قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الثالث من شهر مايو 2021

قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الثالث من شهر مايو 2021
قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الثالث من شهر مايو 2021

نستعرض في هذه القائمة أفضل وأكثر عشرة من الأغاني الجديدة رواجاً، والتي حققت انتشاراً ومشاهدات عالية منذ نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في اليابان. حيث تصدرت فرقة Official髭男dism اليابانية القائمة في الأسبوع الماضي. وذلك من خلال أغنيتها التي بلغ عدد مشاهداتها في ذلك الأسبوع أكثر من 4 ملايين مشاهدة. سنستعرض ترتيب الأغاني لهذا الأسبوع بدءاً من المرتبة العاشرة:

المرتبة العاشرة

Fujii Kaze – Kirari

الفنان الياباني Fujii Kaze يتراجع من المرتبة الرابعة في الأسبوع الماضي إلى المرتبة العاشرة والأخيرة ضمن القائمة لهذا الأسبوع. مع وصول عدد مشاهدات أغنيته لنحو 3 ملايين و 936 ألف مشاهدة.

المرتبة التاسعة

NCT DREAM – Hot Sauce

كما تراجعة فرقة NCT DREAM التابعة لمجموعة NCT الكورية الجنوبية للمرتبة التاسعة، بينما ارتفع عدد مشاهداتها لأكثر من 79 مليون مشاهدة من حول العالم. وذلك منذ نشر هذه الأغنية في اليوم العاشر من شهر مايو الحالي. يُذكر أن لهذه الفرقة شعبية كبيرة في اليابان.

المرتبة الثامنة

TAEMIN – Advice

الفنان الكوري الجنوبي Taemin ذو الشعبية الكبيرة في اليابان يصل إلى المرتبة الثامنة ضمن القائمة لهذا الأسبوع، وبلغ عدد مشاهدات أغنيته الجديدة نحو 9 ملايين و 182 ألف مشاهدة في غضون ثلاثة أيام.

المرتبة السابعة

SixTONES – Strawberry Breakfast

عادت فرقة SixTONES اليابانية للمنافسة ضمن القائمة مع أغنيتها تجاوز عدد مشاهداتها عتبة الخمس ملايين مشاهدة منذ نشرها في يوم 11 مايو.

المرتبة السادسة

ENHYPEN – FEVER

أغنية جديدة لفرقة ENHYPEN الكورية الجنوبية تحقق من خلالها مشاهدات عالية في اليابان تقدر بأكثر من 7 ملايين مشاهدة في غضون ثلاثة أيام.

المرتبة الخامسة

Official髭男dism – Cry Baby

فرقة Official髭男dism اليابانية التي تصدرت القائمة في الأسبوع الماضي تتراجع إلى المرتبة الخامسة لهذا الأسبوع، بينما وصل عدد مشاهداتها لنحو 6 ملايين و 582 ألف مشاهدة.

نرحب بمتابعتكم لحسابنا عبر إنستغرام (من خلال الضغط هنا)

المرتبة الرابعة

Tokyo Jihen – Awakening

فرقة Tokyo Jihen أو كما تُعرف باسم (Tokyo Incident) تحصل على أكثر من مليوني مشاهدة، علمًا أن معظم هذه المشاهدات من اليابان. 

المرتبة الثالثة

BUMP OF CHICKEN – Nanairo

أغنية “نانايرو” لفرقة BUMP OF CHICKEN اليابانية تحصل على أكثر من مليون و 235 ألف مشاهدة خلال أقل من أسبوع. علمًا أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة الثانية

Aespa – Next Level

فرقة Aespa الكورية الجنوبية تنافس على الصدارة لهذا الأسبوع وتحصل على أكثر من 56 مليون مشاهدة من حول العالم. ولهذه الفرقة شعبية كبيرة في اليابان.

المرتبة الأولى

SixTONES – Lifetime

الأغنية الثانية لفرقة SixTONES اليابانية والتي تنافس بها ضمن القائمة هذا الأسبوع، وقد حققت الصدارة من خلالها مع وصول عدد مشاهداتها لأكثر من مليون و 678 ألف مشاهدة خلال أقل من 3 أيام. علمًا أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

ما هي أكثر أغنية نالت إعجابك في قائمة أفضل الأغاني بمجلة اليابان؟

انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)

تعليق واحد

اكتب تعليقًا