قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان الأول من شهر ديسمبر 2021

قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان الأول من شهر ديسمبر 2021
قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان الأول من شهر ديسمبر 2021

نستعرض في هذه القائمة أفضل وأكثر عشرة من الأغاني الجديدة رواجاً، والتي حققت انتشاراً ومشاهدات عالية منذ نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في اليابان. حيث تصدرت فرقة “JO1” اليابانية القائمة في الأسبوع الماضي. وذلك من خلال أغنيتها التي بلغ عدد مشاهداتها في ذلك الأسبوع نحو 2 مليون مشاهدة. سنستعرض ترتيب الأغاني لهذا الأسبوع بدءاً من المرتبة العاشرة:

المرتبة العاشرة

Yuuri – ベテルギウス

الفنان الياباني Yuuri يحصل على أكثر من 3 ملايين و 337 ألف مشاهدة من خلال أغنيته التي تم نشرها في يوم 18 نوفمبر.

المرتبة التاسعة

あいみょん – ハート

الفنانة اليابانية “أيميون” تتراجع للمرتبة التاسعة بعد أن كانت في المرتبة الثامنة بالأسبوع الماضي. بينما وصل عدد مشاهدات أغنيتها إلى 3 ملايين و 862 ألف مشاهدة والتي تم نشرها في يوم 12 نوفمبر.

المرتبة الثامنة

Sakanaction –  プラトー

فرقة Sakanaction اليابانية من مدينة سابورو في هوكايدو، بالمرتبة الثامنة لهذا الأسبوع وتحصل على أكثر من 338 ألف مشاهدة منذ نشر أغنيتها في يوم 2 ديسمبر.

المرتبة السابعة

JO1 – 僕らの季節

فرقة JO1 اليابانية التي تصدرت القائمة في الأسبوع الماضي تتراجع إلى المرتبة السابعة لهذا الأسبوع! بينما واصل عدد المشاهدات ارتفاعه ليصل إلى نحو من 3 ملايين و 483 ألف مشاهدة، وذلك منذ نشر هذه الأغنية في يوم 24 نوفمبر.

نرحب بمتابعتكم لحسابنا عبر إنستغرام (من خلال الضغط هنا)

المرتبة السادسة

EVERGLOW – Pirate

فرقة EVERGLOW  الكورية الجنوبية تنافس بالقائمة بأغنيتها التي تم نشرها في مطلع الشهر الحالي. وتحصل على نحو 33 مليون و 691 ألف مشاهدة.

المرتبة الخامسة

ZUTOMAYO – Neko Reset

فرقة “زوتومايو” اليابانية تعود للمنافسة بأغنيتها الجديدة Neko Reset التي حصلت على أكثر من مليون و 246 ألف مشاهدة خلال أقل من أسبوع.

المرتبة الرابعة

SEVENTEEN – Power of Love

ومن كوريا الجنوبية، عادت فرقة SEVENTEEN للمنافسة من جديد بالقائمة مع أغنيتها التي تم نشرها في آخر شهر نوفمبر الماضي. وحصلت على نحو 2 مليون و 180 ألف مشاهدة، ولهذه الفرقة شعبية كبيرة في اليابان.

المرتبة الثالثة

 YOASOBI with ミドリーズ  – ツバメ

أغنية جديدة يشارك فيها الثنائي الياباني الشهير YOASOBI وحصلت هذه الأغنية على نحو مليون و 291 ألف مشاهدة خلال أقل من أسبوع.

المرتبة الثانية

IVE – ELEVEN

ومن كوريا الجنوبية أيضًا، IVE تنافس بالقائمة لأول مرة وتحصل على أكثر من 33 مليون مشاهدة خلال أسبوع. ولها شعبية كبيرة في اليابان.

المرتبة الأولى

TWICE – Doughnut

تمكنت فرقة “توايس” من تصدر قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان لهذا الأسبوع. حيث حصلت على قرابة 7 ملايين مشاهدة خلال أقل من أسبوع.

ما هي أكثر أغنية نالت إعجابك في قائمة أفضل الأغاني بمجلة اليابان؟

انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)

تعليق واحد

  1. JO1 تراجعت بقوة. وهذا يدل على ان الأغاني اللي نزلت قوية. توايس معجبينها اليابانيين كثير فدائما ما تكون في المراتب الأولى.
    حلو المقال يبقيني مطلعة على أحدث الأغاني اليابانية شهرة.

اكتب تعليقًا