قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الثاني من شهر أبريل 2021

قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الثاني من شهر أبريل 2021
قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الثاني من شهر أبريل 2021

نستعرض في هذه القائمة أفضل وأكثر عشرة من الأغاني الجديدة رواجاً، والتي حققت انتشاراً ومشاهدات عالية منذ نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في اليابان. حيث تصدرت الفرقة الكورية الجنوبية BTS القائمة في الأسبوع الماضيوذلك من خلال أغنيتها التي بلغ عدد مشاهداتها في ذلك الأسبوع أكثر من 63 مليون مشاهدة. سنستعرض ترتيب الأغاني لهذا الأسبوع بدءاً من المرتبة العاشرة:

المرتبة العاشرة

ROSÉ – Gone

على الرغم من تراجع أغنية الفنانة الكورية الجنوبية “روزي” إلى المرتبة العاشرة في القائمة إلا أن عدد مشاهداتها وصل لأكثر من 42 مليون مشاهدة منذ نشرها في يوم 4 أبريل

المرتبة التاسعة

Snow Man – Black Gold

فرقة Snow Man اليابانية في المرتبة التاسعة لهذا الأسبوع، مع أغنيتها التي وصل عدد مشاهداتها لأكثر من 4 ملايين مشاهدة منذ نشرها في يوم 24 مارس.

المرتبة الثامنة

SuperM – We DO

فرقة SuperM الكورية الجنوبية تعود للمنافسة من جديد ضمن القائمة مع أغنيتها التي بلغ عدد مشاهداتها أكثر من 7 ملايين مشاهدة خلال 5 أيام. وللفرقة شعبية كبيرة في اليابان.

المرتبة السابعة

SHINee – Atlantis

ومن كوريا الجنوبية أيضًا، فرقة SHINee بالمرتبة السابعة لهذا الأسبوع. حيث تنافس بأغنيتها Atlantis ضمن القائمة وحصلت من خلالها على أكثر من 11 مليون و 220 ألف مشاهدة خلال يومين فقط. وللفرقة كذلك شعبية كبيرة في اليابان.

المرتبة السادسة

EXILE – PARADOX

فرقة EXILE  اليابانية بالمرتبة السادسة لهذا الأسبوع مع أغنيتها Paradox وتحصل من خلالها على أكثر من 727 ألف مشاهدة منذ نشرها بيوم 7 أبريل.

المرتبة الخامسة

ASTRO – ONE

فرقة Astro الكورية الجنوبية تواصل المنافسة ضمن القائمة لهذا الأسبوع، حيث وصل عدد مشاهدات أغنيتها الجديدة لأكثر من 19 مليون مشاهدة منذ نشرها بيوم 5 أبريل. علمًا أن لهذه الفرقة شعبية كبيرة في اليابان منذ تأسيسها عام 2016.

نرحب بمتابعتكم لحسابنا عبر إنستغرام (من خلال الضغط هنا)

المرتبة الرابعة

Vaundy – しわあわせ

أغنية Vaundy بالمرتبة الرابعة لهذا الأسبوع وتحصل على أكثر من مليون و 117 ألف مشاهدة خلال أربعة أيام.

المرتبة الثالثة

NiziU – Take a picture

أكثر من 40 مليون مشاهدة من نصيب الأغنية الثانية لفرقة NiziU اليابانية – الكورية الجنوبية التي تنافس بها ضمن القائمة لهذا الأسبوع! وذلك منذ نشرها في يوم 28 مارس الماضي.

المرتبة الثانية

BTS – Film out

فرقة BTS الكورية الجنوبية في المرتبة الثانية من خلال أغنيتها التي شارك بإنتاجها الفنان الياباني “إيوري شيميزو” وهو أحد أعضاء فرقة back number اليابانية. وقد حصلت هذه الأغنية على أكثر من 80 مليون و 742 ألف مشاهدة منذ نشرها في مطلع شهر أبريل الحالي.

المرتبة الأولى

NiziU – Poppin’ Shakin’

الأغنية الثانية لفرقة NiziU  اليابانية – الكورية الجنوبية تتصدر القائمة مع أغنيتها التي وصل عدد مشاهداتها لأكثر من 22 مليون و 441 ألف مشاهدة منذ نشرها بيوم 6 أبريل.

ما هي أكثر أغنية نالت إعجابك في قائمة أفضل الأغاني بمجلة اليابان؟

انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)

اكتب تعليقًا