قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الأول من شهر يناير 2021

قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الأول من شهر يناير 2021
قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الأول من شهر يناير 2021

نستعرض في هذه القائمة أفضل وأكثر عشرة من الأغاني الجديدة رواجاً، والتي حققت انتشاراً ومشاهدات عالية منذ نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في اليابان. حيث تصدرت فرقة Snow Man اليابانية، القائمة في الأسبوع الماضيوذلك من خلال أغنيتها التي بلغ عدد مشاهداتها في ذلك الأسبوع أكثر من 4 ملايين مشاهدة. سنستعرض ترتيب الأغاني لهذا الأسبوع بدءاً من المرتبة العاشرة:



المرتبة العاشرة

YOASOBI – Haruka

الثنائي الياباني الشهير YOASOBI بالمرتبة العاشرة لهذا الأسبوع متراجعاً من المرتبة الرابعة في الأسبوع الماضي، وذلك مع أغنيته التي وصل عدد مشاهداتها لنحو4 ملايين و 151ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 18 ديسمبر.

المرتبة التاسعة

ラブカ? feat Ado

أغنية بمشاركة Ado يصل عدد مشاهداتها لأكثر من 4 ملايين و 194 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 11 ديسمبر، علماً أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة الثامنة

JO1 – Happy Merry Christmas

فرقة JO1 اليابانية تحتفل بعيد الميلاد والسنة الجديدة بأغنيتها التي بلغ عدد مشاهداتها أكثر من 481 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 24 ديسمبر.

المرتبة السابعة

ZUTOMAYO – Can’t Be Right

تراجعت أغنية فرقة “زوتومايو” إلى المرتبة السابعة لهذا الأسبوع بعد أن كانت في المرتبة الثالثة بالأسبوع الماضي، وقد وصل عدد مشاهداتها لأكثر من 7 ملايين و مشاهدة منذ نشرها في يوم 17 ديسمبر، علماً أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة السادسة

BAEKHYUN – Get You Alone

الفنان الكوري الجنوبي Baekhyun بالمرتبة السادسة مع أغنيته التي يروج لها ضمن ألبومه الجديد في اليابان، و وصل عدد مشاهدات أغنيته لأكثر من 2 مليون و 871 ألف مشاهدة خلال أقل من أسبوع

المرتبة الخامسة

宮本浩次-夜明けのうた

أغنية للفنان هيروجي مياموتو يحصل من خلالها على 261 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 31 ديسمبر.

نرحب بمتابعتكم لحسابنا عبر إنستغرام (من خلال الضغط هنا)

المرتبة الرابعة

Justin Bieber – Anyone

جستن بيبر يعود من جديد للمنافسة ضمن القائمة ويحصل على أكثر 29 مليون مشاهدة من حول العالم، وذلك من خلال أغنيته التي نشرها أيضاً في يوم 31 ديسمبر، وللفنان جستن بيبر شعبية كبيرة في اليابان.

المرتبة الثالثة

YOASOBI – 怪物

أغنية ثانية للثنائي الياباني YOASOBI تحصل على أكثر من 441 ألف مشاهدة خلال يومين فقط، علماً أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة الثانية

ロザリーナ – えんとつ町のプペル

أغنية لأنمي Entotsu-chou no Poupelle أو كما يعرف بالإنجليزية Poupelle of Chimney Town بأداء الفنانة اليابانية لوزارينا، بلغ عدد مشاهدات هذه الأغنية نحو 852 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 29 ديسمبر.

المرتبة الأولى

Snow Man – Grandeur

الصدارة لفرقة Snow Man اليابانية للأسبوع الثاني على التوالي، مع محافظة الفرقة على صدارتها، تواصل أغنيتها حصد المزيد من المشاهدات التي بلغ عددها نحو 7 ملايين و 560 ألف مشاهدة منذ نشرها في الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر الماضي.

ما هي أكثر أغنية نالت إعجابك في قائمة أفضل الأغاني بمجلة اليابان؟

انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)

0 0 votes
Article Rating

اكتب تعليقًا

5 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
Attia Mohamed
Attia Mohamed
3 سنوات

Happy merry Christmas is very nice

Intissar
Intissar
3 سنوات

لا أصدق أن بايكهيون هنا ..الصراحة يستاهل

ヤコブ 先輩
6 شهور

فرقة سناو مان تحتفظ باالصدارة للاسبوع الثاني تواليا باكثر من 7 ملايين مشاهدة

نصرالدين الليبي

الفنانة آدو مبدعة و مميزة

Yashiro
Yashiro
6 شهور

لم اكن اعرف ان لجاستن بيبر شعبيةكبيرة في اليابان هكذا

5
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x