قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الأول من شهر فبراير 2021

قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الأول من شهر فبراير 2021
قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الأول من شهر فبراير 2021

نستعرض في هذه القائمة أفضل وأكثر عشرة من الأغاني الجديدة رواجاً، والتي حققت انتشاراً ومشاهدات عالية منذ نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في اليابان. حيث حافظت فرقة YOASOBI  اليابانية على صدارة القائمة في الأسبوع الماضيوذلك من خلال أغنيتها التي بلغ عدد مشاهداتها في ذلك الأسبوع أكثر من 10 ملايين مشاهدة. سنستعرض ترتيب الأغاني لهذا الأسبوع بدءاً من المرتبة العاشرة:

المرتبة العاشرة

RADWIMPS – 15th Anniversary Special Concert (25th Chromosome)

احتفالاً بالذكرى الـ 15 لفرقة RADWIMPS قامت بإعادة نشر مقطع من حفلة قامت بإحيائها في شهر نوفمبر من العام الماضي، و وصل عدد مشاهدات هذا المشهد لنحو 170 ألف مشاهدة منذ يوم 4 فبراير.

المرتبة التاسعة

IU – Celebrity

الفنانة الكورية الجنوبية IU في المرتبة التاسعة لهذا الأسبوع متراجعةً من المرتبة السادسة بالأسبوع الماضي. بينما تمكنت من حصد أكثر من 30 مليون مشاهدة من حول العالم منذ نشرها في يوم 27 يناير الماضي.

المرتبة الثامنة

ZUTOMAYO – DARKEN

فرقة “زوتومايو” تراجعت هي الأخرى للمرتبة الثامنة لهذا الأسبوع. وذلك من خلال أغنيتها Darken لتحصد عبرها أكثر من 8 ملايين و 613 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 20 يناير.

المرتبة السابعة

YOASOBI – アンコール

تراجعت فرقة YOASOBI  اليابانية وحلّت بالمرتبة السابعة لهذا الأسبوع، وذلك مع أغنيتها التي وصل عدد مشاهداتها إلى 7 ملايين و 487 ألف مشاهدة علماً أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة السادسة

Kanjani Eight – キミトミタイセカイ

تمكنت فرقة Kanjani Eight اليابانية من الوصول للمرتبة السادسة لهذا الأسبوع من خلال أغنيتها التي بلغ عدد مشاهداتها  لأكثر من 352 ألف مشاهدة منذ نشرها قبل نحو 3 أيام

 

المرتبة الخامسة

Kis-My-Ft2 – “Luv Bias” ~ Drama “Boss Koi

عودة جديدة لفرقة Kis-My-Ft2 اليابانية من خلال أغنيتها الدرامية مع وصول عدد مشاهداتها لأكثر من 700 ألف مشاهدة خلال أقل من أسبوع، علمًا أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

نرحب بمتابعتكم لحسابنا عبر إنستغرام (من خلال الضغط هنا)

المرتبة الرابعة

millennium parade – FAMILIA

تواصل فرقة millennium parade المنافسة ضمن القائمة لهذا الأسبوع وحصدت من خلال أغنيتها أكثر من 2 مليون و 200 ألف مشاهدة، علماً أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة الثالثة

菅田将暉 – 星を仰ぐ

الممثل والفنان الياباني الشهير ماساكي سودا يحصد أكثر من مليون و 300 ألف مشاهدة من خلال أغنيته:

المرتبة الثانية

Nissy – Get You Back

الفنان الياباني الثلاثيني “تاكاهيرو نيشيجيما” والمعروف باسم “Nissy”  ينافس بقوة لهذا الأسبوع من خلال أغنيته الجديدة التي وصل عدد مشاهداتها لأكثر من مليون و 500 ألف مشاهدة خلال أقل من أسبوع.

المرتبة الأولى

平行線 – Eve × suis from ヨルシカ

بعد انقطاع عن الصدارة، تعود “يوروشيكا” إليها مجددًا بالتعاون مع الفنان Eve!  وذلك من خلال أغنية درامية مشتركة. وبالتعاون مع اثنين من استوديوهات الأنمي الشهيرة Studio DURIAN و 10GAUGE. وإخراج نوبوتوكا يودا. وبلغ عدد مشاهداتها أكثر من مليون و 800 ألف مشاهدة خلال أقل من يومين! (منذ نشر هذه النسخة من الأغنية).

 

ما هي أكثر أغنية نالت إعجابك في قائمة أفضل الأغاني بمجلة اليابان؟

انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)

تعليقان

  1. لقد استمعت لكل الاغاني وحقا متميزه

اكتب تعليقًا