فيلم قاتل الشياطين يتجاوز “المخطوفة” ويحصد أكثر من 32 مليار ين

فيلم قاتل الشياطين يتجاوز "المخطوفة" ويحصد أكثر من 32 مليار ين
فيلم قاتل الشياطين يتجاوز "المخطوفة" ويحصد أكثر من 32 مليار ين

أصبح فيلم قاتل الشياطين (قطار اللانهاية) في المركز الأول من حيث أرباح شبابيك التذاكر داخل اليابان! متجاوزاً فيلم “المخطوفة” الشهير والذي تربع على عرش شبابيك التذاكر لـ19 عاماً.




فيلم قاتل الشياطين في المركز الأول

أصبح فيلم قاتل الشياطين (قطار اللانهاية) الجديد أو كما يعرف باسم “Kimetsu no Yaiba: Mugen Train”، في المركز الأول من حيث الأرباح في شبابيك التذاكر اليابانية. متغلباً بذلك على فيلم “المخطوفة – Spirited Away” للمخرج هاياو ميازاكي. والذي تربع على عرش شبابيك التذاكر في اليابان منذ انطلاقته في عام 2001.

وحصد فيلم قاتل الشياطين (قطار اللانهاية) مبلغاً مالياً يقدر بــ32.47 مليار ين (نحو 313.5 مليون دولار). وجذب أكثر من 24 مليون مشاهد من جميع أرجاء اليابان منذ إطلاقه في دور العرض خلال الـ16 من أكتوبر/تشرين الأول 2020. وذلك وفقاً لشركتي “Aniplex” و “Toho” المسؤولتين عن توزيعه.

وعلى الرغم من جائحة فيروس كورونا والقيود التي وضعت على دور العرض لكبح تفشي الفيروس داخل اليابان، تجاوز فيلم قاتل الشياطين فيلم “المخطوفة” خلال يوم السبت 27 ديسمبر/كانون الأول وحصد أكثر من 32 مليار ين. وهو أكثر بقليل من إجمالي أرباح “المخطوفة”. والتي تقدر بــ31.68 مليار ين (بعد التنقيح من قبل شركة “Toho” للتوزيع). و كان قد وصل الفيلم لحاجز الـ30 مليار ين في 59 يوماً فقط. بينما وصل فيلم “Spirited Away” الشهير لحاجز الـ30 مليار ين خلال 253 يوماً.

وتغلب فيلم قاتل الشياطين أيضاً على فيلمي “Frozen” و “Titanic” من حيث إجمالي الأرباح في اليابان. ومن الجدير بالذكر أن الصحافة سألت السيد “ميازاكي” حول رأيه بفيلم “قطار اللانهاية” وما إذا كان يعتقد بأن الفيلم سيزيح “المخطوفة” عن مركزه الأول، فردَّ قائلاً بأنه لم يُشاهد فيلم قاتل الشياطين الجديد ولا يهتم بمثل هذه الأمور. يذكر أيضاً بأن فيلم “قطار اللانهاية” حصد أرباحاً تقدر بـ10.75 مليار ين (نحو 95.3 مليون دولار) في أول 10 أيام من عرضه.

فيلم Kimetsu no Yaiba: Mugen Train ونجاح السلسلة

يعدُّ فيلم “قطار اللانهاية” مكملاً لأحداث أنمي “قاتل الشياطين – Kimetsu no Yaiba”، كما أنه عمل مبني على مانغا (قصة مصورة) يابانية من تأليف الرسامة الصاعدة “كويوهارو غوتوغيه”. وقد أنتج الفيلم والأنمي بواسطة استوديو “Ufotable”. وهو أحد الاستوديوهات الشهيرة المعروفة بتقديم أعمال ناجحة ذات جودة عالية.

وتدور أحداث السلسلة في اليابان خلالة حقبة “تايشو” الإمبراطورية (1912 – 1926 ميلادية)، وتتناول حياة مراهق يدعى “تانجيرو كامادو” بينما يسعى للانتقام ومحاربة الشياطين التي تعيش على التهام البشر، وذلك بعد تعرضه لتجربة قاسية جداً.

