قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان للأسبوع الأول من شهر نوفمبر 2021

قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان للأسبوع الأول من شهر نوفمبر 2021
قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان للأسبوع الأول من شهر نوفمبر 2021

نستعرض في هذه القائمة أفضل وأكثر عشرة من الأغاني الجديدة رواجاً، والتي حققت انتشاراً ومشاهدات عالية منذ نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في اليابان. حيث تصدرت فرقة “Snow Man” القائمة في الأسبوع الماضي. وذلك من خلال أغنيتها التي بلغ عدد مشاهداتها في ذلك الأسبوع نحو 3 ملايين مشاهدة. سنستعرض ترتيب الأغاني لهذا الأسبوع بدءاً من المرتبة العاشرة:

المرتبة العاشرة

yama – Oz.

تراجعت أغنية الفنانة اليابانية “ياما” للمرتبة العاشرة، وهذه الأغنية عن الأنمي الجديد  Ranking of Kings، وقد حصلت على أكثر من مليون و 872 ألف مشاهدة. علمًا أن معظم هذه المشاهدات من اليابان. وتجدر الإشارة إلى أن هذا الأنمي قد تم صدوره باليابان في اليوم 15 من شهر أكتوبر الماضي.

المرتبة التاسعة

モーニング娘。’21 – Teenage Solution

فرقة “مورنينغ موسومي” اليابانية تحل بالمرتبة التاسعة لهذا الأسبوع مع أغنيتها التي حصلت على نحو 950 ألف مشاهدة منذ نشرها في آخر شهر أكتوبر الماضي.

المرتبة الثامنة

Fujii Kaze – MO-EH-YO

من المرتبة الثالثة إلى المرتبة الثامنة، تراجع الفنان الياباني “فوجي كازي” مع أغنيته التي حصد من خلالها أكثر من مليون و 659 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 24 أكتوبر. علمًا أن معظم هذه المشاهدات من اليابان. 

المرتبة السابعة

Honey – 三代目 J SOUL BROTHERS from EXILE TRIBE

فرقة J SOUL BROTHERS اليابانية تحصد نحو 660 ألف مشاهدة خلال أسبوع، علمًا أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

نرحب بمتابعتكم لحسابنا عبر إنستغرام (من خلال الضغط هنا)

فاصل ترفيهي

احتفالاً بالهالوين، نشرت فرقة JO1 اليابانية نسخةً من أغنيتها “Dreaming Night” بأزياء المسلسل الكوري الجنوبي الشهير “Squid Game”. وذلك في أواخر شهر أكتوبر، وقامت بالترويج لألبومها الجديد من خلال الأغنية. والذي سيصدر في يوم 15 من الشهر المقبل.

المرتبة السادسة

SEVENTEEN – Rock with you

فرقة Seventeen الكورية الجنوبية تتراجع للمرتبة السادسة بعد أن كانت في المرتبة الثانية بالأسبوع الماضي، ولهذه الفرقة شعبية كبيرة باليابان. وقد بلغ عدد مشاهدات أغنيتها أكثر من 40 مليون مشاهدة من حول العالم، وذلك منذ نشرها في يوم 22 أكتوبر. 

المرتبة الخامسة

BUMP OF CHICKEN – Small world

فرقة BUMP OF CHICKEN تحصل على أكثر من 700 ألف مشاهدة خلال 3 أيام مع أغنيتها الجديدة التي مكنتها من الوصول للمرتبة الخامسة.

المرتبة الرابعة

マカロニえんぴつ – Nothing

أكثر من 600 ألف مشاهدة خلال أقل من أسبوع للفرقة اليابانية الشهيرة التي حلت بالمرتبة الرابعة لهذا الأسبوع.

المرتبة الثالثة

Ado – 阿修羅ちゃん

أغنية طريفة مليئة بالقطط وكلمة “?Understand ?Understand”، حصلت هذه الأغنية على أكثر من 6 ملايين و 670 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 28 أكتوبر.

المرتبة الثانية

Snow Man – Secret Touch

فرقة Snow Man اليابانية تتراجع إلى المرتبة الثانية بعد أن كانت في صدارة القائمة بالأسبوع الماضي. وقد بلغ عدد مشاهداتها أكثر من 3 ملايين و 937 ألف مشاهدة منذ نشر الأغنية في يوم 27 أكتوبر.

المرتبة الأولى

BE:FIRST – Gifted

المرتبة الأولى من نصيب فرقة BE:FIRST اليابانية التي حصلت على أكثر من 5 ملايين مشاهدة خلال أسبوع واحد عبر أغنيتها الجديدة. علمًا أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

ما هي أكثر أغنية نالت إعجابك في قائمة أفضل الأغاني بمجلة اليابان؟

انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)

اكتب تعليقًا