قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الثالث من شهر فبراير 2021

نستعرض في هذه القائمة أفضل وأكثر عشرة من الأغاني الجديدة رواجاً، والتي حققت انتشاراً ومشاهدات عالية منذ نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في اليابان. حيث حلّت فرقة BUMP OF CHICKEN في صدارة القائمة في الأسبوع الماضيوذلك من خلال أغنيتها التي بلغ عدد مشاهداتها في ذلك الأسبوع أكثر من مليون مشاهدة. سنستعرض ترتيب الأغاني لهذا الأسبوع بدءاً من المرتبة العاشرة:

المرتبة العاشرة

millennium parade – FAMILIA

تواصل فرقة millennium parade المنافسة ضمن القائمة لهذا الأسبوع على الرغم من تراجعها من مرتبتها التاسعة في الأسبوع الماضي. وحصدت من خلال أغنيتها أكثر من 3 ملايين و316 ألف مشاهدة، علماً أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة التاسعة

Nissy – Get You Back

الفنان الياباني الثلاثيني “تاكاهيرو نيشيجيما” والمعروف باسم “Nissy”  حلّ في المرتبة التاسعة، بينما وصل عدد مشاهدات أغنيته لأكثر من 3 ملايين و 669 ألف مشاهدة منذ نشرها في اليوم الرابع من شهر فبراير الحالي.

المرتبة الثامنة

平行線 – Eve × suis from ヨルシカ

تراجعت “يوروشيكا” للمرتبة الثامنة بعد أن حققت الصدارة قبل أسبوعين، وذلك من خلال أغنية درامية مشتركة. وبالتعاون مع اثنين من استوديوهات الأنمي الشهيرة Studio DURIAN و 10GAUGE. وإخراج نوبوتوكا يودا. وبلغ عدد مشاهداتها أكثر من 6 ملايين مشاهدة منذ نشرها. (منذ نشر هذه النسخة من الأغنية).

المرتبة السابعة

Uru – ファーストラヴ

أغنية درامية للفنانة اليابانية “أورو” تحل بالمرتبة السابعة مع وصول عدد مشاهداتها لأكثر من مليون و 400 ألف مشاهدة منذ نشرها في اليوم الثامن من شهر فبراير الحالي.

المرتبة السادسة

Aimyon – On a Cherry Blossom Night

عودة جديدة للفنانة اليابانية العشرينية Aimyon للمنافسة ضمن القائمة من خلال أغنيتها التي حصلت على نحو 231 ألف مشاهدة خلال أقل من أسبوع

المرتبة الخامسة

BUMP OF CHICKEN – Flare

فرقة BUMP OF CHICKEN  التي تمكنت من تصدر القائمة في الأسبوع الماضي تتراجع إلى المرتبة الخامسة لهذا الأسبوع، وعلى الرغم من هذا التراجع فإنها حصلت من خلال أغنيتها على أكثر من مليون و 556 ألف مشاهدة منذ نشرها في اليوم العاشر من شهر أبريل الحالي.

نرحب بمتابعتكم لحسابنا عبر إنستغرام (من خلال الضغط هنا)

المرتبة الرابعة

Ketsumeishi – Sakura

فرقة “كيتسوميشي” اليابانية التي تشتهر بأغاني الهيب هوب تحل بالمرتبة الرابعة مع أغنيتها التي بلغ عدد مشاهداتها  نحو نصف مليون مشاهدة خلال أقل من أسبوع

المرتبة الثالثة

NCT 127 – Gimme Gimme

ومن كوريا الجنوبية، وصلت فرقة NCT 127 إلى المرتبة الثالثة لهذا الأسبوع. بينما وصل عدد مشاهدات هذه الأغنية لأكثر من 12 مليون مشاهدة من حول العالم منذ نشرها في يوم 15 فبراير.

المرتبة الثانية

Kis-My-Ft2 – “Luv Bias” ~ Drama “Boss Koi

فرقة Kis-My-Ft2 اليابانية تتقدم وتكسب المزيد من المشاهدات، حيث بلغ عدد مشاهدات أغنيتها الدرامية أكثر من 2 مليون و 173 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 2 فبراير. علمًا أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

 

المرتبة الأولى

Gen Hoshino – Create

عودة جديدة للفنان الياباني جين هوشينو مع أغنيته التي حققت الصدارة لهذا الأسبوع، حيث وصل عدد مشاهداتها لأكثر من 2 مليون و 800 ألف مشاهدة.

ما هي أكثر أغنية نالت إعجابك في قائمة أفضل الأغاني بمجلة اليابان؟

انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)

4 ردود على “قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الثالث من شهر فبراير 2021”

  1. إن أغاني الأنمي من (opening and ending) لها جمهور كبير في اليابان على الرغم من أن هذا الأسبوع لم تدخل سوى واحدة في تصنيفكم

  2. اغاني مختلفه ولاتشقه الاخري في الموسيقي والتوزيع الموسيقي

  3. اكثر أغنية لفتت انتباهي هي Millennium parade و الصوت لطيف ❤

اكتب تعليقًا