قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجاً في اليابان للأسبوع الثاني من شهر يناير 2024

قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجاً في اليابان للأسبوع الثاني من شهر يناير 2024
قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجاً في اليابان للأسبوع الثاني من شهر يناير 2024

نستعرض في هذه القائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجاً باليابان هذا الأسبوع. والتي حققت انتشاراً ومشاهدات عالية منذ نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في اليابان. حيث تصدرت فرقة Number_i اليابانية، القائمة في الأسبوع الماضي. نستعرض ترتيب الأغاني لهذا الأسبوع بدءاً من المرتبة العاشرة:

المرتبة العاشرة

Ariana Grande – yes, and?

الفنانة الأمريكية “أريانا غراندي” تنافس لأول مرة بقائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجاً باليابان، حيث حصدت من خلال أغنيتها أكثر من 20 مليون مشاهدة من حول العالم خلال أسبوع. ولهذه الفنانة شعبية كبيرة باليابان.

المرتبة التاسعة

友成空(TOMONARI SORA) – 鬼ノ宴

أغنية توموناري سورا الجديدة تحصد 847 ألف مشاهدة خلال 10 أيام. علماً أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة الثامنة

ChroNoiR – VVS 

الثنائي الياباني التابع لشركة Nijisanji ينافس بالقائمة ويحصل على أكثر من مليون و 300 ألف مشاهدة منذ نشر الأغنية في الثامن من شهر يناير الجاري.

المرتبة السابعة

BUMP OF CHICKEN – Sleep Walking Orchestra

فرقة BUMP OF CHICKEN اليابانية تنافس بأغنيتها الجديدة وتحصد من خلالها نحو 796 ألف مشاهدة خلال أقل من أسبوعين.

المرتبة السادسة

WEST. – FICTION

فرقة WEST. اليابانية -التي كانت تعرف سابقاً باسم Johnny’s West، تتقدم إلى المرتبة السادسة لهذا الأسبوع بعد أن كانت بالمرتبة الثامنة بالأسبوع الماضي. وقد حصدت أكثر مليون مشاهدة خلال 10 أيام.

نرحب بمتابعتكم لحسابنا عبر إنستغرام (من خلال الضغط هنا)

المرتبة الخامسة

SixTONES – 君がいない 

ومن اليابان، لازالت فرقة SixTones تواصل منافستها بالقائمة على الرغم من تراجعها إلى المرتبة الخامسة، بعد أن كانت في المرتبة الثالثة في الأسبوع الماضي. وقد وصل عدد مشاهداتها إلى مليون و 600 ألف مشاهدة خلال أقل من أسبوعين.

المرتبة الرابعة

Number_i – GOAT

فرقة Number_i اليابانية تتراجع إلى المرتبة الرابعة بعد أن كانت متصدرة للقائمة في الأسبوع الماضي. بينما ارتفع عدد مشاهدات أغنيتها التي نشرتها منذ نحو أسبوعين إلى أكثر من 28 مليون مشاهدة.

المرتبة الثالثة

NMIXX – DASH 

فرقة Nmixx الكورية الجنوبية تتمكن من الوصول إلى المرتبة الثالثة بالقائمة هذا الأسبوع، وقد بلغ عدد مشاهدات أغنيتها الجديدة أكثر من 17 مليون مشاهدة منذ نشر الأغنية في يوم 15 يناير. يذكر أن لهذه الفرقة شعبية كبيرة باليابان.

المرتبة الثانية

Snow Man – LOVE TRIGGER

فرقة Snow Man اليابانية في المرتبة الثانية للأسبوع الثاني على التوالي. بينما ارتفع عدد مشاهدات أغنيتها Love Trigger إلى 7 ملايين مشاهدة خلال أسبوعين.

المرتبة الأولى

Mrs. GREEN APPLE – ナハトムジーク

فرقة الروك اليابانية الشهيرة Mrs. GREEN APPLE تتمكن من تصدر قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجاً في اليابان هذا الأسبوع. حيث تمكنت من حصد أكثر من 2 مليون و 528 ألف مشاهدة خلال أقل من أسبوع.

ما هي أكثر أغنية نالت إعجابك في قائمة أفضل الأغاني بمجلة اليابان؟

-هذه القائمة خاصة بموقع مجلة اليابان وتخضع لمعاييرها الخاصة، يمكن الاطلاع عليها بالضغط هنا.

انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)

0 0 votes
Article Rating

اكتب تعليقًا

1 Comment
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
trackback

[…] حيث تصدرت فرقة Mrs. GREEN APPLE اليابانية، القائمة في الأسبوع الماضي. نستعرض ترتيب الأغاني لهذا الأسبوع بدءاً من المرتبة […]