التصنيفات فنـــون

قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الأول من شهر أغسطس 2019

نستعرض في هذه القائمة أفضل وأكثر عشرة أغاني رواجاً، والتي حققت انتشاراً ومشاهدات عالية منذ نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في اليابان. حيث تصدرت فرقة RADWIMPS القائمة للأسبوع الثاني على التوالي، و بلغ عدد مشاهدات الأغنية  في ذلك الأسبوع أكثر من عشرة ملايين مشاهدة. سنستعرض ترتيبها هذا الأسبوع مع مجموعة جديدة من الأغاني في قائمتنا لهذا الأسبوع بدءاً من المرتبة العاشرة:

المرتبة العاشرة:

the HIATUS – Regrets

تراجعت أغنية Regrets إلى المرتبة العاشرة لهذا الأسبوع وهي من أداء فرقة الروك اليابانية the HIATUS  و تم نشرها في يوم 18 يوليو وبلغ عدد مشاهداتها أكثر من 359 ألف مشاهدة:

المرتبة التاسعة:

<Miwa – リブート

أغنية جديدة للفنانة والممثلة اليابانية “ميوا” والتي يبلغ عمرها 29 عاماً، تم نشر الأغنية في مطلع الشهر الحالي وبلغ عدد مشاهداتها نحو 490 ألف مشاهدة:

المرتبة الثامنة:

AIMYON – The Smell of a Midsummer Night

تراجعت أغنية AIMYON إلى المرتبة الثامنة لهذا الأسبوع بعد أن كانت في المرتبة الثالثة في الأسبوع الماضي. ومع ذلك، أغنية الفنانة اليابانية AIMYON حصدت أكثر من 3 ملايين و 125 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 18 يوليو:

المرتبة السابعة:

NCT DREAM  – BOOM

الأغنية الجديدة للفرقة الكورية الجنوبية تتراجع للمرتبة السابعة بعد أن كانت في المرتبة الثانية بالأسبوع الماضي، حصلت هذه الأغنية على حوالي 16 مليون مشاهدة منذ نشرها في يوم 25 يوليو الماضي:

المرتبة السادسة:

ONE OK ROCK – Cry out

أغنية Cry out لفرقة الروك اليابانية الشهيرة خلال حفل أحيته في جولة لها في اليابان مؤخراً. حلّت الأغنية في المرتبة السادسة وبلغ عدد مشاهداتها نحو 449 ألفاً، منذ نشر الأغنية في يوم 30 من شهر يوليو الماضي:

المرتبة الخامسة:

ONE OK ROCK – We are

ثاني أغنية أدتها فرقة ONE OK ROCK اليابانية في نفس الحفل، وهي بالمرتبة الخامسة بالقائمة لهذا الأسبوع، وحصلت على أكثر من نصف مليون مشاهدة منذ نشرها في يوم 30 يوليو:

المرتبة الرابعة:

ONE OK ROCK – I was King

أسبوع حافل لفرقة ONE OK ROCK! هذه ثالث أغنية لنفس الفرقة التي قامت بأداء هذه الأغنية خلال حفل أحيته خلال جولة لها في اليابان. بلغ عدد مشاهدات الأغنية عالمياً نحو 875 ألف مشاهدة:

المرتبة الثالثة:

ITZY – ICY

تمكنت فرقة ITZY الكورية الجنوبية من خطف الأضواء من نظيرتها NCT DREAM وتمكنت من الوصول إلى المرتبة الثالثة نظراً للشعبية الكبيرة التي تتمتع بها في اليابان. وبلغ عدد مشاهداتها أكثر من 53 مليون مشاهدة منذ نشرها في يوم 28 يوليو:

المرتبة الثانية:

J SOUL BROTHERS from EXILE TRIBE feat. Afrojack

فرقة J SOUL BROTHERS اليابانية تعود بقوة إلى الساحة مجدداً مع أغنية جديدة بنهايات طريفة، بالمشاركة مع الفنان والموسيقي الهولندي Afrojack. بلغ عدد مشاهدات الأغنية حوالي 940 ألف مشاهدة في غضون يومين فقط:

دورات تعلم اللغة اليابانية في قلب العاصمة طوكيو، للمزيد من المعلومات لا تترددوا بمراسلتنا عبر صفحتنا على فيسبوك

المرتبة الأولى:

?RADWIMPS – Is There Still Anything That Love Can Do

فرقة الروك اليابانية RADWIMPS في الصدارة للأسبوع الثالث على التوالي! بالمقارنة مع زخم المشاهدات المرتفع عالمياً للأغاني المذكورة آنفاً، إلا أن هذه الأغنية لازالت محافظةً على الصدارة في اليابان مع معدل الانتشار الكبير محلياً. و تجاوز عدد مشاهدات أغنيتها الجديدة 14 مليون و 703 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 18 يوليو:

أحدث المقالات

رقم قياسي لعدد الطلاب الأجانب الذين وجدوا عملاً في اليابان

سجل عدد الطلاب الأجانب الذين وجدوا عملاً في اليابان بعد تخرجهم من الجامعات اليابانية أو المدارس المهنية رقماً قياسياً جديداً…

10 ساعات ago

ما هي تكاليف مراسم تنصيب الإمبراطور ناروهيتو؟

انتهت اليابان من مراسم تنصيب الإمبراطور ناروهيتو التقليدية بحضور آلاف الضيوف من حول العالم، وهو حدث تاريخي يمر مرةً واحدةً…

يوم واحد ago

قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الثالث من شهر أكتوبر 2019

نستعرض في هذه القائمة أفضل وأكثر عشرة من الأغاني الجديدة رواجاً، والتي حققت انتشاراً ومشاهدات عالية منذ نشرها عبر وسائل…

يومين ago

س و ج عن مراسم تنصيب الإمبراطور ناروهيتو القادمة

تترقب اليابان يوماً تاريخياً في الـ22 من أكتوبر/تشرين الأول 2019، حيث سيكون عطلة وطنية بمناسبة مراسم تنصيب الإمبراطور ناروهيتو القادمة.…

3 أيام ago

الصين تحتجز بروفيسوراً يابانياً بتهمة التجسس

صرحت مصادر يابانية مطلعة يوم الجمعة أن الصين قد احتجزت بروفيسوراً يابانياً خلال الشهر الماضي (سبتمبر/أيول) بينما كان في العاصمة…

4 أيام ago

حالات التنمر في المدارس اليابانية تصل لرقم قياسي جديد

كشفت وزارة التعليم، الثقافة، الرياضة والعلوم والتكنولوجيا اليابانية من خلال بيانات جديدة عن ارتفاع حالات التنمر في المدارس اليابانية بنسب…

5 أيام ago

الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان سرعة أكبر بالتصفح