قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الثاني من شهر فبراير 2021

قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الثاني من شهر فبراير 2021
قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الثاني من شهر فبراير 2021

نستعرض في هذه القائمة أفضل وأكثر عشرة من الأغاني الجديدة رواجاً، والتي حققت انتشاراً ومشاهدات عالية منذ نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في اليابان. حيث حلّت فرقة يوروشيكا في صدارة القائمة في الأسبوع الماضيوذلك من خلال أغنيتها التي بلغ عدد مشاهداتها في ذلك الأسبوع أكثر من مليون و 800 ألف مشاهدة. سنستعرض ترتيب الأغاني لهذا الأسبوع بدءاً من المرتبة العاشرة:

المرتبة العاشرة

THE RAMPAGE from EXILE TRIBE – SILVER RAIN

فرقة THE RAMPAGE  التابعة لمجموعة EXILE TRIBE الكبرى في المرتبة العاشرة لهذا الأسبوع، وذلك مع أغنيتها الجديدة التي وصل عدد مشاهداتها لأكثر من 796 ألف مشاهدة منذ نشرها قبل أسبوع.

المرتبة التاسعة

millennium parade – FAMILIA

تواصل فرقة millennium parade المنافسة ضمن القائمة لهذا الأسبوع على الرغم من تراجعها من مرتبتها الرابعة في الأسبوع الماضي. وحصدت من خلال أغنيتها أكثر من 2 مليون و 773 ألف مشاهدة، علماً أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة الثامنة

Kis-My-Ft2 – “Luv Bias” ~ Drama “Boss Koi

فرقة Kis-My-Ft2 اليابانية تراجعت هي الأخرى، ولكن عدد مشاهدات أغنيتها الدرامية يواصل ارتفاعه متخطيًا حاجز المليون و 480 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 2 فبراير. علمًا أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة السابعة

Nissy – Get You Back

الفنان الياباني الثلاثيني “تاكاهيرو نيشيجيما” والمعروف باسم “Nissy”  حلّ في المرتبة السابعة، بينما وصل عدد مشاهدات أغنيته لأكثر من 2 مليون و 749 ألف مشاهدة منذ نشرها في اليوم الرابع من شهر فبراير الحالي.

المرتبة السادسة

ZUTOMAYO – One’s Mind

أغنية جديدة لفرقة “زوتومايو” تمكنها من الوصول للمرتبة السادسة لهذا الأسبوع، حيث وصل عدد مشاهدات هذه الأغنية لأكثر من مليون و 186 ألف مشاهدة خلال أربعة أيام فقط.

المرتبة الخامسة

Kanjani Eight – キミトミタイセカイ

فرقة Kanjani Eight اليابانية تتقدم للمرتبة الخامسة بعد أن كانت في المرتبة السادسة في الأسبوع الماضي. وبلغ عدد مشاهداتها  نحو مليون و 150 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 4 فبراير.

نرحب بمتابعتكم لحسابنا عبر إنستغرام (من خلال الضغط هنا)

المرتبة الرابعة

Uru – ファーストラヴ

أغنية درامية للفنانة اليابانية “أورو” تحل بالمرتبة الرابعة مع وصول عدد مشاهداتها لأكثر من 800 ألف مشاهدة خلال أقل من أسبوع.

المرتبة الثالثة

菅田将暉 – 星を仰ぐ

الممثل والفنان الياباني الشهير ماساكي سودا يحصد أكثر من 2 مليون و 859 ألف مشاهدة من خلال أغنيته:

المرتبة الثانية

平行線 – Eve × suis from ヨルシカ

تراجعت “يوروشيكا” للمرتبة الثانية بعد أن حققت الصدارة في الأسبوع الماضي، وذلك من خلال أغنية درامية مشتركة. وبالتعاون مع اثنين من استوديوهات الأنمي الشهيرة Studio DURIAN و 10GAUGE. وإخراج نوبوتوكا يودا. وبلغ عدد مشاهداتها أكثر من 4 ملايين و 547 ألف مشاهدة منذ نشرها. (منذ نشر هذه النسخة من الأغنية).

المرتبة الأولى

BUMP OF CHICKEN – Flare

فرقة BUMP OF CHICKEN  تمكنت من تصدر القائمة والحصول على أكثر من مليون مشاهدة خلال أقل من أربعة أيام.

 

ما هي أكثر أغنية نالت إعجابك في قائمة أفضل الأغاني بمجلة اليابان؟

انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)

3 تعليقات

  1. لازالت كلمات هذه الاغنية عالقة في ذهني منذ فترة

اكتب تعليقًا