قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان للأسبوع الثالث من شهر مارس 2022

قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان للأسبوع الثالث من شهر مارس 2022
قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان للأسبوع الثالث من شهر مارس 2022

نستعرض في هذه القائمة أفضل وأكثر عشرة من الأغاني الجديدة رواجاً، والتي حققت انتشاراً ومشاهدات عالية منذ نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في اليابان. حيث تصدرت فرقة “Snow Man” القائمة في الأسبوع الماضي. وذلك من خلال أغنيتها التي بلغ عدد مشاهداتها في ذلك الأسبوع أكثر من 5 ملايين مشاهدة. نستعرض ترتيب الأغاني لهذا الأسبوع بدءاً من المرتبة العاشرة:

المرتبة العاشرة

(G)I-DLE – TOMBOY

حلّت فرقة (G)I-DLE  الكورية الجنوبية في المرتبة العاشرة لهذا الأسبوع، وقد بلغ عدد مشاهدات أغنيتها Tomboy نحو 43 مليون مشاهدة من حول العالم. ولهذه الفرقة شعبية كبيرة في اليابان.

المرتبة التاسعة

GReeeeN – 流星のカケラ

فرقة GReeeeN في المرتبة التاسعة لهذا الأسبوع، حيث حصلت أغنيتها على نحو 397 ألف مشاهدة منذ نشر أغنيتها في يوم 2 مارس. علماً أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة الثامنة

Ado – 過学習

الفنانة اليابانية Ado تحصد أكثر من مليون و 600 ألف مشاهدة منذ نشر هذه الأغنية في اليوم السادس من شهر مارس الحالي. علماً أن معظم هذه المشاهدات من اليابان. 

المرتبة السابعة

INI – CALL 119

فرقة INI اليابانية تطرح أغنيتها الجديدة وتحصد من خلالها أكثر من مليون مشاهدة خلال يوم واحد فقط.

المرتبة السادسة

Fujii Kaze – Matsuri

أغنية “ماتسوري” للفنان الياباني الشهير “فوجي كازي”  تحل بالمرتبة السادسة لهذا الأسبوع وتحصد أكثر من مليون مشاهدة خلال يوم واحد فقط!

نرحب بمتابعتكم لحسابنا عبر إنستغرام (من خلال الضغط هنا)

المرتبة الخامسة

Eve – 退屈を再演しないで

أغنية جديدة للفنان الياباني الشهير Eve عن الملل، تحصد ما لا يقل عن 3 ملايين و 559 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 11 مارس الحالي.

المرتبة الرابعة

Sakurazaka46 – 価値あるもの

أغنية جديدة لفرقة Sakurazaka46 اليابانية تحصد ما لا يقل عن 778 ألف مشاهدة خلال أقل من أسبوع، علماً أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة الثالثة

Sakurazaka46 – 五月雨よ

فرقة Sakurazaka46 اليابانية تحل بالمرتبة الثالثة أيضاً لهذا الأسبوع مع أغنيتها الثانية التي تنافس بها في القائمة، والتي بلغ عدد مشاهداتها أكثر من مليون و 370 ألف مشاهدة منذ نشرها خلال أقل من أسبوع. 

المرتبة الثانية

RADWIMPS – Ms.Phenomenal

أغنية جديدة من فرقة RADWIMPS تحصل على نحو 542 ألف مشاهدة خلال ثلاثة أيام.

المرتبة الأولى

King Gnu – Chameleon

فرقة King Gnu اليابانية الشهيرة تعود للمنافسة من جديد وتخطف الصدارة بأغنيتها الجديدة التي وصل عدد مشاهداتها لأكثر من مليون و 100 ألف مشاهدة خلال أقل من يوم واحد! علماً أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

ما هي أكثر أغنية نالت إعجابك في قائمة أفضل الأغاني بمجلة اليابان؟

انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)

اكتب تعليقًا