قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الرابع من شهر مارس 2021

نستعرض في هذه القائمة أفضل وأكثر عشرة من الأغاني الجديدة رواجاً، والتي حققت انتشاراً ومشاهدات عالية منذ نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في اليابان. حيث تصدرت الفنانة اليابانية “هيكارو أوتادا”  القائمة في الأسبوع الماضيوذلك من خلال أغنيتها التي بلغ عدد مشاهداتها في ذلك الأسبوع أكثر من 15 مليون مشاهدة. سنستعرض ترتيب الأغاني لهذا الأسبوع بدءاً من المرتبة العاشرة:

المرتبة العاشرة

Shōgo Hamada – この新しい朝に

شوغو هامادا في المرتبة العاشرة  لهذا الأسبوع، حيث حصلت أغنيته على أكثر من 634 ألف مشاهدة خلال ثلاثة أيام فقط. علمًا أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة التاسعة

IU – LILAC

الفنانة الكورية الجنوبية IU بالمرتبة التاسعة من القائمة لهذا الأسبوع، حيث حصلت أغنيتها على أكثر من 12 مليون و 976 ألف مشاهدة في غضون 3 أيام فقط. وللفنانة IU شعبية كبيرة في اليابان.

المرتبة الثامنة

Kobukuro – Sakura

فرقة “كوبوكورو” اليابانية حصلت على أكثر من 229 ألف مشاهدة خلال أسبوع مع أغنيتها. علمًا أن معظم هذه المشاهدات من داخل اليابان.

المرتبة السابعة

Yuuri – ドライフラワー

أغنية عاطفية للفنان يوري تحصل على أكثر من 3 ملايين و 328 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 18 مارس.

المرتبة السادسة

HoneyWorks feat.Kotoha- 誇り高きアイドル

أغنية تشارك فيها مجموعة HoneyWorks التي تُعرف بأغاني الفوكالويد. تخطى عدد مشاهدات هذه الأغنية حاجز المليون و 800 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 19 مارس. علمًا أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة الخامسة

Spitz – 紫の夜を越えて

فرقة الروك اليابانية Spitz تحصل على 783 ألف مشاهدة من خلال أغنيتها التي تم نشرها قبل 4 أيام.

نرحب بمتابعتكم لحسابنا عبر إنستغرام (من خلال الضغط هنا)

المرتبة الرابعة

JO1 – Born To Be Wild

فرقة JO1  اليابانية الشهيرة تعود للمنافسة ضمن القائمة مع أغنيتها “Born To Be Wild” التي نشرتها في 24 مارس وتحصل على أكثر من مليون و 697 ألف مشاهدة.

المرتبة الثالثة

Hikaru Utada – One Last Kiss

أكثر من 20 مليون مشاهدة منذ النشر في يوم 8 مارس، حققتها هذه الأغنية للفنانة اليابانية هيكارو أوتادا التي تمكنت من تصدر القائمة لأسبوعين متتاليين، وتستمر الأغنية في كسب المزيد من المشاهدات على الرغم من تراجعها للمرتبة الثالثة ضمن القائمة.

المرتبة الثانية

YOASOBI – Comet

YOASOBI في المرتبة الثانية بحصول أغنيتها الجديدة على أكثر من 3 ملايين مشاهدة خلال ثلاثة أيام وهي مرشحة لتصدر القائمة في الأسبوع المقبل!

المرتبة الأولى

Snow Man – Black Gold

صدارة القائمة لهذا الأسبوع من نصيب فرقة Snow Man اليابانية التي حصلت من خلال أغنيتها على أكثر من مليوني مشاهدة خلال أقل من 4 أيام. لكن الأغنية قد لا تستمر بالصدارة في الأسبوع المقبل وسط المنافسة القوية التي تفرضها فرقة YOASOBI.

ما هي أكثر أغنية نالت إعجابك في قائمة أفضل الأغاني بمجلة اليابان؟

انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)

ردّين على “قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الرابع من شهر مارس 2021”

  1. تصدرت القائمة في هذا الاسبوع فرقة snow man .واحتلت المركز الأول في الأسبوع الثالث والتي ازاحت هيكارو اوتادا من الصدارة .من يا ترى في الأسبوع القادم سيحتل الصدارة.

اكتب تعليقًا