قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان للأسبوع الثاني من شهر يناير 2023

قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان للأسبوع الثاني من شهر يناير 2023
قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان للأسبوع الثاني من شهر يناير 2023

نستعرض في هذه القائمة أفضل وأكثر عشرة من الأغاني الجديدة رواجاً، والتي حققت انتشاراً ومشاهدات عالية منذ نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في اليابان. حيث تصدرت فرقة “نيو جينز” الكورية الجنوبية القائمة في الأسبوع الماضي، نستعرض ترتيب الأغاني لهذا الأسبوع بدءاً من المرتبة العاشرة:

المرتبة العاشرة

ATEEZ  – HALAZIA

فرقة ATEEZ الكورية الجنوبية في المرتبة العاشرة والأخيرة لهذا الأسبوع، وقد بلغ عدد مشاهدات أغنيتها الجديدة 31  مليون مشاهدة منذ نشر الأغنية قبل نحو أسبوعين.

المرتبة التاسعة

PEOPLE 1 – DOGLAND

وفي المرتبة التاسعة لهذا الأسبوع أغنية DOGLAND. وهذه الأغنية بأداء PEOPLE 1، محققة قرابة 4 ملايين و 600 ألف مشاهدة خلال ثلاثة أسابيع.

المرتبة الثامنة

[COVER] KIM CHAEWON – First Love (Hikaru Utada)

الفنانة الكورية الجنوبية “كيم تشاي وون” بالمرتبة الثامنة. وذلك من خلال أدائها لأغنية First Love الخاصة بالفنانة اليابانية “هيكارو أوتادا”. وتمكنت الفنانة “وون” من حصد نحو 5 ملايين و 600 ألف مشاهدة خلال ثلاثة أسابيع. وللفنانة “وون” شعبية كبيرة للغاية في اليابان.

المرتبة السابعة

ASTRO – Madness

فرقة “أسترو” الكورية الجنوبية تبقى في المرتبة السابعة مع أغنيتها Madness، و قد حصدت ما لا يقل عن 11 مليون مشاهدة خلال 11 يوم. ولهذه الفرقة شعبية كبيرة في اليابان.

المرتبة السادسة

‘この宇宙の片隅で’ – 三代目 J SOUL BROTHERS from EXILE TRIBE

ومع J SOUL BROTHERS في المرتبة السادسة، حصدت هذه الأغنية أكثر من 682 ألف مشاهدة خلال أقل من أسبوعين.

نرحب بمتابعتكم لحسابنا عبر إنستغرام (من خلال الضغط هنا)

المرتبة الخامسة

YUURI – merry-go-round

الفنان الياباني YUURI في المرتبة الخامسة للأسبوع الثاني على التوالي بعد. علماً أن أغنيته قد وصل عدد مشاهداتها لأكثر من مليونين و 600 ألف مشاهدة خلال أسبوعين.

المرتبة الرابعة

NewJeans – OMG

تراجعت فرقة فتيات نيو جينز الكورية الجنوبية من مرتبتها الأولى في الأسبوع الماضي إلى المرتبة الرابعة لهذا الأسبوع. بينما وصل عدد مشاهدات أغنيتها إلى أكثر من 14 مليون مشاهدة منذ نشر الأغنية قبل نحو أسبوعين. ولهذه الفرقة شعبية كبيرة في اليابان.

المرتبة الثالثة

KAT-TUN – Fantasia

فرقة KAT-TUN اليابانية الشهيرة تحصل على أكثر من ربع مليون مشاهدة خلال يومين عبر أغنيتها الجديدة Fantasia.

المرتبة الثانية

Official髭男dism – ホワイトノイズ

فرقة Official髭男dism اليابانية بالمرتبة الثانية مع أغنيتها الجديدة التي تم نشرها قبل نحو أربعة أيام، حصلت هذه الأغنية على أكثر من 2 مليون و 500 ألف مشاهدة.

المرتبة الأولى

TAEYANG – VIBE

المرتبة الأولى من نصيب الفنان الكوري الجنوبي الشهير “تاي يانغ” وذلك من خلال أغنيته الجديدة التي يؤديها بالاشتراك مع “جيمين” من فرق بي تي إس الكورية الجنوبية، حصلت هذه الأغنية على من 27 مليون مشاهدة من حول العالم خلال يوم واحد فقط! وللفنانين “تاي يانغ” و “جيمين” شعبية كبيرة في اليابان.

ما هي أكثر أغنية نالت إعجابك في قائمة أفضل الأغاني بمجلة اليابان؟

انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)

اكتب تعليقًا