مانغا قـاتـل الـشـيـاطـيـن تحصل على موقع سياحي خاص في اليابان

مانغا قـاتـل الـشـيـاطـيـن تحصل على موقع سياحي خاص في اليابان
مانغا قـاتـل الـشـيـاطـيـن تحصل على موقع سياحي خاص في اليابان

من المخطط أن يتم افتتاح موقع سياحي خاص مستوحى من مانغا قـاتـل الـشـيـاطـيـن الشهيرة داخل متنزه استوديوهات يونيفرسال في محافظة أوساكا غرب اليابان.

موقع سياحي لمانغا قـاتـل الـشـيـاطـيـن

قالت الشركة المشغلة لمتنزه “استوديوهات يونيفرسال” في محافظة أوساكا غرب اليابان، إنها تعتزم افتتاح موقع سياحي جديد مستوحى من مانغا قـاتـل الـشـيـاطـيـن خلال الـ17 من سبتمبر/أيلول 2021. وسيتم افتتاح الموقع لفترة محدودة، على أن يُغلق في الـ13 من فبراير/شباط 2022.

و أوضحت الشركة بأن هذا الموقع السياحي هو الأول من نوعه، وستُباع فيه بضائع وأطعمة مستوحاة من السلسلة التي حازت على شهرة عالمية في السنوات الأخيرة. بالإضافة لإمكانية تجربة مهارات شخصيات السلسلة وتقنيات التنفس الخاصة التي يستخدمونها لهزيمة الشياطين في القصة.

ومن الجدير بالذكر، إن متنزه استوديوهات يونيفرسال الضخم يُعد من أشهر الوجهات السياحية في محافظة أوساكا، ويحتوي على العديد من محطات الجذب المرتبطة بالأنمي، كمثل أنمي “Attack on Titan” على سبيل المثال لا الحصر. وكان المتنزه قد أغلق لمدة بسبب تفشي فيروس كورونا، ولكنه فُتح للعامة في أبريل/نيسان 2021 تحت أجراءات وقائية مشددة.

صورة ترويجية للموقع السياحي | عبر استوديوهات يونيفرسال و كيودو
صورة ترويجية للموقع السياحي | عبر استوديوهات يونيفرسال و كيودو

نجاح السلسلة وفيلم Kimetsu no Yaiba

يعدُّ فيلم “قطار اللانهاية” مكملاً لأحداث أنمي “قاتل الشياطين – Kimetsu no Yaiba“، كما أنه عمل مبني على مانغا (قصة مصورة) يابانية من تأليف الرسامة الصاعدة “كويوهارو غوتوغيه”. وقد أنتج الفيلم والأنمي بواسطة استوديو “Ufotable”. وهو أحد الاستوديوهات الشهيرة المعروفة بتقديم أعمال ناجحة ذات جودة عالية.

وتدور أحداث السلسلة في اليابان خلالة حقبة “تايشو” الإمبراطورية (1912 – 1926 ميلادية)، وتتناول حياة مراهق يدعى “تانجيرو كامادو” بينما يسعى للانتقام ومحاربة الشياطين التي تعيش على التهام البشر، وذلك بعد تعرضه لتجربة قاسية جداً.

في الفيديو: إعلان تشويقي للفيلم

وصدرت مانغا السلسلة لأول مرة عام 2016 في مجلة “شوئيشا” اليابانية الأسبوعية، وبعد صدور الأنمي أصبحت المانغا من أشهر الأعمال المصورة حول العالم. وترجمت لـ14 لغة و وزعت في أكثر من 33 بلداً ومنطقة. ومن الجدير بالذكر أن المانغا انتهت في عام 2020. وانتهى الجزء الأول من الأنمي كذلك في عام 2019 بعد أن عُرضت منه 26 حلقة.


انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)


المصادر:
(1) استوديوهات يونيفرسال في اليابان
(2) وكالة كيودو
صورة المقال الأصلية: لقطة من أنمي قاتل الشياطين | عبر استوديو Ufotable

8 تعليقات

  1. اروع انمي وفلم على الاطلاق اتمنى أن يستمر انصح من لم يشاهده أن يشاهده

  2. لقد شاهدت الفلم كان جدا مؤثر ، اتمنى ان ازور يوما ما متنزه استوديو يونيفرسال كوني من محبة الانمي

  3. اليابان داىما. مسرح لأحداث فنية قوية

  4. انا احب انمي قاتل الشياطين اريد حقا أن ازور الموقع السياحي لانني قاتل الشياطين

  5. من أفضل الأنميات لدي وسوف أحب زيارة المنتزه

  6. فكرة رائعة تسمح للمشاهدين بالدخول إلى عالم تانجيرو واكتساب ذكريات لاتنسى

  7. أنا من محبي ألمانغا بصورة عامة و اليابانية بصورة خاصة و لكن من الصعب الحصول على نسخة ورقية منها في العراق

اكتب تعليقًا