قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الرابع من شهر يونيو 2021

قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الرابع من شهر يونيو 2021
قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الرابع من شهر يونيو 2021

نستعرض في هذه القائمة أفضل وأكثر عشرة من الأغاني الجديدة رواجاً، والتي حققت انتشاراً ومشاهدات عالية منذ نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في اليابان. حيث تصدرت الفنانة اليابانية “آدو” القائمة في الأسبوع الماضي. وذلك من خلال أغنيتها التي بلغ عدد مشاهداتها في ذلك الأسبوع أكثر من 7 ملايين و 596 ألف مشاهدة. سنستعرض ترتيب الأغاني لهذا الأسبوع بدءاً من المرتبة العاشرة:

المرتبة العاشرة

Gen Hoshino – FUSHIGI

أغنية الفنان الياباني الشهير “جين هوشينو” تتراجع للمرتبة العاشرة لهذا الأسبوع، بينما وصل عدد مشاهداتها لنحو 11 مليون مشاهدة منذ نشرها في يوم 30 مايو.

المرتبة التاسعة

Alexandros – 閃光 

أغنية خاصة بالإصدار الجديد من أنمي غاندام (Mobile Suit GUNDAM Hathaway) تحصل على أكثر من مليون و 900 ألف مشاهدة. وهي بأداء أغنية فرقة الروك اليابانية الشهيرة Alexandros. علمًا أن هذه الأغنية قد تم نشرها لأول مرة في أواخر شهر أبريل الماضي، لكن الإصدار الجديد الخاص بالأغنية تم نشره في يوم 11 يونيو.

المرتبة الثامنة

Alternative Rap Battle- OP曲 Survival of the Illest +

لعشاق أغاني الراب، حصلت هذه الأغنية على نحو 785 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 17 من شهر يونيو الحالي.

المرتبة السابعة

Ed Sheeran – Bad Habits

الفنان الشهير “إيد شيران” ينافس في قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان لهذا الأسبوع، حيث حصلت أغنيته الجديدة على أكثر من 18 مليون مشاهدة من حول العالم وفي غضون أربعة أيام فقط.

المرتبة السادسة

Nissy (西島隆弘) – Do Do

الفنان الياباني تاكاهيرو نيشيجيما والمعروف باسم Nissy، في المرتبة السادسة لهذا الأسبوع. وقد حصلت أغنيته على نحو مليون و 764 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 17 يونيو. علمًا أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة الخامسة

Kenshi Yonezu – Pale Blue

الفنان الياباني كينشي يونيزو يتراجع إلى المرتبة الخامسة لهذا الأسبوع بعد أن كان في المرتبة الثانية بالأسبوع الماضي. وذلك مع أغنيته التي وصل عدد مشاهداتها لأكثر من 23 مليون مشاهدة منذ نشرها في يوم 4 يونيو.

نرحب بمتابعتكم لحسابنا عبر إنستغرام (من خلال الضغط هنا)

المرتبة الرابعة

SEVENTEEN – Ready to love

فرقة SEVENTEEN  الكورية الجنوبية تنافس ضمن القائمة مجددًا وتحصل على نحو 29 مليون مشاهدة من حول العالم. ولهذه الفرقة شعبية كبيرة في اليابان.

المرتبة الثالثة

Ado -夜のピエロ

الفنانة اليابانية Ado التي تصدرت القائمة في الأسبوع الماضي تتراجع إلى المرتبة الثالثة، مع تجاوز عدد مشاهدات أغنيتها حاجز السبعة ملايين مشاهدة في غضون أسبوع.

المرتبة الثانية

Snow Man – 縁 -YUÁN-

فرقة Snow Man اليابانية في المرتبة الثانية لهذا الأسبوع وتحصل على نحو 3 ملايين و 374 ألف مشاهدة منذ نشرها في غضون أسبوع.

المرتبة الأولى

Kenshi Yonezu – Shinigami

الأغنية الثانية للفنان الياباني “كينشي يونيزو” ويتصدر بها القائمة لهذا الأسبوع، وقد بلغ عدد مشاهدات هذه الأغنية أكثر من 5 ملايين و 900 ألف مشاهدة خلال أقل من أسبوع، علمًا أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

ما هي أكثر أغنية نالت إعجابك في قائمة أفضل الأغاني بمجلة اليابان؟

انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)

5 تعليقات

  1. قرابة 89مليون من. المشاهدين هذا يعبر عن للفن سوقاقتصادى هام

  2. انا احب جميع الاغاني لكن اكثر اغنية حبيتها اغنية فرقة Snow man

  3. من وجهة نظري أغنية Ready to love من الأفضل

  4. أكثر اغنية عجبتني هي rap battle لما تتمتع به من إيقاع سريع

اكتب تعليقًا