قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان للأسبوع الثاني من شهر فبراير 2022

قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان للأسبوع الثاني من شهر فبراير 2022
قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان للأسبوع الثاني من شهر فبراير 2022

نستعرض في هذه القائمة أفضل وأكثر عشرة من الأغاني الجديدة رواجاً، والتي حققت انتشاراً ومشاهدات عالية منذ نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في اليابان. حيث تصدر “كينشي يونيزو” القائمة في الأسبوع الماضي. وذلك من خلال أغنيته التي بلغ عدد مشاهداتها في ذلك الأسبوع قرابة 3 ملايين مشاهدة. نستعرض ترتيب الأغاني لهذا الأسبوع بدءاً من المرتبة العاشرة:

المرتبة العاشرة

Dai Hirai – Even without me.

الفنان الياباني “داي هيراي” في المرتبة العاشرة لهذا الأسبوع. وقد حصد من خلال أغنيته العاطفية أكثر من 3 ملايين مشاهدة منذ نشر الأغنية في يوم 29 يناير الماضي.

المرتبة التاسعة

Red Hot Chili Peppers – Black Summer

فرقة “ريد هوت تشيلي بيبرز” تستمر بالمنافسة في القائمة على الرغم من تراجعها إلى المرتبة التاسعة لهذا الأسبوع. وقد حصدت نحو 15 مليون مشاهدة من حول العالم، وذلك منذ نشرها في يوم 4 فبراير. ولهذه الفرقة شعبية كبيرة باليابان.

المرتبة الثامنة

Nissy – 君に触れた時から

الفنان الياباني الشهير “تاكاهيرو نيشيجيما” والمعروف بلقب “Nissy” يتراجع للمرتبة الثامنة لهذا الأسبوع بعد أن كان بالمرتبة الثانية في الأسبوع الماضي. وقد حصد أكثر من 20 مليون مشاهدة منذ نشر الأغنية في يوم 24 يناير الماضي.

المرتبة السابعة

YUNHO from 東方神起 – 君は先へ行く

الفنان الكوري الجنوبي “يونهو” بالمرتبة السابعة لهذا الأسبوع، مع أغنيته التي بلغ عدد مشاهداتها مليون و 263 ألف مشاهدة منذ نشر الأغنية في يوم 5 فبراير. ولهذا الفنان شعبية كبيرة في اليابان.

المرتبة السادسة

The Rumbling – SiM

لعشاق أنمي “هجوم العمالقة”، أغنية خاصة بهذا الأنمي تنافس بالقائمة وتحصد ما لا يقل عن 2 مليون و 900 ألف مشاهدة منذ نشرها في الأسبوع الأول من شهر فبراير الحالي.

نرحب بمتابعتكم لحسابنا عبر إنستغرام (من خلال الضغط هنا)

المرتبة الخامسة

SixTONES – Vibes

تقدمت فرقة SixTones من المرتبة التاسعة بالأسبوع الماضي إلى المرتبة الخامسة لهذا الأسبوع. وقد ارتفع عدد مشاهداتها إلى 2 مليون و 365 ألف مشاهدة منذ نشر الأغنية في يوم 4 فبراير.

المرتبة الرابعة

AMPRULE – Do as I say

حلت AMPRULE بالمرتبة الرابعة مع أغنيتها التي حصلت على أكثر من 700 ألف مشاهدة خلال أقل من أسبوع.

المرتبة الثالثة

優里 – レオ

حافظ الفنان الياباني “يوري” من خلال أغنيته العاطفية والمؤثرة على المرتبة الثالثة ضمن القائمة لهذا الأسبوع. بينما ارتفع عدد مشاهدات أغنيته ليصل إلى نحو 3 ملايين و 836 ألف مشاهدة منذ نشر الأغنية في يوم 3 فبراير.

المرتبة الثانية

Jung Kook – Stay Alive (Prod. SUGA of BTS)

الفنان الكوري الجنوبي جونغ كوك ينافس بالمرتبة الثانية لهذا الأسبوع مع أغنيته التي يروج من خلالها للعمل الخيالي 7FATES: CHAKHO. ويحصل من خلال أغنيته على أكثر من 7 ملايين و 500 ألف مشاهدة من حول العالم. ولهذا الفنان شعبية كبيرة في اليابان.

المرتبة الأولى

米津玄師 – POP SONG

الفنان الياباني “كينشي يونيزو” في صدارة قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجاً في اليابان للأسبوع الثاني على التوالي. وذلك من خلال أغنيته التي حصل من خلالها على أكثر من 10 ملايين و 965 ألف مشاهدة منذ نشرها قبل نحو أسبوع. علماً أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

ما هي أكثر أغنية نالت إعجابك في قائمة أفضل الأغاني بمجلة اليابان؟

انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)

اكتب تعليقًا