المسابقة الشهرية الثانية في مجلة اليابان

المسابقة الشهرية الثانية في مجلة اليابان
المسابقة الشهرية الثانية في مجلة اليابان

يسر إدارة مجلة اليابان الإعلان عن المسابقة الثانية كما وعدت جمهورها الكريم بالبدء بالمسابقات الشهرية! وهذه هي تفاصيل المسابقة:




تعتمد المسابقة الثانية على جهد المتسابق بالمتابعة وقدرته أو قدرتها على المشاركة باختيار الإجابة الصحيحة كل يوم. حيث يتم إرسال سؤال يومياً مع 4 إجابات مختلفة، وعند اختيار الإجابة الصحيحة سيتم احتساب نقطتين في رصيد المتسابق،  وسيكون الفوز بنهاية المسابقة من نصيب الذي قام بجمع أكبر عدد من النقاط بحلول نهاية شهر فبراير الجاري. و سيتم إرسال السؤال بدءاً من يوم الاثنين الموافق 3 فبراير.

شروط وأحكام المسابقة

1- لا توجد قيود عمرية في المسابقة، حيث يمكن للجميع الاشتراك بها.

2- لا يمكن الكشف عن رصيد النقاط لدى أي متسابق إلا بعد انتهاء المسابقة، وذلك لضمان المنافسة الشريفة والعادلة بين جميع المشاركين. وسيتم احتساب رصيد النقاط بعد إرسال آخر سؤال في اليوم الأخير من شهر فبراير الجاري.

3- يحظر على المتسابق استخدام أكثر من حساب فيسبوك واحد للاشتراك بالمسابقة، وإن ثبت حصول ذلك فسيتم شطب اسم المتسابق حتى لو تمكن من جمع أكبر عدد من النقاط.

4- يحصل المتسابق على نقطتين عند اختيار الإجابة الصحيحة في كل سؤال. وذلك بالضغط على الزر الموجود بالرسالة (إن قام المتسابق بكتابة الإجابة فلن يتم احتساب أي نقطة حتى لو كانت إجابته صحيحة. يجب اختيار الإجابة بالضغط على زر الإجابة الصحيحة فقط!) بمعنى آخر: الكتابة ممنوعة.

5- توجد طريقة أخرى لجمع المزيد من النقاط بالمسابقة: عند قيام المتسابق بقراءة كل مقال جديد (غير المقالات المتعلقة بالمسابقة) يتم إرساله إليه يومياً، فإنه يحصل على نقطة إضافية واحدة مقابل قراءة كل مقال جديد.

6- إن قام المتسابق بإلغاء الاشتراك، فإنه سيتم شطب اسمه من المسابقة وحذف رصيده مباشرةً، ولن يتم إشعاره بأية مسابقات جديدة ثانيةً.

7- إن حصلت أية مشكلة متعلقة بالموقع عند محاولة قراءة المقال، يمكن الانتظار لبعض الوقت (نصف ساعة أو ساعة) وإعادة محاولة قراءة المقال مجدداً. ويحصل ذلك نتيجةً للضغط الكبير على الموقع. ونشكركم لصبركم ولتفهمكم. إن استمرت المشكلة يمكنكم مراسلتنا بالضغط على زر “لدي شكوى” من القائمة الرئيسية عند مراسلتنا بالضغط هنا.

8- سيتم إرسال رسالة تذكير كل يوم للمتسابق لمعرفة إن كان جاهزاً لسؤال اليوم، في حال لم يتمكن المتسابق من الرد والتجاوب مع الرسالة خلال 12 ساعة من وقت إرسال الرسالة فسوف يفقد الفرصة في الحصول على نقاط من هذا السؤال مع الأخذ بعين الاعتبار ما يلي: (الإجابة بالكتابة ممنوعة يجب فقط ضغط الزر المرفق مع كل رسالة).

