قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الثالث من شهر يناير 2021

نستعرض في هذه القائمة أفضل وأكثر عشرة من الأغاني الجديدة رواجاً، والتي حققت انتشاراً ومشاهدات عالية منذ نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في اليابان. حيث تصدرت فرقة Snow Man اليابانية، القائمة في الأسبوع الماضيوذلك من خلال أغنيتها التي بلغ عدد مشاهداتها في ذلك الأسبوع أكثر من 2 مليون و 800 ألف مشاهدة. سنستعرض ترتيب الأغاني لهذا الأسبوع بدءاً من المرتبة العاشرة:

المرتبة العاشرة

SPYAIR – 轍~Wadachi

المرتبة العاشرة لهذا الأسبوع من نصيب فرقة الروك اليابانية SPYAIR الشهيرة والتي نشأت في مدينة ناغويا، وبلغ عدد مشاهدات هذه الأغنية نحو 2 مليون و 196 ألف مشاهدة منذ نشرها في اليوم الخامس من شهر يناير الحالي.

المرتبة التاسعة

Snow Man – EVERYTHING IS EVERYTHING

فرقة Snow Man اليابانية بالمرتبة التاسعة لهذا الأسبوع، حيث حصلت هذه النسخة من الأغنية على نحو 4 ملايين 878 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 3 يناير.

المرتبة الثامنة

LiSA – dawn

الفنانة اليابانية الثلاثينية LiSA  في المرتبة الثامنة لهذا الأسبوع مع أغنيتها التي وصل عدد مشاهداتها إلى أكثر من 2 مليون و 673 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 11 يناير.

المرتبة السابعة

SixTONES – うやむや

فرقة SixTONES تتراجع إلى المرتبة السابعة لهذا الأسبوع بعد أن كانت بالمرتبة الرابعة في الأسبوع الماضي، وذلك من خلال أغنيتها التي وصل عدد مشاهداتها لأكثر من 4 ملايين و 534 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 7 يناير.

المرتبة السادسة

ZUTOMAYO – DARKEN

فرقة “زوتومايو” تعود للمنافسة ضمن القائمة مجدداً من خلال أغنيتها Darken لتحصد عبرها أكثر من مليون و 454 ألف مشاهدة خلال يوم واحد فقط!

المرتبة الخامسة

Official髭男dism – Universe

أغنية فرقة Official髭男dism تتراجع للمرتبة الخامسة بعد أن كانت بالمرتبة الثانية في الأسبوع الماضي، وذلك مع أغنيتها التي حازت أكثر من 3 ملايين و 379 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 9 يناير.

نرحب بمتابعتكم لحسابنا عبر إنستغرام (من خلال الضغط هنا)

المرتبة الرابعة

Nogizaka46 – Wilderness world

أغنية فرقة البوب نوغيزاكا46 بالمرتبة الرابعة و وصل عدد مشاهداتها إلى مليون 832 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 13 يناير.

المرتبة الثالثة

Yorushika – 春泥棒

ثنائي الروك الياباني الذي تصدر القائمة في الأسبوع الماضي يتراجع إلى المرتبة الثالثة لهذا الأسبوع، بينما ارتفع عدد مشاهدات أغنية هذا الثنائي لتصل إلى أكثر من 4 ملايين و916 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 9 يناير.

المرتبة الثانية

YOASOBI – アンコール

في غضون 3 أيام فقط، تمكنت فرقة YOASOBI  اليابانية من التغلب على Yorushika  وحصد ما لا يقل عن مليوني مشاهدة! علماً أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة الأولى

YOASOBI – 怪物

الصدارة لثاني أغنية لفرقة YOASOBI ، حيث قامت الفرقة بنشر فيديو خاص بأغنيتها التي قامت بطرحها مؤخراً وحصلت هذه النسخة على قرابة 6 ملايين مشاهدة منذ نشرها في يوم 13 يناير

ما هي أكثر أغنية نالت إعجابك في قائمة أفضل الأغاني بمجلة اليابان؟

انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)

4 ردود على “قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الثالث من شهر يناير 2021”

  1. أغانى متميزة لهذا الشهر خاصة اغنية نوجيزاكا

  2. دائما الموسيقي اليابانيه تعطي المرح والسعاده

اكتب تعليقًا