قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الأول من شهر ديسمبر 2020

قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الأول من شهر ديسمبر 2020
قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الأول من شهر ديسمبر 2020

نستعرض في هذه القائمة أفضل وأكثر عشرة من الأغاني الجديدة رواجاً، والتي حققت انتشاراً ومشاهدات عالية منذ نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في اليابان. حيث تصدرت فرقة NiziU اليابانية –  الكورية الجنوبية، القائمة في الأسبوع الماضي وذلك من خلال أغنيتها التي بلغ عدد مشاهداتها في ذلك الأسبوع أكثر من 23 مليون مشاهدة. سنستعرض ترتيب الأغاني لهذا الأسبوع بدءاً من المرتبة العاشرة:



المرتبة العاشرة

BTS – Life Goes On

تراجعت فرقة BTS الكورية الجنوبية إلى المرتبة العاشرة لهذا الأسبوع، بينما وصل عدد مشاهدات أغنيتها لأكثر من 178 مليون مشاهدة من حول العالم، منذ نشرها في يوم 19 نوفمبر. وللفرقة شعبية كبيرة في اليابان.

 

المرتبة التاسعة

櫻坂46 – Nobody’s fault

أكثر من 3 ملايين و 200 ألف مشاهدة نصيب أغنية الفرقة اليابانية الشهيرة 櫻坂46 (ساكوراساكا46)، منذ نشرها في يوم 10 نوفمبر

المرتبة الثامنة

Eve – 廻廻奇譚

المرتبة الثامنة من نصيب الفنان الياباني “إيف” مع أغنيته التي حصد من خلالها أكثر من 13 مليون و 630 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 20 نوفمبر، وذلك بالتعاون مع استوديو الأنمي الشهير MAPPA. علماً أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة السابعة

Kenshi Yonezu – カナリヤ

تراجع الفنان الياباني “كينشي يونيزو” للمرتبة السابعة بعد أن كان بالمرتبة الرابعة في الأسبوع الماضي، وذلك مع أغنيته التي بلغ عدد مشاهداتها أكثر من 8 ملايين و 600 ألف مشاهدة!

المرتبة السادسة

ZUTOMAYO – Hunch Gray

الفرقة الموسيقية الشهيرة “زوتومايو” تعود من جديد للمنافسة ضمن القائمة مع أغنيتها التي وصل عدد مشاهداتها لنحو 2 مليون مشاهدة خلال أقل من أسبوع، علماً أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة الخامسة

Mr. Children – Documentary film

فرقة Mr. Children تتقدم للمرتبة الخامسة بعد أن كانت بالمرتبة السادسة في الأسبوع الماضي، وذلك مع أغنيتها التي وصل عدد مشاهداتها لأكثر من 2 مليون و 134 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 18 نوفمبر

نرحب بمتابعتكم لحسابنا عبر إنستغرام (من خلال الضغط هنا)

المرتبة الرابعة

ENHYPEN – Given-Taken

فرقة ENHYPEN  الكورية الجنوبية تحل بالمرتبة الرابعة لهذا الأسبوع مع أغنيتها التي حصدت من خلالها أكثر من 16 مليون مشاهدة من حول العالم في غضون أسبوع

المرتبة الثالثة

King Gnu – 千両役者

وفي غضون أسبوع أيضاً، تمكنت فرقة King Gnu  – عبر أغنيتها – من حصد أكثر من 3 ملايين و 648 ألف مشاهدة، لكن معظم هذه المشاهدات من اليابان

المرتبة الثانية

Masaki Suda – 虹

الفنان الياباني الشهير ماساكي سودا بالمرتبة الثانية للأسبوع الثاني على التوالي، و وصل عدد مشاهدات أغنيته على لنحو 13 مليون و 148 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 24 نوفمبر، علماً أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة الأولى

NiziU – Step and a step

فرقة NiziU اليابانية – الكورية الجنوبية في الصدارة للأسبوع الثاني على التوالي! وارتفع عدد مشاهداتها ليصل أكثر من 39 مليون مشاهدة و 850 ألف مشاهدة حول العالم، وذلك منذ نشر الأغنية في يوم 24 نوفمبر

ما هي أكثر أغنية نالت إعجابك في قائمة أفضل الأغاني بمجلة اليابان؟

انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)

0 0 votes
Article Rating

اكتب تعليقًا

5 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
Esraa
Esraa
3 سنوات

الفرق اكثر من رائعه

Attia Mohamed
Attia Mohamed
3 سنوات

BTS اخد شهره اكتر في العالم العربي

ヤコブ 先輩
3 شهور

فرقة نيزو تواصل صدارتها للاسبوع الثاني تواليا بعد ان ارتفعت مشاهدات الاغنية لاكثر من 39 مليون مشاهدة

نصرالدين الليبي

اغاني مميزة

Yashiro
Yashiro
3 شهور

حققت فرقة نيزو نجاحا كبيرا على مدار اسبوعين!

5
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x