قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان الرابع من شهر نوفمبر 2021

قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان الرابع من شهر نوفمبر 2021
قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان الرابع من شهر نوفمبر 2021

نستعرض في هذه القائمة أفضل وأكثر عشرة من الأغاني الجديدة رواجاً، والتي حققت انتشاراً ومشاهدات عالية منذ نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في اليابان. حيث تصدرت فرقة “نيزيو” اليابانية القائمة في الأسبوع الماضي. وذلك من خلال أغنيتها التي بلغ عدد مشاهداتها في ذلك الأسبوع نحو 19 مليون مشاهدة. سنستعرض ترتيب الأغاني لهذا الأسبوع بدءاً من المرتبة العاشرة:

المرتبة العاشرة

LiSA – 明け星

أغنية الفنانة اليابانية الشهيرة LiSA تتراجع للمرتبة العاشرة لهذا الأسبوع بعد أن كانت في المرتبة السادسة بالأسبوع الماضي. وقد تم نشر الأغنية في اليوم السابع من شهر نوفمبر الحالي وحصلت على نحو 6 ملايين مشاهدة. وهذه أغنية شارة النهاية والبداية من أنمي “قاتل الشياطين” (Mugen Train)

المرتبة التاسعة

Yuuri – ベテルギウス

الفنان الياباني Yuuri يحصل على أكثر من 2 مليون و 500 ألف مشاهدة من خلال أغنيته التي تم نشرها منذ نحو 10 أيام.

المرتبة الثامنة

あいみょん – ハート

الفنانة اليابانية “أيميون” تتراجع للمرتبة الثامنة بعد أن كانت في المرتبة الخامسة بالأسبوع الماضي. بينما وصل عدد مشاهدات أغنيتها إلى 2 مليون و 671 مشاهدة والتي تم نشرها في يوم 12 نوفمبر.

المرتبة السابعة

YOASOBI – もう少しだけ

المرتبة السابعة من نصيب الثنائي الياباني YOASOBI الذي حصل من خلال أغنيته الشهيرة والمميزة على أكثر من مليون و 200 ألف مشاهدة. وهذه الأغنية المميزة مخصصة لبرنامج “ميزامباشي تي في” الذي يبث على قناة “فوجي تي في” اليابانية.

نرحب بمتابعتكم لحسابنا عبر إنستغرام (من خلال الضغط هنا)

المرتبة السادسة

Snow Man – Secret Touch

فرقة Snow Man اليابانية في المرتبة السادسة متراجعةً من المرتبة الرابعة في الأسبوع الماضي. وقد وصل عدد مشاهدات أغنيتها أكثر من 6 ملايين و 79 ألف مشاهدة منذ نشر الأغنية في يوم 27 أكتوبر.

المرتبة الخامسة

LiSA – 白銀

الفنانة اليابانية “ليزا” تنافس بأغنيها الثانية ضمن القائمة وتحصل من خلالها على أكثر من 3 ملايين مشاهدة منذ نشرها في يوم 14 نوفمبر.

المرتبة الرابعة

TWICE – SCIENTIST 

فرقة “توايس” الكورية الجنوبية الشهيرة تراجعت للمرتبة الرابعة بعد أن كانت في المرتبة الثانية بالأسبوع الماضي، بينما ارتفع عدد مشاهدات أغنيتها ليصل لنحو 61 مليون مشاهدة من حول العالم.

المرتبة الثالثة

Masaki Suda – Last Scene

أغنية درامية للفنان الياباني الشهير “ماساكي سودا” تحصل على أكثر من 600 ألف مشاهدة خلال أقل من أسبوع. 

المرتبة الثانية

NiziU – Chopstick

تراجعت فرقة “نيزيو” للمرتبة الثانية لهذا الأسبوع، وذلك بعد أن تصدرت القائمة في الأسبوعين الماضيين. وذلك مع وصول عدد مشاهدات أغنيتها Chopstick لأكثر من 22 مليون مشاهدة، وذلك منذ نشر الأغنية في اليوم العاشر من شهر نوفمبر الحالي. علمًا أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة الأولى

JO1 – 僕らの季節

فرقة JO1 اليابانية تخطف الصدارة من فرقة “نيزيو” وتحصل من خلال أغنيتها الجديدة على أكثر من 2 مليون و 414 ألف مشاهدة خلال أربعة أيام فقط.

ما هي أكثر أغنية نالت إعجابك في قائمة أفضل الأغاني بمجلة اليابان؟

انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)

4 تعليقات

  1. ترتيب الاغاني يخضع لعدة عوامل كثيرةجدا مختلفة ومتشابكة منها اعمار المستمعين والذوق المجتمعي العام والحالة العام (خوف / حروب / امراض وبائية…الخ

  2. أنا فان ل LiSA شهادتي فيها مجروحة لكن أغنية J01 حلوة و تستحق انها تكون في المرتبة الأولى

  3. يسعدني ان ارى Lisa في القائمة … لطالما احببت صوتها و سعيد كون الشعب الياباني يشاركني الرأي.

اكتب تعليقًا