قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الرابع من شهر يوليو 2021

قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الرابع من شهر يوليو 2021
قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الرابع من شهر يوليو 2021

نستعرض في هذه القائمة أفضل وأكثر عشرة من الأغاني الجديدة رواجاً، والتي حققت انتشاراً ومشاهدات عالية منذ نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في اليابان. حيث تصدرت فرقة millennium parade القائمة في الأسبوع الماضي. وذلك من خلال أغنيتها التي بلغ عدد مشاهداتها في ذلك الأسبوع نحو 4 ملايين مشاهدة. سنستعرض ترتيب الأغاني لهذا الأسبوع بدءاً من المرتبة العاشرة:

المرتبة العاشرة

SixTONES – Mascara

فرقة SixTONES تتراجع للمرتبة العاشرة والأخيرة لهذا الأسبوع بعد أن كانت في المرتبة الثالثة في الأسبوع الماضي، بينما وصل عدد مشاهدات أغنيتها لنحو 6 ملايين مشاهدة من خلال أغنيتها التي تم نشرها في يوم 8 يوليو.

المرتبة التاسعة

YOASOBI – Three Primary Colors

المرتبة التاسعة لهذا الأسبوع من نصيب الثنائي الياباني، وتجاوز عدد مشاهدات أغنيته حاجز الـ10 ملايين مشاهدة منذ نشر الأغنية في يوم 3 يوليو.

المرتبة الثامنة

ヒプノシスマイク Division All Stars – Hang out!

مجموعة Division All Stars بالمرتبة الثامنة لهذا الأسبوع، بعد أن كانت في المرتبة الثانية في الأسبوع الماضي، وذلك مع أغنيتها Hang Out التي وصل عدد مشاهداتها لنحو مليون و 546 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 15 يوليو.

المرتبة السابعة

GReeeeN – アカリ

أغنية للعمل الدرامي الياباني الشهير Tokyo Mer تحل بالمرتبة السابعة لهذا الأسبوع، وهي بأداء فرقة GReeeeN اليابانية. وحصدت هذه الأغنية ما لا يقل عن 356 ألف مشاهدة خلال 3 أيام فقط.

المرتبة السادسة

D.O. (Do Kyung Soo) – Rose

الفنان الكوري الجنوبي (سو) ينافس بالقائمة لهذا الأسبوع من خلال أغنيته الجديدة التي وصل عدد مشاهداتها لنحو 6 ملايين مشاهدة من حول العالم، وذلك خلال 3 أيام.

المرتبة الخامسة

ASIAN KUNG-FU GENERATION – エンパシー

فرقة ASIAN KUNG-FU GENERATION اليابانية تنافس ولأول مرة هذا العام ضمن قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان. وحصلت أغنيتها على نحو 367 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 22 يوليو.

نرحب بمتابعتكم لحسابنا عبر إنستغرام (من خلال الضغط هنا)

المرتبة الرابعة

Novelbright – ライフスコール

فرقة Novelbright  اليابانية تحل بالمرتبة الرابعة لهذا الأسبوع وتحصد أكثر من 280 ألف مشاهدة، علمًا أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة الثالثة

Shota Shimizu feat.Taka – Curtain Call 

أغنية مشتركة مع الفنان الياباني “شوتا شيميزو” تحصل على نحو 4 ملايين و 121 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 14 يوليو.

المرتبة الثانية

EXILE – HAVANA LOVE

مجموعة EXILE تقترب من الصدارة من خلال أغنيتها التي وصل عدد مشاهداتها لنحو 219 ألف مشاهدة خلال يومين فقط. علمًا أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة الأولى

millennium parade – U

فرقة millennium parade في صدارة القائمة للأسبوع الثاني على التوالي! و وصل عدد مشاهدات أغنيتها لأكثر من 8 ملايين مشاهدة خلال أسبوعين.

ما هي أكثر أغنية نالت إعجابك في قائمة أفضل الأغاني بمجلة اليابان؟

انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)

تعليق واحد

  1. جميع الاغاني رائعة حقا لا تعرف ايها تختار لتكون الأغنية الافضل

اكتب تعليقًا