قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان للأسبوع الأول من شهر أكتوبر 2021

قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان للأسبوع الأول من شهر أكتوبر 2021
قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان للأسبوع الأول من شهر أكتوبر 2021

نستعرض في هذه القائمة أفضل وأكثر عشرة من الأغاني الجديدة رواجاً، والتي حققت انتشاراً ومشاهدات عالية منذ نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في اليابان. حيث تصدر الثنائي الشهير YOASOBI ” القائمة في الأسبوع الماضي. وذلك من خلال أغنيته التي بلغ عدد مشاهداتها في ذلك الأسبوع نحو 5 ملايين مشاهدة. سنستعرض ترتيب الأغاني لهذا الأسبوع بدءاً من المرتبة العاشرة:

المرتبة العاشرة

Eve – Living idly and dying as if dreaming

الفنان الياباني الشهير “إيڤ” في المرتبة العاشرة لهذا الأسبوع. وذلك من خلال أغنيته التي بلغ عدد مشاهداتها نحو 7 ملايين مشاهدة منذ نشرها في يوم 10 سبتمبر.

المرتبة التاسعة

aiko- – 食べた愛

الفنانة اليابانية “آيكو” تنافس بالقائمة من خلال أغنيتها التي تم نشرها في يوم 22 سبتمبر. وقد حصدت نحو مليون 288 ألف مشاهدة، علماً أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة الثامنة

YOASOBI – Taisho Roman

الثنائي الياباني الشهير YOASOBI  يتراجع للمرتبة الثامنة لهذا الأسبوع بعد تصدره القائمة في الأسبوعين الماضيين. وذلك من خلال أغنية مميزة مبنية على رواية “تايشو رومانس” من تأليف “ناتسومي”. وقد فازت هذه الرواية في مسابقة Sony Music Entertainment Japan، وقد تمت المشاركة بأكثر من 2000 رواية. وحظيت رواية “تايشو رومانس” بالفوز في جائزة المسابقة عبر نشر الرواية بالتزامن مع نشر أغنية لها لفرقة YOASOBI الشهيرة!

وتتميز هذه الرواية بطابعها الفريد و الرومانسي، فهي تروي قصة حب غريبة بين فتى يدعى “توكيتو” يعيش في حقبة اليابان الحالية (حقبة ريوا)، و فتاة تدعى “تشيوكو” والتي عاشت في حقبة تايشو، المثير في الأمر أن الفترة بين الحقبتين تمتد لنحو 100 عام! وعلى الرغم من ذلك، تبادلا الخواطر والأفكار بالسفر عبر الزمن.

حصدت أغنية Taisho Roman أكثر من 7 ملايين مشاهدة منذ نشرها في يوم 16 سبتمبر. يجدر بالذكر أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة السابعة

Riria – 私じゃなかったんだね。

الفنانة اليابانية “ريريا” تحل في المرتبة السابعة لهذا الأسبوع مع أغنيتها الدرامية التي حصدت من خلالها نحو 336 ألف مشاهدة في غضون 3 أيام فقط.

المرتبة السادسة

ITZY – LOCO

فرقة ITZY الكورية الجنوبية تتراجع ضمن قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان لهذا الأسبوع لتحل بالمرتبة السادسة. بينما بلغ إجمالي عدد مشاهدات أغنيتها LOCO أكثر من 69 مليون مشاهدة منذ نشرها في يوم 24 سبتمبر.

نرحب بمتابعتكم لحسابنا عبر إنستغرام (من خلال الضغط هنا)

المرتبة الخامسة

Eve – Gunjo Sanka

حل في المرتبة الخامسة الفنان “إيڤ” أيضًا، وذلك من خلال أغنيته التي حصد من خلالها نحو 3 ملايين و 465 ألف مشاهدة، منذ نشرها في يوم 30 سبتمبر.

المرتبة الرابعة

Yorushika – 月に吠える

تمكن الثنائي Yorushika من حصد أكثر من 848 ألف مشاهدة خلال يوم واحد فقط من خلال هذه الأغنية، وبذلك حل الثنائي في المرتبة الرابعة.

المرتبة الثالثة

aespa – Savage

فرقة aespa الكورية الجنوبية تتمكن من الوصول للمرتبة الثالثة ضمن القائمة من خلال أغنيتها الجديدة التي تجاوز عدد مشاهداتها 50 مليون مشاهدة من حول العالم خلال يومين!

المرتبة الثانية

Coldplay X BTS – My Universe

أغنية مشتركة بين فرقتي Coldplay البريطانية و BTS الكورية الجنوبية تحصد أكثر من 48 مليون مشاهدة منذ نشر الأغنية في يوم 30 سبتمبر. ولهاتين الفرقتين شعبية كبيرة في اليابان.

المرتبة الأولى

TWICE – The Feels

فرقة “توايس” الكورية الجنوبية تتصدر القائمة لهذا الأسبوع من خلال أغنيتها الجديدة التي تم نشرها في مطلع شهر أكتوبر. وتحصد ما لا يقل عن 55 مليون مشاهدة من حول العالم. ولهذه الفرقة شعبية كبيرة باليابان.

ما هي أكثر أغنية نالت إعجابك في قائمة أفضل الأغاني بمجلة اليابان؟

انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)

اكتب تعليقًا