات في اليابان.

المرتبة الخامسة

Nissy (西島隆弘) – Do Do

الفنان الياباني تاكاهيرو نيشيجيما والمعروف باسم Nissy، في المرتبة الخامسة لهذا الأسبوع. وقد حصلت أغنيته على نحو 940 ألف مشاهدة خلال أقل من أسبوع. علمًا أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

نرحب بمتابعتكم لحسابنا عبر إنستغرام (من خلال الضغط هنا)

المرتبة الرابعة

SEVENTEEN – Ready to love

فرقة SEVENTEEN  الكورية الجنوبية تنافس ضمن القائمة مجددًا وتحصل على نحو 17 مليون مشاهدة من حول العالم. ولهذه الفرقة شعبية كبيرة في اليابان.

المرتبة الثالثة

Snow Man – HELLO HELLO

تمكنت فرقة Snow Man اليابانية من حصد ما لا يقل عن 7 ملايين و 800 ألف مشاهدة معظمها من اليابان وذلك منذ نشر هذه النسخة من أغنيتها Hello Hello.

المرتبة الثانية

Kenshi Yonezu – Pale Blue

الفنان الياباني كينشي يونيزو الذي تصدر القائمة في الأسبوعين الماضيين يتراجع إلى المرتبة الثانية لهذا الأسبوع. وذلك مع أغنيته التي وصل عدد مشاهداتها لأكثر من 19 مليون مشاهدة منذ نشرها في يوم 4 يونيو.

المرتبة الأولى

Ado -夜のピエロ

تمكنت الفنانة اليابانية Ado البالغة من العمر 18 عامًا من الوصول إلى صدارة القائمة لهذا الأسبوع مع أغنيتها التي تجاوز عدد مشاهداتها حاجز الخمسة ملايين مشاهدة في غضون أسبوع.

ما هي أكثر أغنية نالت إعجابك في قائمة أفضل الأغاني بمجلة اليابان؟

انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)

13 تعليق

  1. تقدم في الاذواق الفنية والسماعية

  2. اعجبتني اغنية جين هوشينو رائع جدا

  3. تبقى الأغاني نكهة الحياة ورونقها. الأغاني اليابانية تتميز بالهدوء غالباً.

  4. في الحقيقة اعجبتني اغنية Kenshi Yonezu _Pale Blue اعتقد انها تستحق المرتبة الأولى

  5. احببت الاغنية الحاصلة على المركز , فعلا تستحق
    كما اني احببت اغنية كاندام الجديدة

    فعلا اغاني رائعة

  6. الاغانى الياباتية تتفوق عل الكورية

اكتب تعليقًا