قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان للأسبوع الأول من شهر مارس 2022

قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان للأسبوع الأول من شهر مارس 2022
قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان للأسبوع الأول من شهر مارس 2022

نستعرض في هذه القائمة أفضل وأكثر عشرة من الأغاني الجديدة رواجاً، والتي حققت انتشاراً ومشاهدات عالية منذ نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في اليابان. حيث تصدر “كينشي يونيزو” القائمة في الأسبوع الماضي. وذلك من خلال أغنيته التي بلغ عدد مشاهداتها في ذلك الأسبوع أكثر من 15 مليون مشاهدة. نستعرض ترتيب الأغاني لهذا الأسبوع بدءاً من المرتبة العاشرة:

المرتبة العاشرة

GReeeeN – 流星のカケラ

فرقة GReeeeN في المرتبة العاشرة لهذا الأسبوع، حيث حصلت أغنيتها على نحو 245 ألف مشاهدة منذ نشر أغنيتها في يوم 2 مارس. علماً أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة التاسعة

Ado – 過学習

الفنانة اليابانية Ado تحصد أكثر من 436 ألف مشاهدة خلال يومين فقط! علماً أن معظم هذه المشاهدات من اليابان. 

المرتبة الثامنة

Little Glee Monster – 3月9日

المرتبة الثامنة من نصيب فرقة Little Glee Monster التي حصدت نحو مليون و 895 ألف مشاهدة من خلال هذه الأغنية.

المرتبة السابعة

NMIXX – O.O

فرقة NMIXX  الكورية الجنوبية تحصد أكثر من 45 مليون مشاهدة من حول العالم. وذلك منذ نشر هذه الأغنية في يوم 22 فبراير الماضي. ولهذه الفرقة شعبية كبيرة في اليابان.

المرتبة السادسة

Ai Higuchi – Akuma no Ko

إن كنت من متابعي وعشاق أنمي هجوم العمالقة، فمن الأرجح أنك ستعرف هذه الأغنية من الموسم الأخير! هذه النسخة من الأغنية وهي طبعاً بأداء الفنانة اليابانية “آي هيغوتشي” حصلت على أكثر من مليون مشاهدة خلال أقل من أسبوع.

نرحب بمتابعتكم لحسابنا عبر إنستغرام (من خلال الضغط هنا)

المرتبة الخامسة

BiSH –  愛してると言ってくれ 

فرقة BiSH اليابانية تحل بالمرتبة الخامسة لهذا الأسبوع مع أغنيتها التي وصل عدد مشاهداتها لنحو 340 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 2 مارس. علماً أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة الرابعة

Awich – Queendom (Prod. Chaki Zulu)

تنويه: قد تتضمن هذه الأغنية محتوى غير لائق.

فنانة الهيب هوب اليابانية الشهيرة “أكيكو أوراساكي” والمعروفة باسم Awich تحصد ما لا يقل عن 480 ألف مشاهدة خلال أقل من أسبوع، علماً أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة الثالثة

SiM – The Rumbling

فرقة الميتال اليابانية الشهيرة  SiM تحصد أكثر من 3 ملايين و 852 ألف مشاهدة خلال أقل من أسبوع. وذلك من خلال أغنيتها The Rumbling مع الفيديو كليب الجديد الخاص بهذه الأغنية المرتبطة بالأنمي الشهير “هجوم العمالقة Attack On Titan”. 

المرتبة الثانية

JO1 – 飛べるから

فرقة JO1 اليابانية في المرتبة الثانية لهذا الأسبوع وتحصد أكثر من 376 ألف مشاهدة خلال يومين فقط. علماً أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة الأولى

Snow Man – ブラザービート

فرقة Snow Man اليابانية في صدارة القائمة لهذا الأسبوع، وقد حصلت أغنيتها الجديدة على أكثر من 5 ملايين و 936 ألف مشاهدة خلال أقل من أسبوع.

ما هي أكثر أغنية نالت إعجابك في قائمة أفضل الأغاني بمجلة اليابان؟

انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)

اكتب تعليقًا