قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان للأسبوع الرابع من شهر مايو 2023

قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان للأسبوع الرابع من شهر مايو 2023
قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان للأسبوع الرابع من شهر مايو 2023

نستعرض في هذه القائمة أفضل وأكثر عشرة من الأغاني الجديدة رواجاً، والتي حققت انتشاراً ومشاهدات عالية منذ نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في اليابان. حيث تصدرت فرقة King & Prince اليابانية القائمة في الأسبوع الماضي. نستعرض ترتيب الأغاني لهذا الأسبوع بدءاً من المرتبة العاشرة:

المرتبة العاشرة

Aimyon – Flower of Love

الفنانة اليابانية الشهيرة “أيميون” التي حلت بالمرتبة التاسعة في الأسبوع الماضي، تتراجع إلى المرتبة العاشرة لهذا الأسبوع. بينما واصل عدد مشاهدات أغنيتها الارتفاع ليصل إلى مليون و700 ألف مشاهدة خلال أسبوعين.

المرتبة التاسعة

Zard – 揺れる想い

أعادت فرقة Zard اليابانية الموسيقية نشر أغنيتها التي تم نشرها لأول مرة في عام 1993. وحصدت هذه النسخة من الأغنية العاطفية -بأداء الفنانة إيزومي ساكاي- أكثر من 438 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 19 مايو. علماً أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة الثامنة

SEKAI NO OWARI – Saraba

فرقة البوب اليابانية الشهيرة Sekai No Owari في المرتبة الثامنة ضمن القائمة مع أغنيتها التي وصل عدد مشاهداتها لأكثر من مليون و 100 ألف مشاهدة خلال 11 يوماً.

المرتبة السابعة

BOYNEXTDOOR – One and Only

المرتبة السابعة من نصيب الفرقة الكورية BoyNextDoor . والتي حصلت من خلال أغنيتها أكثر من  7 ملايين و 100 ألف مشاهدة من حول العالم خلال 3 أيام. ولهذه الفرقة شعبية كبيرة في اليابان.

المرتبة السادسة

INI – FANFARE

فرقة INI اليابانية في المرتبة السادسة لهذا الأسبوع، بعد أن كانت في المرتبة الثالثة في الأسبوع الماضي. حصلت هذه الفرقة على أكثر من 28 مليون مشاهدة من حول العالم خلال أسبوعين.

نرحب بمتابعتكم لحسابنا عبر إنستغرام (من خلال الضغط هنا)

المرتبة الخامسة

(G)I-DLE) – Queencard

المرتبة الخامسة من نصيب الفرقة الكورية الجنوبية التي حصلت على أكثر من 90 مليون مشاهدة من حول العالم خلال أقل من أسبوعين. ولهذه الفرقة شعبية كبيرة في اليابان.

المرتبة الرابعة

Hey! Say! JUMP – DEAR MY LOVER

فرقة “Hey! Say! JUMP” اليابانية في المرتبة الرابعة لهذا الأسبوع. وقد وصلت حصيلة مشاهدات أغنيتها لتصل إلى 5 ملايين و 700 ألف مشاهدة خلال أسبوعين. علماً أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة الثالثة

King & Prince – Cinderella Girl

فرقة King & Prince اليابانية التي تصدرت قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجاً باليابان في الأسبوع الماضي، تتراجع إلى المرتبة الثالثة لهذا الأسبوع. بينما ارتفع عدد مشاهدات أغنيتها إلى أكثر من 6 ملايين و200 ألف مشاهدة منذ نشرها خلال أقل من أسبوعين.

المرتبة الثانية

LE SSERAFIM – Eve, Psyche & The Bluebeard’s wife

فرقة LE SSERAFIM الكورية الجنوبية بالمرتبة الثانية لهذا الأسبوع. حيث حصدت أكثر من 6 ملايين و 500 ألف مشاهدة خلال 5 أيام. والجدير بالذكر أن لهذه الفرقة شعبية كبيرة في اليابان.

المرتبة الأولى

ENHYPEN – Bite Me

فرقة Enhyphen الكورية الجنوبية تصدرت قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجاً باليابان هذا الأسبوع. حيث حصدت من خلال أغنيتها أكثر من 22 مليون مشاهدة خلال أقل من أسبوع. ولهذه الفرقة شعبية كبيرة في اليابان.

ما هي أكثر أغنية نالت إعجابك في قائمة أفضل الأغاني بمجلة اليابان؟

انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)

0 0 votes
Article Rating

اكتب تعليقًا

5 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
Yashiro
Yashiro
8 شهور

واو لم أعتقد ان فرقة انهايبن مشهورة في اليابان إلى هذا الحد!

ヤコブ 先輩
7 شهور

يبدو ان فرقة ان هاين بدات تضع موطأ قدم لها في اليابان

نصرالدين الليبي

في اسيا تنتشر الفرق الموسيقية بشكل كبير جدا

نصرالدين الليبي

مقال جميل منوع موفقين

ヤコブ 先輩
6 شهور

اغنية ايمون تحصل على اكثر من 1.7 مليون مشاهدة

5
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x