قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان للأسبوع الثاني من شهر نوفمبر 2021

قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان للأسبوع الثاني من شهر نوفمبر 2021
قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان للأسبوع الثاني من شهر نوفمبر 2021

نستعرض في هذه القائمة أفضل وأكثر عشرة من الأغاني الجديدة رواجاً، والتي حققت انتشاراً ومشاهدات عالية منذ نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في اليابان. حيث تصدرت فرقة “BE:FIRST” اليابانية القائمة في الأسبوع الماضي. وذلك من خلال أغنيتها التي بلغ عدد مشاهداتها في ذلك الأسبوع نحو 5 ملايين مشاهدة. سنستعرض ترتيب الأغاني لهذا الأسبوع بدءاً من المرتبة العاشرة:

المرتبة العاشرة

マカロニえんぴつ – Nothing

أكثر من مليون و 312 ألف مشاهدة للفرقة اليابانية الشهيرة التي حلت بالمرتبة العاشرة لهذا الأسبوع.

المرتبة التاسعة

MISIA – Higher Love

الفنانة اليابانية الأربعينية تنافس لأول مرة في القائمة وتحصل على أكثر من 400 ألف مشاهدة خلال 3 أيام من خلال أغنيتها الجديدة.

المرتبة الثامنة

スピッツ –  大好物

فرقة الروك اليابانية الشهيرة Spitz تنافس بالقائمة من جديد وتحل بالمرتبة الثامنة لهذا الأسبوع. وقد حصلت أغنيتها الجديدة على نحو 556 ألف مشاهدة خلال أربعة أيام فقط.

المرتبة السابعة

Snow Man – Secret Touch

فرقة Snow Man اليابانية تتراجع إلى المرتبة السابعة لهذا الأسبوع بعد أن كانت بالمرتبة الثانية في الأسبوع الماضي. وقد بلغ عدد مشاهدات أغنيتها أكثر من 4 ملايين و 843 ألف مشاهدة منذ نشر الأغنية في يوم 27 أكتوبر.

المرتبة السادسة

あいみょん – ハート

الفنانة اليابانية “أيميون” تحصل على قرابة نصف مليون مشاهدة من خلال أغنيتها الجديدة خلال يومين فقط.

نرحب بمتابعتكم لحسابنا عبر إنستغرام (من خلال الضغط هنا)

المرتبة الخامسة

SKY-HI  – 14th Syndrome

فنان الراب الياباني “ميتسوهيرو هيداكا” في المرتبة الخامسة مع أغنيته الجديدة التي حصلت على نحو 875 ألف مشاهدة خلال أقل من أسبوع.

المرتبة الرابعة

LiSA – 明け星

الفنانة اليابانية الشهيرة LiSA بالمرتبة الرابعة لهذا الأسبوع مع أغنيتها الجديدة التي نشرتها في السابع من شهر نوفمبر الحالي وحصلت على نحو 2 مليون و816 ألف مشاهدة. وهذه أغنية شارة النهاية والبداية من أنمي “قاتل الشياطين” (Mugen Train)

المرتبة الثالثة

BE:FIRST – Gifted

فرقة BE:FIRST اليابانية التي تصدرت القائمة بالأسبوع الماضي، تتراجع إلى المرتبة الثالثة لهذا الأسبوع. وقد وصل عدد مشاهداتها لأكثر من 7 ملايين و 389 ألف مشاهدة منذ نشرها قبل نحو أسبوعين. علمًا أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة الثانية

TWICE – SCIENTIST 

فرقة “توايس” الكورية الجنوبية الشهيرة تعود للمنافسة بقوة ضمن القائمة وتصل للمرتبة الثانية لهذا الأسبوع، بينما حصلت أغنيتها على نحو 29 مليون مشاهدة من حول العالم.

المرتبة الأولى

NiziU – Chopstick

تصدرت فرقة “نيزيو” اليابانية القائمة لهذا الأسبوع مع وصول عدد مشاهدات أغنيتها Chopstick لأكثر من 11 مليون مشاهدة خلال أربعة أيام فقط. علمًا أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

ما هي أكثر أغنية نالت إعجابك في قائمة أفضل الأغاني بمجلة اليابان؟

انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)

تعليقان

  1. هم أعجبني المقال
    اتمنى لو تطرحون اخبار تخص فرقه Aimer

اكتب تعليقًا