في الفيديو: إعلان تشويقي للفيلم

وصدرت مانغا السلسلة لأول مرة عام 2016 في مجلة “شوئيشا” اليابانية الأسبوعية، وبعد صدور الأنمي أصبحت المانغا من أشهر الأعمال المصورة حول العالم. وترجمت لـ14 لغة و وزعت في أكثر من 33 بلداً ومنطقة. ومن الجدير بالذكر أن المانغا انتهت في عام 2020. وانتهى الجزء الأول من الأنمي كذلك في عام 2019 بعد أن عُرضت منه 26 حلقة.


قصص مرتبطة:
قراءة في أنمي Kimetsu no Yaiba Demon Slayer
 عراب الأنمي ميازاكي يعطي رأيه بفيلم قطار اللانهاية خلال جولته اليومية

عراب الأنمي ميازاكي يعطي رأيه بفيلم "قطار اللانهاية" خلال جولته اليومية
عراب الأنمي ميازاكي يعطي رأيه بفيلم “قطار اللانهاية” خلال جولته اليومية

انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)


المصادر : شركة “Aniplex” – شركة “Toho” – وكالة كيودو اليابانية – استوديو “Ufotable” المنتج للسلسلة
صورة المقال الأصلية: صورة تعبيرية من أنمي “Kimetsu no Yaiba” | عبر استويدو Ufotable

0 0 votes
Article Rating

اكتب تعليقًا

12 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
Intissar
Intissar
3 سنوات

كان من المتوقع حصول هذا ، خصوصا الإيرادات التي حصلها الفلم خلال أيام قليلة من عرضه

نداء ياسين
نداء ياسين
3 سنوات

خبر جميل ومستحق ان ينتهي عام 2020 بهذا الخبر لان قاتل الشياطين صبغ هذا العام باسمه بعد تحقيق المانجا لاعلى مبيعات سنوية بالتاريخ وتحطيمها لكل الارقام هاهو الفلم يساهم في انقاذ صناعة السينما والصناعات المرتبطة بها كالتذكاراات ا والقهوة وغيرها انجاز عظيم وبوقت صعب وقياسي لكيمتسو نويايبا

Attia Mohamed
Attia Mohamed
3 سنوات

شئ طبيعي تحقيق ارادات عاليه . اذا كانت المانجا المطبوعه لها شعبيه عاليه فمابالك بالافلام . واعتقد لو مفيش جائحه كورونا كان ممكن يحقق ارباح اكتر من هذه

Hoe
Hoe
3 سنوات

اريد مشاهدته ولكن الجودة العالية لم تتوفر في تطبيقات الانمي بعد

Fahd M. Kadiki
Fahd M. Kadiki
2 سنوات

انمي متكامل من ناحية القصة والرسم والموسيقى

اكثر شي جميل بالنسبة لي فيه هو الرسم والتحريك

samir hachemi
samir hachemi
2 سنوات

شيئ متوقع طالما هذا الفن صناعة يابانية ضرفة وباحترافية واقتدار …. اضف الى ذلك البيئة التي تساعد على ذلك ….

inesssemmari
inesssemmari
2 سنوات

اريد مشاهدته هذا مشوق

فراس محمد
فراس محمد
2 سنوات

الأفلام الانمي اليابانية مشهورة واجبها جدا وتكاد تغزو العالم

سالم محسن أمين
سالم محسن أمين
2 سنوات

سوف اقوم بمشاهدة هذا الفيلم الأنيمي في الليل لأنه مشوق جداً

ヤコブ 先輩
5 شهور

فيلم جميل جدا ويستحق كل فلس يدفع من اجل متابعته رائع وهادف في ان واحد

نصرالدين الليبي
نصرالدين الليبي
4 شهور

اخبار حماسية و الفيلمان جميلان

Yashiro
Yashiro
4 شهور

الفلم كان رائعا بالفعل، لكن اعتقد انه لايستحق أن يتخطى فلم المخطوفة

12
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x