اختيار مؤلفة مانغا قاتل الشياطين كأحد القادة الناشئين الأكثر نفوذاً

اختارت مجلة “تايم” الأمريكية مؤلفة مانغا قاتل الشياطين “كويوهارو غوتوغيه” كواحدة من بين 100 شخصية يافعة ذات نفوذ واسع حول العالم.




مؤلفة مانغا قاتل الشياطين من أبرز القادة

في قائمتها التي ترصد أكثر 100 شخصية يافعة ذات نفوذ حول العالم لعام 2021 أو كما تدعى “100 NEXT”، اختارت مجلة “تايم” الأمريكية مؤلفة مانغا “قاتل الشياطين – Kimetsu no Yaiba” كواحدة من بين أكثر 100 شخصة ناشئة مؤثرة في العالم والمستقبل. وأدرجتها المجلة الرائدة، تحت فئة “الظواهر” وذلك يعني بأنها ظاهرة جديدة على الساحة العالمية كأقرانها من الشباب الذين تم اختيارهم في عدة مجالات منها الفن، والسياسية وغيرها.

و وصفت مجلة “تايم” الأمريكية المؤلفة بالمتألقة عبر اقتباسها كلمات محرر ياباني يدعى “كوهيئي أونيشي”: “إن شخصية “غوتوغيه” تتألق من خلال عملها، لا سيما في طبيعة شخصية تانجيرو الجادة الصادقة وشعورها القوي بالمسؤولية”. ومن الجدير بالذكر أن اسم مؤلفة مانغا قاتل الشياطين (كويوهارو غوتوغيه) ما هو إلا اسم مستعار تستخدمه لنشر أعمالها، إذ تفضل أن تُبقي هويتها مجهولةً لسبب غير معلوم.

وكان قد حقق فيلم “قاتل الشياطين: قطار اللانهاية” أو “Kimetsu no Yaiba: Mugen Train” (المبني على أحداث مانغا “غوتوغيه”) المركز الأول من حيث إجمالي أرباح شبابيك التذاكر في اليابان. وحقق أرباحاً تقدر بـ32.5 مليار ين (نحو 307 مليون دولار) حتى شهر ديسمبر/كانون الأول 2020. وتفوق الفيلم من ناحية أرباح شبابيك التذاكر على فيلم المخطوفة أو “Spirited Away” للمخرج “هاياو ميازاكي” والذي تربع فيلمه على عرش شبابيك التذاكر في اليابان لمدة 19 عاماً متواصلة.

فيلم Kimetsu no Yaiba: Mugen Train ونجاح السلسلة

يعدُّ فيلم “قطار اللانهاية” مكملاً لأحداث أنمي “قاتل الشياطين – Kimetsu no Yaiba”، كما أنه عمل مبني على مانغا (قصة مصورة) يابانية من تأليف الرسامة الصاعدة “كويوهارو غوتوغيه”. وقد أنتج الفيلم والأنمي بواسطة استوديو “Ufotable”. وهو أحد الاستوديوهات الشهيرة المعروفة بتقديم أعمال ناجحة ذات جودة عالية.

وتدور أحداث السلسلة في اليابان خلالة حقبة “تايشو” الإمبراطورية (1912 – 1926 ميلادية)، وتتناول حياة مراهق يدعى “تانجيرو كامادو” بينما يسعى للانتقام ومحاربة الشياطين التي تعيش على التهام البشر، وذلك بعد تعرضه لتجربة قاسية جداً.

في الفيديو: إعلان تشويقي للفيلم

وصدرت مانغا السلسلة لأول مرة عام 2016 في مجلة “شوئيشا” اليابانية الأسبوعية، وبعد صدور الأنمي أصبحت المانغا من أشهر الأعمال المصورة حول العالم. وترجمت لـ14 لغة و وزعت في أكثر من 33 بلداً ومنطقة. ومن الجدير بالذكر أن المانغا انتهت في عام 2020. وانتهى الجزء الأول من الأنمي كذلك في عام 2019 بعد أن عُرضت منه 26 حلقة.


انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)


قصة مرتبطة:
فيلم قاتل الشياطين يتجاوز المخطوفة ويحصد أكثر من 32 مليار ين 

فيلم قاتل الشياطين يتجاوز "المخطوفة" ويحصد أكثر من 32 مليار ين
فيلم قاتل الشياطين يتجاوز “المخطوفة” ويحصد أكثر من 32 مليار ين

المصادر: مجلة “تايم” الأمريكية – وكالة كيودو
صورة المقال الأصلية: صورة لشخصية من الأنمي | عبر بيكشتا

4 ردود على “اختيار مؤلفة مانغا قاتل الشياطين كأحد القادة الناشئين الأكثر نفوذاً”

  1. بصراحة هذه السيدة تستحق الاحترام والشهرة لان انمي قاتل الشياطين صنع ضجة في العام المنصرم لازالت ذكرياته مشتعلة بداخلي حتى الان

  2. اجمل ما في هذه المانغا هو ذكر تفاصيل شيقة عن حقبة زمنية مميزة في تاريخ اليابان

اكتب تعليقًا