قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الثاني من شهر مارس 2021

قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الثاني من شهر مارس 2021
قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الثاني من شهر مارس 2021

نستعرض في هذه القائمة أفضل وأكثر عشرة من الأغاني الجديدة رواجاً، والتي حققت انتشاراً ومشاهدات عالية منذ نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في اليابان. حيث تصدرت فرقة King Gnu ” القائمة في الأسبوع الماضيوذلك من خلال أغنيتها التي بلغ عدد مشاهداتها في ذلك الأسبوع أكثر من 2 مليون و 228 ألف مشاهدة. سنستعرض ترتيب الأغاني لهذا الأسبوع بدءاً من المرتبة العاشرة:

المرتبة العاشرة

Fujii Kaze – Tabiji

الفنان الياباني “فوجي كازي” بالمرتبة العاشرة لهذا الأسبوع مع أغنيته التي حصل من خلالها على أكثر من 800 ألف مشاهدة خلال أقل من أسبوع.

المرتبة التاسعة

三浦大知 – Backwards

وفي المرتبة التاسعة مع “دائيتشي ميورا” التي حصلت أغنيته على أكثر من 254 ألف مشاهدة خلال يومين فقط.

المرتبة الثامنة

RADWIMPS – Aitai

بمناسبة مرور عقد من الزمن على أبشع كارثة في تاريخ اليابان الحديث، قامت فرقة RADWIMPS  اليابانية الشهيرة باستعراض آثار زلزال 2011 المدمر والتسونامي الذي أدى إلى وقوع كارثة فوكوشيما النووية. رسالة عاطفية أرادت الفرقة توجييها من خلال هذه الأغنية التي حصلت على أكثر من 943 ألف مشاهدة خلال 3 أيام.

المرتبة السابعة

Bruno Mars, Anderson .Paak, Silk Sonic – Leave the Door Open

لم يتمكن المغني الشهير “برونو” من تحقيق الصدارة في القائمة، حيث تراجع إلى المرتبة السابعة لهذا الأسبوع بعد أن كان في المرتبة الثانية في الأسبوع الماضي. وذلك مع أغنيته التي تخطى عدد مشاهداتها حاجز 39 مليون مشاهدة حول العالم. وذلك منذ نشرها في يوم 5 مارس.

المرتبة السادسة

Ayumi Hamasaki – 春よ、来い

آيومي هاماساكي في المرتبة السادسة وتحصد أكثر من 626 ألف مشاهدة من خلال أغنيتها في غضون أقل من أسبوع.

المرتبة الخامسة

Aimyon – 桜が降る夜は

أغنية Aimyon تتراجع إلى المرتبة الخامسة، بينما وصل عدد مشاهداتها لأكثر من 2 مليون و 672 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 5 مارس (أي منذ نشر هذا المقطع من الأغنية).

نرحب بمتابعتكم لحسابنا عبر إنستغرام (من خلال الضغط هنا)

المرتبة الرابعة

ROSÉ – On The Ground

إن كنت من محبي فرقة Blackpink  الكورية الجنوبية، فمن المرجح أن تنال هذه الأغنية إعجابك لاسيما وأنها بأداء الفنانة “روزي”.  وقد حصلت من خلال هذه الأغنية على أكثر من 66 مليون 562 ألف مشاهدة حول العالم خلال يومين فقط! يُذكر أن للفنانة وفرقتها شعبية كبيرة للغاية في اليابان.

المرتبة الثالثة

King Gnu – Foam

فرقة King Gnu التي تصدرت القائمة في الأسبوع الماضي تتراجع للمرتبة الثالثة، بينما توصل هذه الأغنية حصد المزيد من المشاهدات، فقد وصل عدد مشاهداتها لأكثر من 4 ملايين و 178 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 5 مارس.

المرتبة الثانية

Sexy Zone – LET’S MUSIC

تمكنت فرقة Sexy Zone من الوصول إلى المرتبة الثانية لهذا الأسبوع مع أغنيتها التي وصل عدد مشاهداتها إلى مليون و 156 ألف مشاهدة خلال أقل من أسبوع، علمًا أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة الأولى

Hikaru Utada – One Last Kiss

أكثر من 9 ملايين و 200 ألف مشاهدة خلال أقل من أسبوع، حققتها هذه الأغنية للفنانة اليابانية هيكارو أوتادا التي تمكنت من إزاحة فرقة King Gnu من الصدارة.

ما هي أكثر أغنية نالت إعجابك في قائمة أفضل الأغاني بمجلة اليابان؟

انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)

5 تعليقات

  1. لقد قمت بمشاهدة هذه الاغاني انها جميلة

  2. بالنسبة لي اظن ان اغنية aimyon يجب أن تكون في المركز الأول

  3. انا هسا فهمت ليش one last kissرقم واحد
    بس اغنية leave the door open برايي لازم عل اقل رقم ٤

اكتب تعليقًا