الملياردير الياباني يوساكو مايزاوا يبحث عن شريكة لتسافر معه للفضاء

أعلن الملياردير الياباني يوساكو مايزاوا عبر حسابه على تويتر بأنه يبحث عن “شريكة حياة” لتسافر معه في رحلة سياحية إلى الفضاء خلال عام 2023!




شريكة حياتية

نشر الملياردير الياباني يوساكو مايزاوا عبر حسابه على تويتر تغريدةً يقول فيها بأنه يبحث عن فتاة أو امرأة لتكون “حبيبته” أو “شريكته الحياتية” بعد موافقتها المسبقة على عدة شروط بسيطة من ضمنها، مرافقته للفضاء في رحلة سياحية حول القمر هي الأولى من نوعها على الإطلاق خلال عام 2023.

ويبحث مايزاوا الأعزب عن “شريكة حياة” أكبر من سن العشرين، إيجابية، وتبحث عن السلام العالمي، ليشاركها حبه وربما يتزوجها لاحقاً (على حد تعبيره). وسيكون الموعد الأخير للتقديم لهذه الرحلة عبر الموقع الإلكتروني الرسمي (يمكن إيجاده في نهاية المقال) في 17 يناير/كانون الثاني 2020. وسيختار مايزاوا شريكته رسمياً في شهر مارس/أذار القادم كحد أقصى.


لأحدث الأخبار والتطورات عن اليابان تابعنا عبر حسابنا الرسمي على تويتر


وخلال الرحلة التاريخية للفضاء ستصور شبكة يابانية تدعى “AbemaTV” فيلماً وثائقياً عن مايزاوا وشريكته المستقبلية بعنوان “Full Moon Lovers” والذي سيُعرض على نفس الشبكة في اليابان في المستقبل القريب.


انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)


من هو يوساكو مايزاوا؟

يشتهر مايزاوا والذي يبلغ 44 عاماً، بتأسيسه لشركة تبيع الألبسة بالتجزئة عبر الإنترنت تدعى “Zozo Inc”، وكان قد باعها لصالح شركة سوفت بانك اليابانية العملاقة بمبلغ يقارب 2.9 مليار دولار.

وكان يوساكو مايزاوا قد تعاون مع إيلون ماسك في شهر سبتمبر/أيلول 2018، لكي يصبح أول شخص يسافر في جولة سياحية حول القمر عبر برنامج فضائي تابع لشركة “سبيس إكس” الأمريكية، سيطلق في عام 2023.

ويُعرف عنه مبادراته الغريبة وغير التقليدية والتي يصفها البعض بأنها طريقة للبحث عن “الشهرة والأضواء”، بالأخص بعدما قام بحملة لتوزيع نحو 9 ملايين دولار (كهدية) على 1000 متابع عشوائي في حسابه على موقع تويتر! ويقول أيضاً بأنه “يشعر بالوحدة” ويرغب في إيجاد “شريكة حياة” ليشاركها حبه بشكلٍ مميز في الفضاء.

وتقدر ثروة مايزاوا بنحو 3.6 مليار دولار حالياً – وفق وكالة بلومبرغ – بعد أن باع شركته، وانتقل إلى كاليفورنيا ليستثمر في سوق الأسهم ويؤسس شركة جديدة للبيع عبر الإنترنت تدعى “Start Today Co”.


يمكن زيارة الموقع الرسمي للتقديم على الرحلة برفقة مايزاوا عبر الرابط التالي (اضغط هنا)


هل تخطط للسفر إلى اليابان من أجل السياحة؟ لا تتردد بالتواصل معنا عبر صفحتنا على فيسبوك
هل تخطط للسفر إلى اليابان من أجل السياحة؟ لا تتردد بالتواصل معنا عبر صفحتنا على فيسبوك

المصادر: حساب يوساكو مايزاوا الرسمي على تويتر – موقع AbemaTV – صحيفة “Japan Times” اليابانية
صورة المقال الأصلية: يوساكو مايزاوا خلال مؤتمر صحفي بالتعاون مع سبيس إكس | عبر وكالة أي أف بي

3 ردود على “الملياردير الياباني يوساكو مايزاوا يبحث عن شريكة لتسافر معه للفضاء”

  1. نتمنى له الحظ السعيد مع شريكة الحياة المختارة
    وعودته بالسلامة

  2. What a strange life while you want to go to the moon. I am here in my country. A country of peace that has never seen peace. I teach students for 9 hours a day to get the lowest salary, which is 150 dollars, until I achieve my very small dreams .. And you want to put your foot on the moon only because you feel lonely ?! I had a dream I had been an astronaut since I was a child and yesterday night I dreamed of going there … Love huh! You will never find it on the moon! Love over the moon with seven heavens.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *