فيلم Demon Slayer يحصد أكثر من 40 مليار ين في شبابيك التذاكر

فيلم Demon Slayer يحصد أكثر من 40 مليار ين في شبابيك التذاكر
فيلم Demon Slayer يحصد أكثر من 40 مليار ين في شبابيك التذاكر

قالت مصادر مطلعة، إن فيلم “Demon Slayer” الجديد، حصد أكثر من 40 مليار ين (أكثر من 368 مليون دولار) في شبابيك التذاكر اليابانية، ليصبح أول فيلم (وفيلم أنمي) في التاريخ يتجاوز هذا الرقم.

فيلم Demon Slayer يدخل التاريخ!

حصد فيلم Demon Slayer (والذي يُعرف باسم قاتل الشياطين: قطار اللانهاية أو Kimetsu no Yaiba: Mugen Train) مبلغاً إجمالياً في شبابيك التذاكر اليابانية تجاوز 40 مليار ين (أكثر من 368 مليون دولار) في وقت قياسي كما قالت مصادر مطلعة.

وكان قد أصبح فيلم Demon Slayer الأول من حيث الأرباح في شبابيك التذاكر الأمريكية بعد بدء عرضه في أبريل/نيسان 2021، حاصداً أكثر من 21 مليون دولار في فترة قياسية ومتغلباً على عدة أفلام غربية كمثل “Mortal Kombat” و Godzilla vs. Kong”.

ويجدر بالذكر، إن فيلم Demon Slayer أصبح أول فيلم من حيث الأرباح في اليابان خلال ديسمبر 2020، متفوقاً أيضاً على فيلم “المخطوفة – Spirited Away” للمبدع هاياو ميازاكي، والذي كان قد تربع على عرش شبابيك التذاكر لـ19 عاماً متتالية.

فيلم Kimetsu no Yaiba ونجاح السلسلة

يعدُّ فيلم “قطار اللانهاية” مكملاً لأحداث أنمي “قاتل الشياطين – Kimetsu no Yaiba”، كما أنه عمل مبني على مانغا (قصة مصورة) يابانية من تأليف الرسامة الصاعدة “كويوهارو غوتوغيه”. وقد أنتج الفيلم والأنمي بواسطة استوديو “Ufotable”. وهو أحد الاستوديوهات الشهيرة المعروفة بتقديم أعمال ناجحة ذات جودة عالية.

وتدور أحداث السلسلة في اليابان خلالة حقبة “تايشو” الإمبراطورية (1912 – 1926 ميلادية)، وتتناول حياة مراهق يدعى “تانجيرو كامادو” بينما يسعى للانتقام ومحاربة الشياطين التي تعيش على التهام البشر، وذلك بعد تعرضه لتجربة قاسية جداً.

في الفيديو: إعلان تشويقي للفيلم

وصدرت مانغا السلسلة لأول مرة عام 2016 في مجلة “شوئيشا” اليابانية الأسبوعية، وبعد صدور الأنمي أصبحت المانغا من أشهر الأعمال المصورة حول العالم. وترجمت لـ14 لغة و وزعت في أكثر من 33 بلداً ومنطقة. ومن الجدير بالذكر أن المانغا انتهت في عام 2020. وانتهى الجزء الأول من الأنمي كذلك في عام 2019 بعد أن عُرضت منه 26 حلقة.


انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)


قصة مرتبطة:
فيلم قاتل الشياطين يتجاوز “المخطوفة” ويحصد أكثر من 32 مليار ين

فيلم قاتل الشياطين يتجاوز "المخطوفة" ويحصد أكثر من 32 مليار ين
فيلم قاتل الشياطين يتجاوز “المخطوفة” ويحصد أكثر من 32 مليار ين

المصادر : شركة “Aniplex” – شركة “Toho” – وكالة كيودو اليابانية – استوديو “Ufotable” المنتج للسلسلة
صورة المقال الأصلية: صورة تعبيرية لشخصية من أنمي “Kimetsu no Yaiba”

9 تعليقات

  1. عن رأيي أصبح الحميع كل همه هو الألوان المبهرجة التي تسر العين بعيدا عن الحكايات ذات العبر

  2. من افضل الانميات بالنسبة لي اني منتظرة نزوله و مشاهدته

  3. يستحق الافضل
    كان فلما مؤثرا
    احببته جدا

  4. حقا يستحق كل هذه الأرباح فهو خاطف للانفاس

  5. حصد فيلم قاتل الشيطان ٤٠مليار ين
    صدرت مانغا السلسلة لاول مرة عام ٢٠١٦

اكتب تعليقًا