قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الرابع من شهر يناير 2021

نستعرض في هذه القائمة أفضل وأكثر عشرة من الأغاني الجديدة رواجاً، والتي حققت انتشاراً ومشاهدات عالية منذ نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في اليابان. حيث تصدرت فرقة YOASOBI  اليابانية، القائمة في الأسبوع الماضيوذلك من خلال أغنيتها التي بلغ عدد مشاهداتها في ذلك الأسبوع أكثر من 2 مليون مشاهدة. سنستعرض ترتيب الأغاني لهذا الأسبوع بدءاً من المرتبة العاشرة:

المرتبة العاشرة

Official髭男dism – Universe

أغنية فرقة Official髭男dism تتراجع للمرتبة العاشرة بعد أن كانت بالمرتبة الخامسة في الأسبوع الماضي، وذلك مع أغنيتها التي حازت أكثر من 4 ملايين و 750 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 9 يناير.

المرتبة التاسعة

Nogizaka46 – Wilderness world

أغنية فرقة البوب نوغيزاكا46 بالمرتبة التاسعة متراجعةً من المرتبة الرابعة في الأسبوع الماضي، مع وصول عدد مشاهداتها إلى 2 مليون 324 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 13 يناير.

المرتبة الثامنة

IMPACTors – Top Of The World

 

فرقة IMPACTors  اليابانية تعيد نشر أغنيتها Top Of The World وتحصل على نحو مليون و 210 آلاف مشاهدة منذ إعادة نشرها في يوم 18 يناير الحالي

المرتبة السابعة

Yama – 麻痺

فرقة Yama اليابانية الشهيرة تنافس ضمن القائمة لهذا الأسبوع مع أغنيتها الجديدة التي تم نشرها قبل نحو أسبوعين و تحصل من خلالها على نحو 2 مليون و 128 ألف مشاهدة

المرتبة السادسة

IU – Celebrity

الفنانة الكورية الجنوبية IU في المرتبة السادسة لهذا الأسبوع وتنجح في حصد أكثر من 10 ملايين مشاهدة من حول العالم خلال يوم واحد فقط!

المرتبة الخامسة

Yorushika – 春泥棒

ثنائي الروك الياباني الشهير يواصل تراجعه حيث حلّ في المرتبة الخامسة لهذا الأسبوع. بينما ارتفع عدد مشاهدات أغنية هذا الثنائي لتصل إلى أكثر من 6 ملايين و630 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 9 يناير.

نرحب بمتابعتكم لحسابنا عبر إنستغرام (من خلال الضغط هنا)

المرتبة الرابعة

ZUTOMAYO – DARKEN

تمكنت فرقة “زوتومايو” من التقدم إلى المرتبة الرابعة لهذا الأسبوع بعد أن كانت في المرتبة السادسة في الأسبوع الماضي، وذلك من خلال أغنيتها Darken لتحصد عبرها أكثر من 4 ملايين و 177 ألف مشاهدة خلال نحو أسبوع.

المرتبة الثالثة

millennium parade – FAMILIA

تنافس فرقة millennium parade ضمن القائمة لهذا الأسبوع وتحصد من خلال أغنيتها أكثر من مليون و 286 ألف مشاهدة، علماً أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة الثانية

YOASOBI – アンコール

فرقة YOASOBI  اليابانية تواصل تألقها وتحافظ على المرتبة الثانية، وذلك مع أغنيتها التي وصل عدد مشاهداتها 4 ملايين و 900 ألف مشاهدة علماً أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة الأولى

YOASOBI – 怪物

الصدارة مجددًا لثاني أغنية لفرقة YOASOBI ، حيث قامت الفرقة بنشر فيديو خاص بأغنيتها التي قامت بطرحها مؤخراً وحصلت هذه النسخة على قرابة 10 ملايين مشاهدة منذ نشرها في يوم 13 يناير

ما هي أكثر أغنية نالت إعجابك في قائمة أفضل الأغاني بمجلة اليابان؟

انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)

ردّين على “قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الرابع من شهر يناير 2021”

  1. في الحقيقة أنا لا أهتم بسماع الأغاني لكن يبدو أن اليابانيين يحبون الأغاني كثيراً وخاصةً أغاني الأنمي (كما نرى في غلاف أغنية (beastars) الأولى لهذا الأسبوع.
    قرأت ذات مرة أن أغاني (opening _ ending) لأنمي هي الأكثر مشاهدة وشعبية عند اليابانيين.

  2. الفرق الموسيقيه في اليابان بتثبت نجاحاتها بعكس الفرق الموسيقيه في الشرق الاوسط
    عموما الحان جميله ومبهجه

اكتب تعليقًا