قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الأول من شهر مارس 2021

نستعرض في هذه القائمة أفضل وأكثر عشرة من الأغاني الجديدة رواجاً، والتي حققت انتشاراً ومشاهدات عالية منذ نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في اليابان. حيث حلّ “جين هوشينو” في صدارة القائمة في الأسبوع الماضيوذلك من خلال أغنيتها التي بلغ عدد مشاهداتها في ذلك الأسبوع أكثر من 5 ملايين و 181 ألف مشاهدة. سنستعرض ترتيب الأغاني لهذا الأسبوع بدءاً من المرتبة العاشرة:

المرتبة العاشرة

Eiichi Ohtaki 一 君は天然色

نسخة خاصة لأغنية شهيرة للفنان الياباني الراحل Eiichi Ohtaki، وذلك بمناسبة مرور 40 عامًا على إصدار هذه الأغنية. بلغ عدد مشاهداتها أكثر من 340 ألف مشاهدة خلال أقل من أسبوع.

المرتبة التاسعة

DA PUMP – Dream on the street

فرقة DA PUMP اليابانية في المرتبة التاسعة مع أغنيتها التي تخطى عدد مشاهداتها 600 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 24 فبراير.

المرتبة الثامنة

3rd Single – Last Lost SAMURAI

أغنية غريبة بطابع يابانية تمكنت من الحصول على أكثر من 9 ملايين مشاهدة خلال أقل من أسبوع، علمًا أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة السابعة

Aoi Teshima –  ただいま

الفنانة اليابانية الثلاثينية Teshima في المرتبة السابعة مع أغنيتها التي وصل عدد مشاهداتها لأكثر من مليون و 25 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 23 فبراير.

المرتبة السادسة

iKON – Why Why Why

فرقة آيكون الكورية الجنوبية تعود إلى المنافسة بقوة ضمن القائمة مع أغنيتها الجديدة التي اقترب عدد مشاهداتها لنحو 10 ملايين مشاهدة من حول العالم، وذلك في غضون أقل من أسبوع. علمًا أن لهذه الفرقة شعبية كبيرة للغاية في اليابان.

المرتبة الخامسة

SHINee – Don’t Call Me

فرقة SHINee الكورية الجنوبية في المرتبة الخامسة مع أغنية Don’t Call Me من ألبومها الجديد، وصل عدد مشاهدات هذه الأغنية لقرابة 30 مليون مشاهدة من حول العالم. وذلك منذ نشرها في يوم 22 فبراير، ولهذه الفرقة شعبية كبيرة في اليابان.

نرحب بمتابعتكم لحسابنا عبر إنستغرام (من خلال الضغط هنا)

المرتبة الرابعة

Aimyon – 桜が降る夜は

المرتبة الرابعة من نصيب أغنية Aimyon الجديدة التي وصل عدد مشاهداتها لأكثر من مليون و 127 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 5 مارس (أي منذ نشر هذا المقطع من الأغنية).

المرتبة الثالثة

融解sink – Vaundy

أغنية Vaundy تتراجع إلى المرتبة الثالثة بعد أن كانت بالمرتبة الثانية في الأسبوع الماضي. بينما بلغ عدد مشاهداتها نحو مليون و 824 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 23 فبراير، علمًا أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة الثانية

Bruno Mars, Anderson .Paak, Silk Sonic – Leave the Door Open

المغني الشهير “برونو” الذي يتمتع بشعبية كبيرة في اليابان يحل بالمرتبة الثانية مع أغنيته التي تخطى عدد مشاهداتها حاجز 14 مليون مشاهدة من حول العالم. وذلك منذ نشرها في يوم 5 مارس.

المرتبة الأولى

King Gnu – Foam

تمكنت فرقة King Gnu من تحقيق الصدارة لهذا الأسبوع مع أغنيتها التي وصل عدد مشاهداتها لأكثر من 2 مليون و 228 ألف مشاهدة خلال يومين فقط.

ما هي أكثر أغنية نالت إعجابك في قائمة أفضل الأغاني بمجلة اليابان؟

انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)

ردّ واحد على “قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الأول من شهر مارس 2021”

اكتب تعليقًا