قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان للأسبوع الثالث من شهر نوفمبر 2021

قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان للأسبوع الثالث من شهر نوفمبر 2021
قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان للأسبوع الثالث من شهر نوفمبر 2021

نستعرض في هذه القائمة أفضل وأكثر عشرة من الأغاني الجديدة رواجاً، والتي حققت انتشاراً ومشاهدات عالية منذ نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في اليابان. حيث تصدرت فرقة “نيزيو” اليابانية القائمة في الأسبوع الماضي. وذلك من خلال أغنيتها التي بلغ عدد مشاهداتها في ذلك الأسبوع نحو 11 مليون مشاهدة. سنستعرض ترتيب الأغاني لهذا الأسبوع بدءاً من المرتبة العاشرة:

المرتبة العاشرة

乃木坂46 – Tight Hug

فرقة Nogizaka46 اليابانية الشهيرة تعود للمنافسة من جديد بالقائمة مع أغنيتها الجديدة Tight Hug وتحصل من خلالها على أكثر من مليون و 95 ألف مشاهدة في غضون أقل من أسبوع.

المرتبة التاسعة

ロウワー / Flower

أغنية Flower في المرتبة التاسعة لهذا الأسبوع وتحصد أكثر من مليون و 440 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 11 نوفمبر.

المرتبة الثامنة

BE:FIRST – Gifted

فرقة BE:FIRST اليابانية التي تصدرت القائمة قبل أسبوعين، تتراجع إلى المرتبة الثامنة لهذا الأسبوع. وقد وصل عدد مشاهداتها لأكثر من 8 ملايين و 873 ألف مشاهدة منذ نشرها قبل نحو 3 أسابيع. علمًا أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة السابعة

SKY-HI  – 14th Syndrome

فنان الراب الياباني “ميتسوهيرو هيداكا” في المرتبة السابعة مع أغنيته التي حصلت على نحو مليون و  375 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 10 نوفمبر.

المرتبة السادسة

LiSA – 明け星

أغنية الفنانة اليابانية الشهيرة LiSA تتراجع للمرتبة السادسة لهذا الأسبوع بعد أن كانت في المرتبة الرابعة بالأسبوع الماضي. وقد تم نشر الأغنية في اليوم السابع من شهر نوفمبر الحالي وحصلت على نحو 4 ملايين و 700 ألف مشاهدة. وهذه أغنية شارة النهاية والبداية من أنمي “قاتل الشياطين” (Mugen Train)

المرتبة الخامسة

あいみょん – ハート

الفنانة اليابانية “أيميون” تتقدم للمرتبة الخامسة بعد أن كانت في المرتبة السادسة بالأسبوع الماضي، بينما وصل عدد مشاهدات أغنيتها إلى مليون و 685 مشاهدة من خلال أغنيتها التي تم نشرها في يوم 12 نوفمبر.

نرحب بمتابعتكم لحسابنا عبر إنستغرام (من خلال الضغط هنا)

المرتبة الرابعة

Snow Man – Secret Touch

فرقة Snow Man اليابانية في المرتبة الرابعة لهذا الأسبوع. وقد وصل عدد مشاهدات أغنيتها أكثر من 5 ملايين و 532 ألف مشاهدة منذ نشر الأغنية في يوم 27 أكتوبر.

المرتبة الثالثة

LiSA – 白銀

الفنانة اليابانية “ليزا” تنافس بأغنية ثانية جديدة وتحصل من خلالها على أكثر من مليوني مشاهدة منذ نشرها في يوم 14 نوفمبر.

المرتبة الثانية

TWICE – SCIENTIST 

فرقة “توايس” الكورية الجنوبية الشهيرة لازالت في مرتبتها الثانية التي وصلت إليها في الأسبوع الماضي، بينما ارتفع عدد مشاهدات أغنيتها ليصل لنحو 53 مليون مشاهدة من حول العالم.

المرتبة الأولى

NiziU – Chopstick

حافظت فرقة “نيزيو” اليابانية على صدارة القائمة لهذا الأسبوع مع وصول عدد مشاهدات أغنيتها Chopstick لأكثر من 19 مليون مشاهدة، وذلك منذ نشر الأغنية في اليوم العاشر من شهر نوفمبر الحالي. علمًا أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

ما هي أكثر أغنية نالت إعجابك في قائمة أفضل الأغاني بمجلة اليابان؟

انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)

اكتب تعليقًا