قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الثاني من شهر يونيو 2021

قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الثاني من شهر يونيو 2021
قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الثاني من شهر يونيو 2021

نستعرض في هذه القائمة أفضل وأكثر عشرة من الأغاني الجديدة رواجاً، والتي حققت انتشاراً ومشاهدات عالية منذ نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في اليابان. حيث تصدر الفنان الياباني “كينشي يونيزو” القائمة في الأسبوع الماضي. وذلك من خلال أغنيتها التي بلغ عدد مشاهداتها في ذلك الأسبوع أكثر من 6 ملايين مشاهدة. سنستعرض ترتيب الأغاني لهذا الأسبوع بدءاً من المرتبة العاشرة:

المرتبة العاشرة

ONE OK ROCK – Broken Heart of Gold

حققت النسخة الجديدة من أغنية فرقة الروك اليابانية ONE OK ROCK أكثر من 684 ألف مشاهدة خلال أقل من أسبوع.

المرتبة التاسعة

Little Glee Monster – 君といれば

فرقة البوب اليابانية Little Glee Monster في المرتبة التاسعة لهذا الأسبوع وتحصل على أكثر من مليون و 58 ألف مشاهدة منذ نشر هذه الأغنية في يوم 9 يونيو.

المرتبة الثامنة

Alexandros – 閃光 

أغنية خاصة بالإصدار الجديد من أنمي غاندام (Mobile Suit GUNDAM Hathaway) تحصل على أكثر من نصف مليون مشاهدة خلال ثلاثة أيام فقط. وهي بأداء أغنية فرقة الروك اليابانية الشهيرة Alexandros. علمًا أن هذه الأغنية قد تم نشرها لأول مرة في أواخر شهر أبريل الماضي، لكن الإصدار الجديد الخاص بالأغنية تم نشره في يوم 11 يونيو.

المرتبة السابعة

Strawberry Prince – Propose

فرقة البوب اليابانية Strawberry Prince تحصل على أكثر من 2 مليون و 723 ألف مشاهدة منذ نشر أغنيتها الجديدة في يوم 4 يونيو.

المرتبة السادسة

Hikaru Utada – Pink Blood

تراجعت الفنانة اليابانية “أوتادا” إلى المرتبة السادسة لهذا الأسبوع بعد أن كانت في المرتبة الرابعة في الأسبوع الماضي، وذلك من خلال أغنيتها Pink Blood  التي تم نشرها في مطلع الشهر الحالي وحصلت من خلالها على أكثر من 4 ملايين و 850 ألف مشاهدة.

المرتبة الخامسة

Gen Hoshino – FUSHIGI

أغنية جديدة للفنان الياباني الشهير “جين هوشينو” تحصل على أكثر 7 ملايين و 798 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 30 مايو.

نرحب بمتابعتكم لحسابنا عبر إنستغرام (من خلال الضغط هنا)

المرتبة الرابعة

EXO – Don’t fight the feeling

عودة جديدة لفرقة EXO الكورية الجنوبية للمنافسة ضمن القائمة من جديد مع أغنية Don’t fight the feeling التي حصلت على أكثر من 55 مليون مشاهدة من حول العالم خلال أسبوع. ولهذه الفرقة شعبية كبيرة في اليابان.

المرتبة الثالثة

Genie High , feat. Chanmina – 華奢なリップ

أغنية مشتركة بأداء فرقة Genie High مع الفنانة Chanmina تحصل على نحو 714 ألف مشاهدة في غضون أربعة أيام، علمًا أن معظم هذه المشاهدات في اليابان.

المرتبة الثانية

Yorushika – Matasaburo

عودة جديدة للثنائي الياباني “يوروشيكا” للمنافسة ضمن القائمة من جديد. حيث حصلت هذه الأغنية على قرابة الـ2 مليون مشاهدة في غضون أسبوع. علمًا أن معظم هذه المشاهدات في اليابان.

المرتبة الأولى

Kenshi Yonezu – Pale Blue

الفنان الياباني كينشي يونيزو في صدارة القائمة للأسبوع الثاني على التوالي، وذلك مع أغنيته التي وصل عدد مشاهداتها لأكثر من 13 ملايين و 948 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 4 يونيو.

ما هي أكثر أغنية نالت إعجابك في قائمة أفضل الأغاني بمجلة اليابان؟

انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)

6 تعليقات

  1. احب جميع اغاني الفنان كينشي يونيو

اكتب تعليقًا