قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجاً في اليابان للأسبوع الثالث من شهر ديسمبر 2023

قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجاً في اليابان للأسبوع الثالث من شهر ديسمبر 2023
قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجاً في اليابان للأسبوع الثالث من شهر ديسمبر 2023

نستعرض في هذه القائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجاً باليابان هذا الأسبوع. والتي حققت انتشاراً ومشاهدات عالية منذ نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في اليابان. حيث تصدرت فرقة Official髭男dism اليابانية، القائمة في الأسبوع الماضي. نستعرض ترتيب الأغاني لهذا الأسبوع بدءاً من المرتبة العاشرة:

المرتبة العاشرة

シャイトープ – ランデヴー

فرقة shy taupe اليابانية تنافس لأول مرة في القائمة وتتمكن من الحصول على أكثر من 567 ألف مشاهدة من خلال أغنيتها الدرامية التي تم نشرها منذ أقل من أسبوعين.

المرتبة التاسعة

Jung Kook, Usher – Standing Next to You Usher (Remix)

من كوريا الجنوبية جونغ كوك، بالتعاون مع الفنان الأمريكي أشّر، في أغنية ثنائية جديدة مشتركة حصلا من خلالها على نحو 11 مليون مشاهدة خلال 12 يوماً. ولهذين الفنانين شعبية كبيرة باليابان.

المرتبة الثامنة

Super Heroine / Heisei Flamingo 

أغنية Super Heroine الجديدة من إخراج “دايكي كاموشيتا” تتمكن من حصد أكثر من 2 مليون مشاهدة منذ نشر الأغنية في يوم 13 ديسمبر.

المرتبة السابعة

Official髭男dism – SOULSOUP

فرقة Official髭男dism اليابانية التي تصدرت القائمة في الأسبوع الماضي، تتراجع إلى المرتبة السابعة لهذا الأسبوع. بينما ارتفعت حصيلة مشاهداتها لتصل إلى أكثر من أكثر من 2 مليون و300 ألف مشاهدة خلال أسبوعين.

المرتبة السادسة

NCT 127 – Be There For Me

عودة جديدة للمنافسة مع الفرقة الكورية الجنوبية الشهيرة NCT127 التي حصدت من خلال أغنيتها الجديدة أكثر من 3 ملايين مشاهدة من حول العالم خلال أقل من أسبوع. ولهذه الفرقة شعبية كبيرة باليابان. 

نرحب بمتابعتكم لحسابنا عبر إنستغرام (من خلال الضغط هنا)

المرتبة الخامسة

ITZY – BORN TO BE

فرقة ITZY الكورية الجنوبية تتمكن من الوصول إلى المرتبة الخامسة لهذا الأسبوع مع أغنيتها التي بلغ عدد مشاهداتها أكثر من 8 ملايين و 800 ألف مشاهدة خلال 10 أيام. ولهذه الفرقة شعبية كبيرة في اليابان.

المرتبة الرابعة

SEKAI NO OWARI – The Peak

فرقة SEKAI NO OWARI اليابانية الشهيرة تعود للمنافسة بالقائمة من جديد مع أغنيتها التي حصلت من خلالها على أكثر من مليون مشاهدة خلال 9 أيام.

المرتبة الثالثة

カラフルピーチ – マイヒーロー

أغنية “بطلي” تحل بالمرتبة الثالثة ضمن القائمة هذا الأسبوع، وتحصد أكثر من 2 مليون و 200 ألف مشاهدة خلال أقل من أسبوعين.

المرتبة الثانية

桑田佳祐, 松任谷由実 – Kissin’ Christmas

أغنية مشتركة للفنانين اليابانيين “كيسوكي كواتا” و “يومي ماتسوتويا” يحصدان من خلال أغنيتهما نحو 752 ألف مشاهدة خلال أقل من أسبوع. علماً أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة الأولى

Jimin – Closer Than This

الفنان الكوري الجنوبي العشريني “جيمين” الذي اشتهر مع فرقة BTS، تمكن من تصدر قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجاً باليابان هذا الأسبوع. وتمكن من حصد نحو 8 ملايين و 100 ألف مشاهدة من حول العالم. ولهذا الفنان شعبية كبيرة في اليابان.

ما هي أكثر أغنية نالت إعجابك في قائمة أفضل الأغاني بمجلة اليابان؟

-هذه القائمة خاصة بموقع مجلة اليابان وتخضع لمعاييرها الخاصة، يمكن الاطلاع عليها بالضغط هنا.

انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)

5 1 vote
Article Rating

اكتب تعليقًا

1 Comment
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
trackback

[…] تصدر الفنان الكوري الجنوبي “جيمين”، القائمة في الأسبوع الماضي. نستعرض ترتيب الأغاني لهذا الأسبوع بدءاً من المرتبة […]