قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان للأسبوع الثالث من شهر مايو 2023

قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان للأسبوع الثالث من شهر مايو 2023
قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان للأسبوع الثالث من شهر مايو 2023

نستعرض في هذه القائمة أفضل وأكثر عشرة من الأغاني الجديدة رواجاً، والتي حققت انتشاراً ومشاهدات عالية منذ نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في اليابان. حيث تصدرت فرقة “Hey! Say! JUMP” اليابانية القائمة في الأسبوع الماضي. نستعرض ترتيب الأغاني لهذا الأسبوع بدءاً من المرتبة العاشرة:

المرتبة العاشرة

MAZZEL – Vivid 

فرقة Mazzel اليابانية تتراجع إلى المرتبة العاشرة والأخيرة بالقائمة بعد أن كانت في المرتبة الخامسة في الأسبوع الماضي. بينما حصدت أغنيتها أكثر من مليون و 300 ألف مشاهدة.

المرتبة التاسعة

Aimyon – Flower of Love

الفنانة اليابانية الشهيرة “أيميون” التي حلت بالمرتبة السادسة في الأسبوع الماضي، تتراجع إلى المرتبة التاسعة لهذا الأسبوع. بينما واصل عدد مشاهدات أغنيتها الارتفاع ليصل إلى مليون و 200 ألف مشاهدة خلال 10 أيام.

المرتبة الثامنة

ZUTOMAYO – Intrusion

المرتبة الثامنة لهذا الأسبوع من نصيب المجموعة اليابانية الموسيقية الشهيرة “زوتومايو” التي حصدت من خلال أغنيتها نحو 861 ألف مشاهدة منذ نشر الأغنية في يوم 15 مايو. علماً أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة السابعة

SEKAI NO OWARI – Saraba

فرقة البوب اليابانية الشهيرة Sekai No Owari تعود للمنافسة من جديد في القائمة مع أغنيتها الجديدة التي وصل عدد مشاهداتها لأكثر من 569 ألف مشاهدة خلال 3 أيام.

المرتبة السادسة

IVE – WAVE

فرقة IVE الكورية الجنوبية تنافس بقائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجاً باليابان هذا الأسبوع وتحصد من خلال أغنيتها الجديدة، نحو 7 ملايين و 500 ألف مشاهدة خلال 11 يوماً من حول العالم. ولهذه الفرقة شعبية كبيرة باليابان.

نرحب بمتابعتكم لحسابنا عبر إنستغرام (من خلال الضغط هنا)

المرتبة الخامسة

aespa – Spicy

حلّت فرقة aespa الكورية الجنوبية بالمرتبة الخامسة متراجعةً من المرتبة الثانية في الأسبوع الماضي. وذلك مع أغنيتها Spicy التي حصدت أكثر من 72 مليون مشاهدة من حول العالم خلال أقل من أسبوعين. ولهذه الفرقة شعبية كبيرة باليابان.

المرتبة الرابعة

((G)I-DLE) – Allergy

أغنية Allergy مع الفرقة الكورية الجنوبية الشهيرة في المرتبة الرابعة للأسبوع الثاني على التوالي في القائمة لهذا الأسبوع. وقد حصلت هذه الأغنية على أكثر من 23 مليون مشاهدة خلال 11 يوماً من حول العالم. ولهذه الفرقة شعبية كبيرة باليابان.

المرتبة الثالثة

INI – FANFARE

فرقة INI اليابانية في المرتبة الثالثة لهذا الأسبوع. حصلت هذه الفرقة على أكثر من 16 مليون مشاهدة من حول العالم خلال أقل من أسبوع.

المرتبة الثانية

Hey! Say! JUMP – DEAR MY LOVER

فرقة “Hey! Say! JUMP” اليابانية التي تصدرت القائمة في الأسبوع الماضي، تتراجع إلى المرتبة الثانية لهذا الأسبوع. بينما ارتفعت حصيلة مشاهداتها لتصل إلى  3 ملايين و 800 ألف مشاهدة خلال 10 أيام.علماً أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة الأولى

King & Prince – Cinderella Girl

تمكنت فرقة King & Prince اليابانية من تصدر قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجاً باليابان لهذا الأسبوع. وقد حصلت أغنيتها على أكثر من 3 ملايين و500 ألف مشاهدة منذ نشرها خلال أقل من أسبوع.

ما هي أكثر أغنية نالت إعجابك في قائمة أفضل الأغاني بمجلة اليابان؟

انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)

0 0 votes
Article Rating

اكتب تعليقًا

4 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
Yashiro
Yashiro
4 شهور

كما هو متوقع من king & prince ✨

ヤコブ 先輩
3 شهور

King e prince مجددا للصدارة كالعادة

نصرالدين الليبي

اغنية vivid من فرقة mazzel جميلة و تستحق المشاهدة

ヤコブ 先輩
2 شهور

اغنية فريق زوتومايو تحصل على اكثر من 800 الف مشاهدة