قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجاً في اليابان للأسبوع الرابع من شهر أغسطس 2023

قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجاً في اليابان للأسبوع الرابع من شهر أغسطس 2023
قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجاً في اليابان للأسبوع الرابع من شهر أغسطس 2023

نستعرض في هذه القائمة أفضل وأكثر عشرة من الأغاني الجديدة رواجاً، والتي حققت انتشاراً ومشاهدات عالية منذ نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في اليابان. حيث تصدرت فرقة “سنو مان” اليابانية القائمة في الأسبوع الماضي. نستعرض ترتيب الأغاني لهذا الأسبوع بدءاً من المرتبة العاشرة:

المرتبة العاشرة

IMP. – CRUISIN’

من المرتبة الرابعة في الأسبوع الماضي إلى المرتبة العاشرة والأخيرة لهذا الأسبوع، تراجعت فرقة IMP اليابانية ضمن القائمة بسبب المنافسة الشديدة في مطلع شهر سبتمبر. وقد حصدت الفرقة نحو 4 ملايين و 300 ألف مشاهدة خلال أسبوعين، ومعظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة التاسعة

JO1 – RadioVision

فرقة JO1 اليابانية تتراجع إلى المرتبة التاسعة لهذا الأسبوع بعد أن كانت في المرتبة الثامنة في الأسبوع الماضي. بينما ارتفع عدد مشاهدات أغنيتها ليصل إلى 12 مليون مشاهدة من خلال أغنيتها الجديدة خلال 12 يوماً.

المرتبة الثامنة

NCT U – The BAT

فرقة “NCT U” الكورية الجنوبية في المرتبة الثامنة وتحصد من خلال أغنيتها نحو مليون و 345 ألف مشاهدة منذ نشر الأغنية في اليوم التاسع والعشرين من الشهر الماضي. ولهذه الفرقة شعبية كبيرة للغاية في اليابان.

المرتبة السابعة

Sexy Zone – 本音と建前

الفرقة اليابانية الشهيرة التي نشأت في عام 2011 تحصد من خلال أغنيتها نحو مليون و 500 ألف مشاهدة خلال 10 أيام. علماً أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة السادسة

XG – NEW DANCE

فرقة XG اليابانية تحصد أكثر من 4 ملايين و 700 ألف مشاهدة خلال 10 أيام. الجدير بالذكر أن الفرقة قد تراجعت إلى المرتبة السادسة بعد أن كانت في المرتبة الثالثة في الأسبوع الماضي. وذلك بسبب المنافسة القوية للأغاني الجديدة في هذا الأسبوع.

نرحب بمتابعتكم لحسابنا عبر إنستغرام (من خلال الضغط هنا)

المرتبة الخامسة

Naniwa Danshi – Missing

فرقة “نانيوا دانشي” اليابانية تحصد ما لا يقل عن مليون مشاهدة خلال أقل من أسبوع. وتتمكن من الوصول إلى المرتبة الخامسة لهذا الأسبوع.

المرتبة الرابعة

ONE OK ROCK  – Make It Out Alive

أكثر من مليون و 600 ألف مشاهدة خلال 4 أيام فقط. حصيلة أغنية فرقة One Ok Rock اليابانية الشهيرة. علماً أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة الثالثة

Fujii Kaze – Workin’ Hard

تراجع الفنان الياباني الشهير “فوجي كازي” إلى المرتبة الثالثة بعد أن كان في المرتبة الثانية بالأسبوع الماضي. بينما ارتفع عدد مشاهدات أغنيته الجديدة إلى 3 ملايين و 700 ألف مشاهدة خلال نحو أسبوع.

المرتبة الثانية

Stray Kids – Social Path (feat. LiSA)

فرقة “ستراي كيدز” الكورية الجنوبية تتمكن من الصعود للمرتبة الثانية بالقائمة بالاشتراك مع الفنانة الشهيرة “ليزا”. وقد حصلت هذه الأغنية على أكثر من 5 ملايين و 500 ألف مشاهدة خلال أسبوع.

المرتبة الأولى

Snow Man – Da Bomb

فرقة “سنو مان” اليابانية في المرتبة الأولى ضمن قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجاً في اليابان. وقد ارتفع عدد مشاهدات هذه الأغنية ليصل لأكثر من 6 ملايين و 600 ألف مشاهدة خلال 10 أيام.

ما هي أكثر أغنية نالت إعجابك في قائمة أفضل الأغاني بمجلة اليابان؟

-هذه القائمة خاصة بموقع مجلة اليابان وتخضع لمعاييرها الخاصة، يمكن الاطلاع عليها بالضغط هنا.

انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)

0 0 votes
Article Rating

اكتب تعليقًا

3 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
ヤコブ 先輩
3 شهور

يبدو ان فرقة سناو مان لا تعتزم التخلي عن الصدارة بعد ههه

نصرالدين الليبي

استمعت للاغاني و كانت جميل و تغيير جو مشكورين

ヤコブ 先輩
2 شهور

ستراي كيدز تحصد اكثر من 5 ملايين مشاهدة لاغنيتهم