قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الأول من شهر يوليو 2021

قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الأول من شهر يوليو 2021
قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الأول من شهر يوليو 2021

نستعرض في هذه القائمة أفضل وأكثر عشرة من الأغاني الجديدة رواجاً، والتي حققت انتشاراً ومشاهدات عالية منذ نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في اليابان. حيث تصدر الفنان الياباني “كينشي يونيزو” القائمة في الأسبوع الماضي. وذلك من خلال أغنيته التي بلغ عدد مشاهداتها في ذلك الأسبوع نحو 5 ملايين و 900 ألف مشاهدة. سنستعرض ترتيب الأغاني لهذا الأسبوع بدءاً من المرتبة العاشرة:

المرتبة العاشرة

Vaundy – 花占い 

الفنان الياباني Vaundy حل بالمرتبة العاشرة لهذا الأسبوع مع أغنيته التي بلغ عدد مشاهداتها أكثر من مليون و 219 ألف مشاهدة في غضون أقل من أسبوع.

المرتبة التاسعة

Snow Man – 縁 -YUÁN-

فرقة Snow Man اليابانية تتراجع إلى المرتبة التاسعة بعد أن كانت في المرتبة الثانية بالأسبوع الماضي، بينما ارتفع عدد مشاهدات أغنيتها لتصل إلى نحو 4 ملايين و 716 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 23 يونيو الماضي.

المرتبة الثامنة

B’z – Calling

فرقة الروك اليابانية الشهيرة تحل بالمرتبة الثامنة لهذا الأسبوع مع أغنيتها التي سيتم إطلاقها رسميًا في الشهر المقبل، وهذه النسخة من الأغنية تم تصويرها في استوديو AVACO بالعاصمة طوكيو. و وصل عدد مشاهدات هذه النسخة من الأغنية لأكثر من 786 ألف مشاهدة خلال أقل من أسبوع.

المرتبة السابعة

ZUTOMAYO – Stay Foolish

عادت “زوتومايو” للمنافسة من جديد ضمن القائمة مع أغنيتها Stay Foolish التي بلغ عدد مشاهداتها نحو مليون و 567 ألف مشاهدة خلال 3 أيام فقط.

المرتبة السادسة

ENHYPEN – Given-Taken

تنافس النسخة اليابانية من أغنية الفنان الكوري الجنوبي ENHYPEN ضمن القائمة وتنتزع المرتبة السادسة لهذا الأسبوع، مع وصول عدد مشاهدات هذه النسخة من الأغنية لنحو 2 مليون و 776 ألف مشاهدة خلال يومين فقط. وللفنان ENHYPEN شعبية كبيرة جدًا في اليابان.

المرتبة الخامسة

King & Prince – Namae Oshiete

فرقة King & Prince اليابانية تعود بقوة للمنافسة للقائمة، وتمكنت من حصد أكثر من مليون مشاهدة خلال يوم واحد. علمًا أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

نرحب بمتابعتكم لحسابنا عبر إنستغرام (من خلال الضغط هنا)

المرتبة الرابعة

King & Prince – Bokura no Great Journey

هذه الأغنية الثانية لفرقة King & Prince التي تنافس بها ضمن القائمة لهذا الأسبوع! وصل عدد مشاهدات هذه الأغنية لنحو 2 مليون و 488 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 28 يونيو الماضي.

المرتبة الثالثة

Kenshi Yonezu – Shinigami

أغنية الفنان الياباني “كينشي يونيزو” المتصدرة في الأسبوع الماضي تتراجع إلى المرتبة الثالثة لهذا الأسبوع. بينما بلغ عدد مشاهدات هذه الأغنية أكثر من 10 ملايين مشاهدة منذ نشرها في يوم 24 يونيو، علمًا أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة الثانية

YOASOBI – Three Primary Colors

الثنائي الياباني الشهير ينافس مجددًا ضمن القائمة بأغنيته الجديدة التي تجاوز عدد مشاهداتها حاجز الـ3 ملايين مشاهدة في غضون أربعة أيام فقط.

المرتبة الأولى

TWICE – Perfect World

تمكنت فرقة “توايس” من تصدر القائمة لهذا الأسبوع من خلال أغنيتها التي بلغ عدد مشاهداتها أكثر من 16 مليون مشاهدة منذ نشر هذه الأغنية في يوم 29 يونيو.

ما هي أكثر أغنية نالت إعجابك في قائمة أفضل الأغاني بمجلة اليابان؟

انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)

5 تعليقات

  1. أعجبني اغنية الثنائي الياباني لأن الإيقاع كان سريعاً و جميلاً

  2. كمحبة للكيبوب أعتقد أن توايس و انهيوب الافضل

  3. اغنية ليست التى أصدرت هذا الأسبوع ربما لأننا لنعرف اللغة اليابانية

  4. تواااايس
    لك مانن طبيعيين كل عودة بيحققوا انجازات جديدة

اكتب تعليقًا