fbpx

قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان للأسبوع الثاني من شهر أبريل 2023

قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان الثاني من شهر أبريل 2023
قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان الثاني من شهر أبريل 2023

نستعرض في هذه القائمة أفضل وأكثر عشرة من الأغاني الجديدة رواجاً، والتي حققت انتشاراً ومشاهدات عالية منذ نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في اليابان. حيث تصدر الفنان الياباني “كينشي يونيزو” القائمة في الأسبوع الماضي. نستعرض ترتيب الأغاني لهذا الأسبوع بدءاً من المرتبة العاشرة:

المرتبة العاشرة

AIMYON – Ai no hana

الفنانة اليابانية العشرينية “أيميون” بالمرتبة العاشرة في القائمة بعد أن كانت بالمرتبة الثامنة في الأسبوع الماضي. حيث وصل عدد مشاهدات أغنيتها لنحو 798 ألف مشاهدة خلال 10 أيام. علماً أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة التاسعة

MAZZEL – MISSION

فرقة MAZZEL اليابانية تتراجع من المرتبة الثالثة التي حلّت بها في الأسبوع الماضي، إلى المرتبة التاسعة لهذا الأسبوع. بينما ارتفع عدد مشاهدات أغنيتها Mission إلى نحو 2 مليون و 700 ألف مشاهدة خلال أسبوعين.

المرتبة الثامنة

IVE – Kitsch

تمكنت الفرقة الكورية الجنوبية IVE من حصد أكثر من 49 مليون مشاهدة من حول العالم عبر أغنيتها Kitsch التي تم نشرها قبل نحو أسبوعين. ولهذه الفرقة شعبية كبيرة في اليابان.

المرتبة السابعة

ヨルシカ – 都落ち

حافظ الثنائي الياباني “يوروشيكا” على المرتبة السابعة في القائمة. ووصل عدد مشاهدات أغنيته لنحو مليون و 700 ألف مشاهدة خلال 9 أيام.

المرتبة السادسة

JISOO – FLOWER

أغنية “فلاور” للفنانة الكورية الجنوبية “كيم جي-سو” في المرتبة السادسة لهذا الأسبوع. الجدير بالذكر أن الفنانة “كيم” إحدى أعضاء فرقة بلاكبينك الكورية الجنوبية الشهيرة. وحصدت هذه الأغنية أكثر من 125 مليون مشاهدة من حول العالم خلال أسبوعين. ولهذه الفرقة شعبية كبيرة في اليابان.

نرحب بمتابعتكم لحسابنا عبر إنستغرام (من خلال الضغط هنا)

المرتبة الخامسة

スピッツ / 美しい鰭

فرقة الروك اليابانية Spitz تنافس بالقائمة مع أغنيتها التي تم نشرها قبل 4 أيام وحصدت من خلالها أكثر من مليون و 100 ألف مشاهدة. علماً أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة الرابعة

Kep1er – Giddy

فرقة Kep1er الكورية الجنوبية تحل بالمرتبة الرابعة في القائمة لهذا الأسبوع. وتحصد 18 مليون مشاهدة خلال أقل من أسبوع من حول العالم. ولهذه الفرقة شعبية كبيرة باليابان.

المرتبة الثالثة

米津玄師 – LADY

الفنان الياباني الثلاثيني الشهير “كينشي يونيزو” الذي تصدر القائمة في الأسبوع الماضي، يتراجع إلى المرتبة الثالثة لهذا الأسبوع. بينما ارتفع عدد مشاهدات أغنيته “ليدي” لأكثر من 4 ملايين و 600 ألف مشاهدة منذ نشر الأغنية قبل نحو 9 أيام. علماً أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة الثانية

IVE – I am

أكثر من 33 مليون مشاهدة خلال 4 أيام فقط للفرقة الكورية الجنوبية IVE التي تنافس على صدارة القائمة. وهذه ثاني أغنية تنافس بها الفرقة في القائمة.

المرتبة الأولى

Snow Man -あいことば

تمكنت فرقة Snow Man من الوصول لصدارة قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجاً باليابان لهذا الأسبوع. حيث وصل عدد مشاهدات أغنيتها لأكثر من 2 مليون و 700 ألف مشاهدة خلال يومين فقط.

ما هي أكثر أغنية نالت إعجابك في قائمة أفضل الأغاني بمجلة اليابان؟

انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

7 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
Yashiro
Yashiro
4 شهور

اغنية فلاور أصبحت ترندًا يستمر استعماله إلى الآن

Yashiro
Yashiro
4 شهور

أغاني كينشي مميزة جدًا، إن كان هناك فناننين مبدعين آخرين أخبرونا عنهم

ヤコブ 先輩
3 شهور

سناو مان مجددا في صدارة الترتيب لهذا الاسبوع

نصرالدين الليبي

اغنية سنومان اغنية مخصصة للمراهقين فقط

نصرالدين الليبي

اغنية فرقة الروك spitz جميلة و الايقاع رائع و مريح

Mustafa Al-khalidy
Mustafa Al-khalidy
3 شهور

اغنية فلاور جميلة جدا

ヤコブ 先輩
3 شهور

حصلت اغنية الثنائي يوريشكا اكثر من 700 الف مشاهدة

7
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x