9- في حال تأخر المتسابق بالتسجيل بالمسابقة: قامت الإدارة بإتاحة الفرصة للتسجيل في أي وقت من شهر فبراير! حتى لو تم التسجيل بشكل متأخر، لكن يمكن الاستفادة على الأقل من الخبرة التي يمكن اكتسابها عند التعرف على نظام الأسئلة وطرق الإجابة، وتكون لدى المتسابق فرصة أكبر في المسابقة التي سيتم الإعلان عنها في شهر مارس والاشتراك فيها من أول يوم بالشهر. فكما وعدت مجلة اليابان، سيتم الإعلان عن مسابقة جديدة في كل شهر، وبجوائز مختلفة.

10- التأكد من وجود آخر تحديث من تطبيق فيسبوك ماسنجر، (وليس ماسنجر Lite) وذلك لتجنب وقوع أية مشاكل عند استقبال رسائل المسابقة.

11- يجب الامتناع عن الإجابة على أي سؤال أكثر من مرة واحدة فقط لضمان المنافسة الشريفة والعادلة، وإن حدث ذلك فسيتم خصم نقاط الإجابة المكررة.

12- إن كنت من الذين قاموا بالتسجيل مسبقاً في مسابقة شهر يناير الماضي، فقد تم تسجيل اسمك تلقائياً ضمن قائمة المشتركين بالمسابقة الثانية، وبالتالي فإنك لن تحتاج لتجديد الاشتراك أو الاشتراك مجدداً بالمسابقة.

جائزة المسابقة لشهر فبراير

جائزة مسابقة شهر فبراير 2020
جائزة مسابقة شهر فبراير 2020

جائزة مسابقة شهر فبراير لهذا العام، كوبون خصم بنسبة 15% على برنامج تعلم اللغة اليابانية في قلب طوكيو، ولمدة 3 أشهر. وهي أكبر نسبة خصم تم الإعلان عنها منذ إطلاق حملات الخصومات على خدماتنا في تعلم اللغة اليابانية في قلب العاصمة طوكيو، حيث يمكن الاستفادة من كوبون الخصم عند التسجيل في برنامج 3 أشهر لتعلم اللغة اليابانية والحصول على العديد من مزايا البرنامج المتنوعة ومنها الأنشطة الثقافية والترفيهية.

بالإضافة للحصول على شهادة معتمدة تثبت إتقان المهارات اللغوية المكتسبة من خلال هذا البرنامج.

طريقة الاشتراك

يمكن الاشتراك وبكل سهولة من خلال كتابة كلمة ” فبراير ” أو ” February ” عند مراسلتنا بالضغط هنا. وسيتم تسجيل اسمك تلقائياً ضمن قائمة المشتركين بالمسابقة. نرجو لك التوفيق.

0 0 votes
Article Rating

اكتب تعليقًا

12 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
Houyem naili
Houyem naili
4 سنوات

ارجو الفوز ان شاء الله و تحقيقي حلمي لزيارة اايابان

عبدالنور
عبدالنور
4 سنوات

حظ سعيد للجميع

محمد بودوخة
محمد بودوخة
4 سنوات

تم قراءة شروط المسابقة الخاصة بشهر فبراير 2020م

رستم
4 سنوات

بالتوفيق للجميع

حيدر
حيدر
4 سنوات

المعلومات اهم من الفوز

محمد زحاف
محمد زحاف
4 سنوات

اليابان بلد احترمه كثيرا و تعجبني ثقافته احب لغته والمانغا

ヤコブ 先輩
4 شهور

كل الشكر لمجلة اليابان على اعطائها الفرصة للجميع من اجل المشاركة في المسابقة

صقر قريش
صقر قريش
4 شهور

لكم الامتنان والحب لسماحكم للجميع بالاشتراك بالمسابقات

Khitam
Khitam
4 شهور

دائما المسابقات لها فائدة ثقافية أكثر من كونها مسبقة بحد ذاتها

Khitam
Khitam
4 شهور

مجلة رائعة حقا بتقديمها مثل هذه الفرص الجميلة

Khitam
Khitam
4 شهور

أتمنى للجميع التوفيق

نصرالدين الليبي

مشكرين جدا جدا

12
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x