قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان للأسبوع الثالث من شهر أبريل 2023

قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان للأسبوع الثالث من شهر أبريل 2023
قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان للأسبوع الثالث من شهر أبريل 2023

نستعرض في هذه القائمة أفضل وأكثر عشرة من الأغاني الجديدة رواجاً، والتي حققت انتشاراً ومشاهدات عالية منذ نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في اليابان. حيث تصدرت الفرقة اليابانية “Snow Man” القائمة في الأسبوع الماضي. نستعرض ترتيب الأغاني لهذا الأسبوع بدءاً من المرتبة العاشرة:

المرتبة العاشرة

米津玄師 – LADY

الفنان الياباني الثلاثيني الشهير “كينشي يونيزو” يتراجع إلى المرتبة العاشرة والأخيرة بالقائمة لهذا الأسبوع. وذلك بعد أن كان في المرتبة الثالثة في الأسبوع الماضي. بينما ارتفع عدد مشاهدات أغنيته “ليدي” لأكثر من 6 ملايين و 100 ألف مشاهدة منذ نشر الأغنية قبل نحو أسبوعين. علماً أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة التاسعة

Ado -New Genesis (UTA from ONE PIECE FILM RED) [Live]

نشرت الفنانة اليابانية جزءاً من حفلة أحيتها في صالة سايتاما الكبرى بالعام الماضي. وهي تقوم بأداء أغنيتها الشهيرة الخاصة بفيلم من أنمي ون بيس (ريد). وقد حصدت من خلالها أكثر من 3 ملايين و311 ألف مشاهدة منذ نشرها قبل نحو 11 يوماً.

المرتبة الثامنة

スピッツ / 美しい鰭

فرقة الروك اليابانية Spitz تتراجع للمرتبة الثامنة بعد أن كانت في المرتبة الخامسة في الأسبوع الماضي. وقد ارتفع عدد مشاهدات أغنيتها -التي تم نشرها منذ أكثر من 10 أيام- إلى 2 مليون و 500 ألف مشاهدة.

المرتبة السابعة

Official髭男dism – TATTOO

أغنية جديدة لفرقة Official髭男dism اليابانية بحل بالمرتبة السابعة لهذا الأسبوع. وتحصد أكثر من 580 ألف مشاهدة خلال يوم واحد فقط. علماً أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة السادسة

Millennium Parade, Sheena Ringo – W●RK

فرقة Millennium Parade اليابانية تنافس بالقائمة لهذا الأسبوع مع المغنية “شينا رينغو” مع الأغنية الجديدة التي حصدت أكثر من 2 مليون و 600 ألف مشاهدة خلال أقل من أسبوع.

نرحب بمتابعتكم لحسابنا عبر إنستغرام (من خلال الضغط هنا)

المرتبة الخامسة

IVE – I am

تراجعت الفرقة الكورية الجنوبية IVE إلى المرتبة الخامسة لهذا الأسبوع، بعد أن كانت في المرتبة الثانية بالأسبوع الماضي. بينما ارتفع عدد مشاهدات أغنيتها لأكثر من 48 مليون مشاهدة خلال 11 يوماً.

المرتبة الرابعة

MAN WITH A MISSION, Milet Kizuna no Kiseki

فرقة Man With A Mission اليابانية تعود للمنافسة بقوة من جديد في أغنية بالاشتراك مع المغنية اليابانية العشرينية الشهيرة “ميليت”. وقد تم حصد أكثر من 3 ملايين و 800 ألف مشاهدة خلال أقل من أسبوع.

المرتبة الثالثة

Snow Man -あいことば

أغنية فرقة Snow Man التي تصدرت القائمة في الأسبوع الماضي تتراجع إلى المرتبة الثالثة لهذا الأسبوع. بينما ارتفع عدد مشاهداتها لتصل إلى من 5 ملايين و 400 ألف مشاهدة خلال 9 أيام.

المرتبة الثانية

Snow Man – Slow…

فرقة Snow Man اليابانية بالمرتبة الثانية أيضاً لهذا الأسبوع! مع أغنيتها الجديدة التي وصل عدد مشاهداتها لنحو 3 ملايين مشاهدة خلال يومين فقط. وهذه ثاني أغنية للفرقة تنافس بها في القائمة.

المرتبة الأولى

YOASOBI – アイドル

الثنائي الياباني الشهير Yoasobi تمكن من الوصول لصدارة قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجاً باليابان لهذا الأسبوع. وقد حصدت هذه الأغنية أكثر من 28 مليون مشاهدة منذ نشرها خلال 9 أيام. علماً أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

ما هي أكثر أغنية نالت إعجابك في قائمة أفضل الأغاني بمجلة اليابان؟

انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)

0 0 votes
Article Rating

اكتب تعليقًا

4 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
ヤコブ 先輩
7 شهور

يوسوبي ينتزع صدارة الاسبوع بكل قوة وجدارة

نصرالدين الليبي

استمتعب باداء الفنانة ادو جدا على المسرح

Mustafa Al-khalidy
Mustafa Al-khalidy
6 شهور

كل الاغاني جميلة

ヤコブ 先輩
6 شهور

الاغنية الخاصة بفيلم وان بيس تحصل على اكثر من 3 ملايين مشاهدة

4
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x