The Nippon Times • مجلة اليابان

كل ما يتعلق باليابان بين يديك

خدمات الإعلان في مجلة اليابان

بعد مرور أربع سنوات على تأسيس مبادرة مجلة اليابان، أكبر مبادرة يابانية عربية مستقلة في العالم، تم إطلاق عروض خاصة تشمل الخدمات الإعلانية في وسائل التواصل الاجتماعي التابعة للمبادرة. فقد حققت المبادرة أرقاماً قياسيةً بمعدلات النمو بالتفاعل والمتابعة ومعدلات وصول المنشورات في كافة وسائل التواصل الاجتماعي، وهي ثقة يعتز فريق مجلة اليابان بها. فقد وصل عدد متابعي مجلة اليابان لأكثر من مليون و 300 ألف متابع خلال أربع سنوات فقط مع معدلات تفاعل كبيرة مقارنةً بمثيلاتها لدى مبادرات أخرى ذات صلة. ولذلك يسر فريق مجلة اليابان مشاركة النجاح مع أي جهة مثابرة تريد أن تبني قصة نجاحها بالمشاركة مع جمهور مجلة اليابان عبر الخدمات الإعلانية المقدمة بأفضل العروض والأسعار.
حساب مجلة اليابان عبر الإنستغرام وحده يتابعه أكثر من 25 ألف متابع
حساب مجلة اليابان عبر الإنستغرام وحده يتابعه أكثر من 25 ألف متابع
وقد تم تطوير خدمة الإعلانات الترويجية مسبقة الدفع مقابل سعر رمزي بسيط يتم دفعه قبل بدء الخدمة على حساب مجلة اليابان عبر الإنستغرام، ليتم المباشرة بالخدمة بعد شرائها مباشرةً ولمدة 3 أسابيع كاملة. يتم نشر منشورين دائمين لا يحذفان أبداً في أول أسبوعين، وفي الأسبوع الثالث من الخدمة يتم نشر المادة الإعلانية عبر القصص اليومية (Stories) لضمان وصول المادة الإعلانية لأكبر نسبة من الجمهور. بالإضافة إلى نشر مادة إعلانية نصية ضمن وصف كافة المنشورات طيلة فترة الخدمة الإعلانية (3 أسابيع). ويمكن لأي مستخدم أو صاحب حساب طلب هذه الخدمة ولا يشترط أن يكون محتوى المادة الإعلانية ذو صلة بمحتوى مجلة اليابان، لكن ينبغي ألا يخالف شروط ونهج المبادرة وأبرزها ما يلي:
– أن يكون محتوى الحساب المروج له أو الجهة المروجة لها غير مخالفة للآداب العامة، وألا ينشر محتوى منافٍ للآداب والذوق العام.
– ألّا يحمل المعلن أو المروّج أي أجندة سياسية أو رسائل دينية مباشرةً كانت أو مبطنة.
– أن يتم الترويج لجهة أو حساب يتم نشر المحتوى فيه بشكل منتظم دون انقطاع.
كما يمكن الترويج عبر وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى غير حساب مجلة اليابان عبر الإنستغرام، للمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع يرجى التواصل معنا عبر صفحتنا على الفيسبوك:

https://www.facebook.com/Nippon.Times

أو يمكن التواصل معنا عبر بريدنا الإلكتروني:

[email protected]

 

أما الخدمة الثانية فهي الخدمة العادية المجانية، حيث توفر مجلة اليابان خدمة الترويج المجاني لرسامي الأنمي والمانغا فقط. ويتم ذلك حصراً عبر حساب الإنستغرام، وذلك حرصاً من المبادرة على تشجيع أصحاب المواهب وتنمية قدراتهم وإبداعاتهم في رسم الأنمي والمانغا، ويتم نشر رسوماتهم المتعلقة بالأنمي أو المانغا فقط في حساب مجلة اليابان عبر الإنستغرام.
كما تشمل عروضنا وخدماتنا الإعلانية موقعنا الإلكتروني الذي يحصد آلاف الزيارات شهرياً، ويمكن الترويج عبره بالتزامن مع الإعلان والترويج عبر كافة وسائل التواصل الاجتماعي، للمزيد من المعلومات لا تترددوا بالتواصل معنا.
Tags:

LEAVE A RESPONSE

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة