fbpx

قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الثالث من شهر مارس 2021

قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الثالث من شهر مارس 2021
قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الثالث من شهر مارس 2021

نستعرض في هذه القائمة أفضل وأكثر عشرة من الأغاني الجديدة رواجاً، والتي حققت انتشاراً ومشاهدات عالية منذ نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في اليابان. حيث تصدرت الفنانة اليابانية “هيكارو أوتادا”  القائمة في الأسبوع الماضيوذلك من خلال أغنيتها التي بلغ عدد مشاهداتها في ذلك الأسبوع أكثر من 9 ملايين و 200 ألف مشاهدة. سنستعرض ترتيب الأغاني لهذا الأسبوع بدءاً من المرتبة العاشرة:

المرتبة العاشرة

SUPER JUNIOR – House Party

فرقة “سوبر جونيور” الكورية الجنوبية تنفافس ضمن القائمة وتحصل على أكثر من  14 مليون مشاهدة من حول العالم وذلك خلال أقل من أسبوع، ولهذه الفرقة شعبية كبيرة في اليابان.

المرتبة التاسعة

King Gnu – Foam

فرقة King Gnu تستمر بالتراجع وتصل إلى المرتبة التاسعة لهذا الأسبوع بعد أن كانت في المرتبة الثالثة بالأسبوع الماضي، بينما تواصل هذه الأغنية حصد المزيد من المشاهدات، فقد وصل عدد مشاهداتها لأكثر من 4 ملايين و 495 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 5 مارس.

المرتبة الثامنة

Aimyon – 桜が降る夜は

أغنية Aimyon تتراجع أيضًا ولكن إلى المرتبة الثامنة، بينما وصل عدد مشاهداتها لأكثر من 3 ملايين و 692 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 5 مارس (أي منذ نشر هذا المقطع من الأغنية).

المرتبة السابعة

Sexy Zone – LET’S MUSIC

بعد تمكنها من الوصول إلى المرتبة الثانية بالأسبوع الماضي، تراجعت فرقة Sexy Zone إلى المرتبة السابعة لهذا الأسبوع مع أغنيتها التي وصل عدد مشاهداتها إلى مليون و 524 ألف مشاهدة، علمًا أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة السادسة

Yuri – ドライフラワー

أغنية عاطفية للفنان يوري تحصل على أكثر من مليون و 500 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 18 مارس

المرتبة الخامسة

Shōgo Hamada – この新しい朝に

شوغو هامادا في المرتبة الخامسة لهذا الأسبوع، حيث حصلت أغنيته على أكثر من 376 ألف مشاهدة خلال ثلاثة أيام فقط. علمًا أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

نرحب بمتابعتكم لحسابنا عبر إنستغرام (من خلال الضغط هنا)

المرتبة الرابعة

Fujii Kaze – Tabiji

الفنان الياباني “فوجي كازي” يتمكن من التقدم إلى المرتبة الرابعة لهذا الأسبوع، وذلك مع أغنيته التي حصل من خلالها على أكثر من مليون و 544 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 10 مارس.

المرتبة الثالثة

ROSÉ – On The Ground

إن كنت من محبي فرقة Blackpink  الكورية الجنوبية، فمن المرجح أن تنال هذه الأغنية إعجابك لاسيما وأنها بأداء الفنانة “روزي”.  وقد حصلت من خلال هذه الأغنية على أكثر من 107 ملايين مشاهدة من حول العالم! يُذكر أن للفنانة وفرقتها شعبية كبيرة للغاية في اليابان.

المرتبة الثانية

HoneyWorks feat.Kotoha- 誇り高きアイドル

أغنية جديدة تشارك فيها مجموعة HoneyWorks التي تُعرف بأغاني الفوكالويد. حققت هذه الأغنية مشاهدات عالية خلال يومين فقط حيث بلغ عدد مشاهداتها أكثر من 760 ألف مشاهدة. علمًا أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة الأولى

Hikaru Utada – One Last Kiss

أكثر من 15  مليون و 779 ألف مشاهدة منذ النشر في يوم 8 مارس، حققتها هذه الأغنية للفنانة اليابانية هيكارو أوتادا التي تمكنت من إزاحة فرقة King Gnu من الصدارة وتستمر في الصدارة للأسبوع الثاني على التوالي.

ما هي أكثر أغنية نالت إعجابك في قائمة أفضل الأغاني بمجلة اليابان؟

انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

3 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
Fadil farog
Fadil farog
2 سنوات

هيكارو اوتادا في الصدارة للاسبوع الثاني على التوالي .

ヤコブ 先輩
3 شهور

اوتادا لا زالت في الصدارة للاسبوع الثاني تواليا بعد ارتفاع عدد مشاهدات اغنيتها لاكثر من 15مليون مشاهدة

نصرالدين الليبي

مقال جميل مشكور على المجهود

3
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x