قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجاً في اليابان للأسبوع الرابع من شهر يناير 2024

قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجاً في اليابان للأسبوع الرابع من شهر يناير 2024
قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجاً في اليابان للأسبوع الرابع من شهر يناير 2024

نستعرض في هذه القائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجاً باليابان هذا الأسبوع. والتي حققت انتشاراً ومشاهدات عالية منذ نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في اليابان. حيث تصدرت الفنانة الكورية الجنوبية IU القائمة في الأسبوع الماضي. نستعرض ترتيب الأغاني لهذا الأسبوع بدءاً من المرتبة العاشرة:

المرتبة العاشرة

Ado – ショコラカタブラ

الفنانة اليابانية الشهيرة “آدو” في المرتبة العاشرة هذا الأسبوع مع أغنيتها الجديدة التي بلغ عدد مشاهداتها نحو 636 ألف مشاهدة خلال يوم واحد فقط.

المرتبة التاسعة

Hoshimachi Suisei – きゅうくらりん

ومن المرتبة العاشرة إلى المرتبة التاسعة، أغنية جديدة للفنانة اليابانية الافتراضية حصدت أكثر من مليون و 200 ألف مشاهدة خلال 4 أيام.

المرتبة الثامنة

(G)I-DLE) – Wife

تراجعت أغنية Wife للفرقة الكورية الجنوبية G)I-DLE) إلى المرتبة الثامنة بعد أن كانت في المرتبة الخامسة بالأسبوع الماضي. بينما ارتفع عدد مشاهداتها إلى 22 مليون و 814 ألف مشاهدة خلال 10 أيام.

المرتبة السابعة

Mrs. GREEN APPLE – ナハトムジーク

فرقة الروك اليابانية Mrs. GREEN APPLE تتراجع هي الأخرى إلى المرتبة السابعة، وقد وصل عدد مشاهدات أغنيتها إلى 5 ملايين و 755 ألف مشاهدة خلال أسبوعين.

المرتبة السادسة

back number – 冬と春

خلال أسبوع واحد، تمكنت فرقة back number اليابانية من حصد أكثر من مليون و 300 ألف مشاهدة مع أغنيتها. علماً أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

نرحب بمتابعتكم لحسابنا عبر إنستغرام (من خلال الضغط هنا)

المرتبة الخامسة

Sakurazaka46 – Ikutsunokoronimodoritainoka?

وفي المرتبة الخامسة، فرقة “ساكورازاكا46” مع أغنيتها التي حصدت من خلالها مليون و 500 ألف مشاهدة خلال أسبوع.

المرتبة الرابعة

IU – Love wins all

الفنانة الكورية الجنوبية “IU” التي خطفت صدارة القائمة في الأسبوع الماضي، تتراجع إلى المرتبة الرابعة هذا الأسبوع. وذلك من خلال أغنيتها Love Wins All التي حصدت عبرها أكثر من 36 مليون و 963 ألف مشاهدة من حول العالم. ولهذه الفنانة شعبية كبيرة باليابان.

المرتبة الثالثة

(G)I-DLE – Super Lady

أغنية ثانية لفرقة G)I-DLE) الكورية الجنوبية تنافس بها في القائمة! حصدت هذه الأغنية 23 مليون و 413 ألف مشاهدة من حول العالم.

المرتبة الثانية

Snow Man – Weʼll go together

فرقة Snow Man اليابانية تعود للمنافسة ضمن القائمة بأغنية جديدة حصدت من خلالها أكثر من 5 ملايين و600 ألف مشاهدة خلال نحو أسبوع.

المرتبة الأولى

YZERR – guidance (舐達麻 ジャパニーズマゲニーズDiss)

فنان الراب الياباني الشهير YZERR في صدارة قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجاً في اليابان في الأسبوع الأخير من شهر يناير 2024. وقد تمكن من حصد أكثر من 2 مليون و 764 ألف مشاهدة خلال أقل من أسبوع من خلال أغنيته الجديدة. علماً أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

ما هي أكثر أغنية نالت إعجابك في قائمة أفضل الأغاني بمجلة اليابان؟

-هذه القائمة خاصة بموقع مجلة اليابان وتخضع لمعاييرها الخاصة، يمكن الاطلاع عليها بالضغط هنا.

انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)

0 0 votes
Article Rating

اكتب تعليقًا

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments