فيلم أنمي “قطار اللانهاية” يحصد أكثر من 25 مليار ين

حصد فيلم “قطار اللانهاية” الشهير أكثر من 25 مليار ين خلال 39 يوماً فقط من عرضه في دور العرض اليابانية وفق الشركات المسؤولة عن توزيعه.




“قطار اللانهاية” يقترب من المركز الأول

على عكس جميع التوقعات، حصد فيلم “قاتل الشياطين: قطار اللانهاية – Kimetsu no Yaiba: Mugen Train” مبلغاً يقدر بـ25.91 مليار ين (نحو 250 مليون دولار) في شبابيك التذاكر اليابانية خلال 39 يوماً فقط ليصبح 3 أعلى فيلم من حيث إجمالي الأرباح في اليابان، وذلك وفق شركتي “Aniplex” و “Toho” المسؤولتين عن توزيعه.

وكان قد بدأ عرض الفيلم في دور العرض اليابانية خلال الـ16 من أكتوبر/تشرين الأول، وجذب منذ ذلك الحين أكثر من 19 مليون مُشاهد بالرغم من مخاوف تفشي فيروس كورونا الجديد (كوفيد – 19) والقيود التي وضعت على دور العرض.

وتغلب فيلم “قطار اللانهاية” على فيلم “Frozen” من إنتاج شركة “ديزني” من حيث إجمالي الأرباح، ويعتقد البعض بأن الفيلم قد يتغلب (من حيث إجمالي الأرباح) على فيلم “المخطوفة – Spirited Away” (من إنتاج عراب الأنمي “هاياو ميازاكي”) والذي تربع على عرش شبابيك التذاكر في اليابان لمدة 19 عاماً دون منازع بإجمالي أرباح تساوي 31.68 مليار ين (نحو 305 مليون دولار).

ومن الجدير بالذكر أن الصحافة سألت السيد “ميازاكي” حول رأيه بفيلم “قطار اللانهاية” وما إذا كان يعتقد بأن الفيلم سيزيح “المخطوفة” عن مركزه الأول، ورد قائلاً بأنه لم يُشاهد فيلم “قاتل الشياطين” الجديد ولا يهتم بمثل هذه الأمور. يذكر أيضاً أن فيلم “قطار اللانهاية” حصد أرباحاً تقدر بـ10.75 مليار ين (نحو 95.3 مليون دولار) في أول 10 أيام من عرضه.

فيلم Kimetsu no Yaiba: Mugen Train ونجاح السلسلة

يُعد فيلم “قطار اللانهاية” مكملاً لأحداث أنمي “قاتل الشياطين – Kimetsu no Yaiba” وهو عمل مبني على مانغا (قصة مصورة) يابانية من تأليف الرسامة الصاعدة “كويوهارو غوتوغيه”. وأنتج الفيلم الأنمي بواسطة استوديو “Ufotable” وهو أحد الاستوديوهات الشهيرة المعروفة بتقديم أعمال ناجحة ذات جودة عالية.

وتدور أحداث السلسلة في اليابان خلالة حقبة “تايشو” الإمبراطورية (1912 – 1926 ميلادية)، وتتناول حياة مراهق يدعى “تانجيرو كامادو” بينما يسعى للانتقام ومحاربة الشياطين التي تعيش على التهام البشر، بعد تعرضه لتجربة قاسية جداً.

في الفيديو: إعلان تشويقي للفيلم

وصدرت مانغا السلسلة لأول مرة عام 2016 في مجلة “شوئيشا” اليابانية الأسبوعية، وبعد صدور الأنمي أصبحت المانغا من أشهر الأعمال المصورة حول العالم وترجمت لـ14 لغة و وزعت في أكثر من 33 بلداً ومنطقة. ومن الجدير بالذكر أن المانغا انتهت في عام 2020، وانتهى الجزء الأول من الأنمي كذلك في عام 2019 بعد أن عُرضت منه 26 حلقة.


انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)


قصص مرتبطة:
عراب الأنمي ميازاكي يعطي رأيه بفيلم قطار اللانهاية خلال جولته اليومية 
فيلم Kimetsu no Yaiba: Mugen Train يحصد 10 مليار ين في 10 أيام
قراءة في أنمي Kimetsu no Yaiba Demon Slayer
شركة يابانية تعتذر لاستخدامها الأذان الإسلامي في أغنية 

عراب الأنمي ميازاكي يعطي رأيه بفيلم "قطار اللانهاية" خلال جولته اليومية
عراب الأنمي ميازاكي يعطي رأيه بفيلم “قطار اللانهاية” خلال جولته اليومية

المصادر : شركة “Aniplex” – شركة “Toho” – وكالة كيودو اليابانية – استوديو “Ufotable” المنتج للسلسلة
صورة المقال الأصلية: شخصيتان من السلسلة | صورة تعبيرية | عبر موقع Reddit

5 ردود على “فيلم أنمي “قطار اللانهاية” يحصد أكثر من 25 مليار ين”

  1. من افضل الانميات التي كان من المتوقع نجاحها لا يمكنني انتظار رؤية القطار الاسود الواقعي

  2. نحن مضطرون للانتظار لأشهر عدة حتى نشاهده. Unfair!

  3. انمي رائع لذا سيكون الفيلم رائع أيضا اكيد

اكتب تعليقًا