قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الرابع من شهر مايو 2021

قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الرابع من شهر مايو 2021
قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الرابع من شهر مايو 2021

نستعرض في هذه القائمة أفضل وأكثر عشرة من الأغاني الجديدة رواجاً، والتي حققت انتشاراً ومشاهدات عالية منذ نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في اليابان. حيث تصدرت فرقة SixTONES اليابانية القائمة في الأسبوع الماضي. وذلك من خلال أغنيتها التي بلغ عدد مشاهداتها في ذلك الأسبوع أكثر من مليون و 678 ألف مشاهدة. سنستعرض ترتيب الأغاني لهذا الأسبوع بدءاً من المرتبة العاشرة:

المرتبة العاشرة

back number – Phantom thief

فرقة back number اليابانية تعود للمنافسة ضمن القائمة من جديد من خلال أغنيتها الجديدة التي حصلت على أكثر من مليون و 612 ألف مشاهدة خلال أقل من أسبوع.

المرتبة التاسعة

J SOUL BROTHERS from EXILE TRIBE – 100 SEASONS

أغنية جديدة لفرقة J SOUL BROTHERS التابعة لمجموعة EXILE TRIBE الشهيرة تحصل على أكثر من 547 ألف مشاهدة في غضون أربعة أيام.

المرتبة الثامنة

Aespa – Next Level

على الرغم من وصول عدد مشاهدات أغنيتها لأكثر من 81 مليون مشاهدة من حول العالم. تراجعت فرقة Aespa الكورية الجنوبية إلى المرتبة الثامنة بعد أن كانت في المرتبة الثانية في الأسبوع الماضي بسبب المنافسة الشديدة، ولهذه الفرقة شعبية كبيرة في اليابان.

المرتبة السابعة

ENHYPEN – FEVER

أغنية جديدة لفرقة ENHYPEN الكورية الجنوبية تحقق من خلالها مشاهدات عالية في اليابان تقدر بأكثر من 11 مليو مشاهدة منذ نشرها في يوم 19 مايو.

المرتبة السادسة

Kanjani Eight – ひとりにしないよ

فرقة Kanjani Eight اليابانية تحصل على أكثر من 900 ألف مشاهدة عبر أغنيتها الجديدة خلال أسبوع.

المرتبة الخامسة

Nogizaka46 – ざぶんざざぶん

أغنية جديدة لفرقة Nogizaka46  وصل عدد مشاهداتها لأكثر من 689 ألف مشاهدة خلال ثلاثة أيام فقط.

نرحب بمتابعتكم لحسابنا عبر إنستغرام (من خلال الضغط هنا)

المرتبة الرابعة

BUMP OF CHICKEN – Nanairo

أغنية “نانايرو” لفرقة BUMP OF CHICKEN اليابانية تحصل على أكثر من 2 مليون و 74 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 17 مايو الحالي. علمًا أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة الثالثة

SixTONES – Lifetime

لم تتمكن فرقة SixTONES من المحافظة على صدارة القائمة التي وصلت إليها في الأسبوع الماضي، حيث تراجعت للمرتبة الثالثة لهذا الأسبوع. وعلى الرغم من ذلك وصل عدد مشاهداتها لنحو 2 مليون 733 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 18 مايو.

المرتبة الثانية

Fujii Kaze – Kirari

تمكن الفنان الياباني الشهير Fujii Kaze من الوصول للمرتبة الثانية لهذا الأسبوع مع وصول عدد مشاهدات أغنيته لأكثر من 3 ملايين مشاهدة منذ نشرها قبل نحو أسبوع.

المرتبة الأولى

BTS – Butter

تمكنت فرقة BTS الكورية الجنوبية من إزاحة جميع منافسيها من الصدارة بأغنيتها الجديدة Butter التي تجاوز عدد مشاهداتها الـ 243 مليون مشاهدة من حول العالم خلال أسبوع واحد فقط! ولهذه الفرقة شعبية كبيرة في اليابان.

ما هي أكثر أغنية نالت إعجابك في قائمة أفضل الأغاني بمجلة اليابان؟

انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)

3 تعليقات

  1. Aespa’s next level is the next level i love it so worth being on the list

  2. أرى أن الفرق الكورية لعا نصيب كبير في القائمة

  3. المرتبة الأولى فرقة BTS الكورية التي تمكنت منازاحة جميع منافسيها من الصدارة باغنياها الجديدة Butter وكان عدد مشاهداتها 243مليون مشاهد

اكتب تعليقًا